العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ

«القومي» و«التقدمي»: لا علاقة لـ«وعد» بتغييرات كلمة ندوة المعامير

قال كل من المنبر التقدمي والتجمع القومي في بيان لهما أمس إنه تعليقاً على التقارير الصحافية بشأن ندوة المعامير الأخيرة فإن الجمعيتين توضحان أن لا علاقة لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) لا من قريب أو بعيد، بالتغييرات التي أدخلت على إحدى الفقرات في الكلمة التي أعدها مسئول المكتب القانوني في المنبر التقدمي المحامي فيصل خليفة وتضمنت إدانة واضحة وصريحة لممارسات العنف وأكدت احترام مكانة القضاء، لكن الكلمة أبدت عدداً من الملاحظات ذات الطابع القانوني حول الحكم الصادر في القضية المذكورة.

وأضاف البيان أن المنبر التقدمي والتجمع القومي تؤكدان على علاقتهما الأخوية المتينة بالأخوة في جمعية «وعد»، وتقديرهما لدورها الوطني، ومكانتها كمكون رئيسي للتيار الوطني الديمقراطي والحركة السياسية في البحرين، كما تؤكدان حرصهما على استمرار تطوير العلاقة والتعاون بين الجمعيات الثلاث في العمل من أجل الديمقراطية ونصرة أفكار التقدم والعدالة الاجتماعية.

العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:07 م

      الـــــــــــــمـــنــــبــر الـــــــــــــتــقــــــــــــدمـــــــــي وبــــــــــــــــــــــس

      نتمنى لجميعة وعـد الشـفاء العاجل من الفيروسات المعدية من جمعية الوفاق وكل الامراض العقلية والنفسية !!!

    • زائر 1 | 4:49 ص

      انتم آخر من يتكلم

      بختصار التجمع والتقدمي انتوا آخر من يتكلم لأنكم بختصار خمسة قرعان ما تجون ولا تمتلكون رصيد لا شعبي ولا نخبوي بعد ..... وحتى السلطة ضربتنكم جوتي لأنكم لستم موقع تأثير في شي ؟!! نخبة كهول أكل الدهر وشرب على افكاركم المتطرفة ضد الآخر ؟!!

اقرأ ايضاً