العدد 2883 - الأربعاء 28 يوليو 2010م الموافق 15 شعبان 1431هـ

النعيمي يرعى حفل تخريج الدفعة التاسعة من مدارس الإيمان

دعاهم إلى قبول تحدي الحياة الجامعية

رعى وزير التربية والتعليم ماجد بن علي النعيمي حفل تخريج الدفعة التاسعة لطلاب المرحلة الثانوية بمدارس الإيمان الخاصة للعام الدراسي 2009 – 2010 ، بحضور وكيل الوزارة لشئون التعليم والمناهج عبدالله بن يوسف المطوع.

وقد أشاد الوزير في كلمة له بالمناسبة بالدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للتربية والتعليم والذي بفضله تحققت العديد من الإنجازات التربوية المهمة في الشكل والمضمون، مشيرا إلى أن هذا العام الدراسي يعد «عام الإنجازات» بالنسبة للوزارة، مؤكدا الاستمرارية في دعم التعليم الخاص وتواصل جهود الارتقاء به وتطويره، داعيا المدارس الخاصة إلى الاستفادة من مشروعات الوزارة التطويرية والبالغ عددها سبعة عشر مشروعا، مشيدا في الوقت ذاته بجهود مدارس الإيمان في بناء الإنسان على أسس الولاء للدين والوطن والقيادة الرشيدة.

وهنأ النعيمي الطلبة الخريجين والبالغ عددهم 40 طالبا وأولياء أمورهم بالتخرج، داعيا إياهم إلى قبول تحدي الحياة الجامعية ورفع اسم بلدهم خفاقا بالعلم والعمل، واعتبار هذا التخرج بداية لحياة ملؤها الجد والاجتهاد وليس نهاية، لأن العلم والإبداع والرقي لا حدود له.

وقد أعرب النائب عادل المعاودة (رئيس مجلس إدارة المدرسة) عن شكره لوزير التربية والتعليم لرعايته حفل التخرج، مشيرا إلى أن المدرسة تتبع منهجا يجمع بين الأصالة والمعاصرة جمعا حقيقيا، فتقوم على الدين والإيمان وكذلك أحدث تقنيات العصر لترسم للطالب مستقبلا شاملا يأخذ في الاعتبار النواحي الروحية والمادية.

وتضمن برنامج حفل التخرج كلمة لمدير المدرسة إبراهيم الغانم تقدم فيها بالتهنئة للطلبة الخريجين وأولياء أمورهم، مستعرضا إنجازات المدرسة المتمثلة في افتتاح مركز الإيمان للغة الإنجليزية لجميع المستويات، وتطوير الموقع الإلكتروني للمدرسة، وزيادة عدد السبورات الذكية في المدرسة، واعتماد ميزانية لشراء أجهزة MIMIO للتعليم التفاعلي.

كما ألقى عبدالله ناصر السويدي كلمة قدامى الطلاب أشاد فيها بنهج مدارس الإيمان، معاهدا على المضي نحو النجاح والتفوق ورد الجميل للوطن والأهل وأن يكون وزملاؤه جنودا مخلصين لهذا البلد الأمين.

وألقى كلمة الطلبة الخريجين باللغة العربية الطالب معاذ محمد محمود جناحي، وباللغة الإنجليزية الطالب الحسين أحمد مصطفى عبرا فيها عن فرحة الخريجين بالنجاح والشكر للأهل والمربين ولوزارة التربية والتعليم، وأن يكونوا جنود الحق لرفع راية مملكتنا الحبيبة تحت قيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد.

وفي الختام قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين.

العدد 2883 - الأربعاء 28 يوليو 2010م الموافق 15 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً