العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ

شركة ألمانية تبدأ بإجراء مسح ميداني على أبراج الاتصالات

سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة
سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة

أفاد رئيس الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة أن الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية وقعت مع الشركة الألمانية رود اند شوارز (Rohde & Schwarz) يوم الخميس الماضي اتفاق لإجراء دراسة شاملة لأبراج الاتصالات في البحرين.
وقد بدأت بالعمل من حينه بدراسة البيانات الخاصة بمواقع الأبراج والتي تشمل الخرائط والاحداثيات والترددات الموجية، وستبدأ الشركة بإجراء دراستها الميدانية ابتداءً من 5 يوليو 2010ولمدة 40 يوماً، على أن تقوم بتسليم جميع التقارير ونتائج الدراسة مع نهاية شهر أغسطس.
كما أكدت الهيئة العامة إلى أن الشركة ستعمل باستقلالية تامة دون تدخل من أي طرف رسمي وسيقتصر دور الهيئة على التنسيق والدعم وتذليل الصعوبات.
وستقوم الشركة بتسليم تقريرها النهائي ونتائج الدراسة والتوصيات إلى مجلس الوزراء، وستعرض بكل شفافية للرأي العام وسيأخذ بعين الاعتبار تطبيق جميع ما توصي به هذه الدراسة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:41 م

      هيفاء البحرينيه

      الله المستعان

    • زائر 1 | 3:31 م

      لقد غزت ابراج الاتصالات الاحياء السكنية وابتدأنا نعاني من الأمراض والارهاق والصداع والالم

      واستبدلنا الأسرة بأسرة خشبية لأن الطبيب في المركز أفاد بتغيير الأسرة التي تدخل فيها ديكورات الحديد لأنها تسبب صداع شديد وأحد الأطفال اصابتها نوبات اغماء في الليل من جراء الترددات الكهرومغناطيسية ولكن هل ستتم ازالة تلك الابراج وخاصة بأن بعض من رؤساء المجالس البلدية ساهموا في تدشينها بالقرب من المنازل

اقرأ ايضاً