العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ

حركة تعيينات وترقيات قضائية كبيرة وإقرار علاوة المواصلات والتأمين الصحي

حركة تعيينات وترقيات قضائية كبيرة وإقرار علاوة المواصلات والتأمين الصحي
حركة تعيينات وترقيات قضائية كبيرة وإقرار علاوة المواصلات والتأمين الصحي

أكد نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة، أن الصرح القضائي للمملكة سيشهد قريباً صدور حركة تعيينات وترقيات قضائية كبيرة.
وكشف عن قرب عودة خدمة التأمين الصحي للسادة أعضاء السلطة القضائية خلال المرحلة القادمة وذلك بعد تذليل العقبات المالية والإدارية بهذا الخصوص.
كما أعلن عن صدور قرار صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بإقرار علاوة المواصلات ووضعها موضع التنفيذ، وذلك بعد أن أثمرت جهود المجلس الأعلى للقضاء وبالتعاون مع الديوان الملكي ووزارة العدل والشئون الإسلامية ، وكافة الجهات ذات الصلة.
وشدد نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، على أن المجلس وبالتعاون مع وزارة العدل والشئون الإسلامية لا يألون جهداً في العمل على تحسين أحوال أعضاء السلطة القضائية ورفع مستوى أدائهم وتذليل كافة ما يواجهونه من صعاب.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 6:30 م

      والله عيب

      السلطة التنفيذية تشرف على اموال السلطة التشريعية والقضائية.. والله عيب.. وبالتالي نقول من هو المتحكم الأول والأخير في السلطات (بضم السين او فتحها...).. والله عيب والدستور موجود..

    • زائر 5 | 2:41 م

      الرقص على الجراح

      قال أمير المؤننين (ع) (( فأنظر إلى ما تقضمه من هذا المقضم فما اشتبه عليك علمه فالفضه و ما أيقنت بطيب و جوهه فنل منه )) و الناس تأكل التراب و هم يلعقون العسل باسم الدين و الضمير و الإنسانيةو (((( العدل ))) !!!!!!!!!!

اقرأ ايضاً