العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ

«الإصلاح» تستعد لحملة جمع التبرعات خلال شهر رمضان

أفصح المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح خالد أمين عن استعداد لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح للبدء في حملتها السنوية لجمع التبرعات في شهر رمضان المبارك تحت شعار: «استثمر في شهر الخير والإحسان».

ولفت إلى أن «اللجنة صرفت العام الماضي أكثر من 105 آلاف دينار لمساعدات رمضان، إذ بلغ عدد المستفيدين أكثر من 1850 أسرة كما قامت بتقديم وجبات الإفطار إلى الصائمين في 30 مسجداً في مناطق مختلفة طوال شهر رمضان».

وأشار أمين إلى أن اللجنة دأبت منذ نحو 22 عاماً على تنفيذ عدة مشروعات خيرية خلال الشهر الكريم، منها: إفطار صائم، زكاة الفطر، عيدية وكسوة اليتيم، الزكاة والصدقات ومشروعات الصدقة الجارية، ويستفيد منها مئات الأسر المحتاجة من مختلف مناطق البحرين.

وأوضح أن «اللجنة بدأت في إعداد حملتها الإعلامية للتعريف بباقة مشروعاتها المتنوعة خلال الشهر الكريم، وشرعت في إصدار كوبونات التبرعات لهذه المشروعات، وأيضاً الكوبونات الخاصة بصرف المعونات الغذائية لتوزيعها على الأسر المحتاجة في مناطق مختلفة، وذلك عن طريق فروع اللجنة في كل من الحد، والمحرق، والمنامة، ومدينة عيسى، والرفاع ومدينة حمد، في الوقت الذي تحرص فيه على وصول هذه المساعدات إلى الأسر المحتاجة التي تقوم على رعايتها قبل بدء الشهر الكريم». ودعا أمين جميع المحسنين وأهل الخير إلى ضرورة المبادرة بتقديم تبرعاتهم ومساهماتهم.

العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً