العدد 2975 - الخميس 28 أكتوبر 2010م الموافق 20 ذي القعدة 1431هـ

«نيسان مكسيما» تفوز بـ «جوائز السيارات في الشرق الأوسط» في نسختها الأولى

حققت سيارة «نيسان مكسيما» إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل إنجازاتها بعد أن تم اختيارها من قبل لجنة مستقلة تضم 12 إعلامياً متخصصاً وبارزاً في عالم السيارات، كأفضل سيارة صالون كبيرة في فئتها. جاء هذا الإنجاز ضمن النسخة الأولى من جوائز السيارات في الشرق الأوسط، التي أقيمت فعالياتها في معرض السيارات الدولي العاشر بمركز «اكسبو الشارقة».

وصرح المدير في قسم التسويق في شركة «نيسان الشرق الأوسط» يوتا يامازاكي، الذي تسلم الجائزة بالنيابة عن الشركة: «نحن في غاية السعادة بحصول نيسان مكسيما على هذا التقدير من أعضاء اللجنة المميزين. وتتمتع مكسيما بحضور قوي في المنطقة وقد أطلقنا النسخة الجديدة على مبدأ (السيارة الرياضية بأربعة أبواب)، إذ توفر السيارة قيادة رياضية متقدمة ومحرك V6 مفعماً بالقوة مع نظام ناقل الحركة لتقنية التغيير المستمر (CVT) والعديد من مستلزمات الفخامة والرفاهية».

وقد نظمت «جوائز السيارات في الشرق الأوسط» (MEMA) في نسختها الافتتاحية في مركز «اكسبو الشارقة» بدعم من غرفة التجارة والصناعة بالشارقة، بهدف تقدير اللاعبين الرئيسيين في صناعة السيارات، وإلقاء الضوء على التقنيات الجديدة. ويشار إلى أن «جوائز السيارات في الشرق الأوسط» ليست مرتبطة بأي شكل من الأشكال أو متأثرة بأي معرض للسيارات أو شركة مصنعة أو أي مشروع تجاري، وذلك للاحتفاظ بصدقيتها.

وكان رئيس نادي السيارات والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليّم، قدّم الجوائز بصفة رسمية إلى الفائزين في النسخة الأولى من «جوائز السيارات في الشرق الأوسط»، وقال في هذه المناسبة: «يسرني دعم هذا الحدث الجديد الذي يُقدر جهود اللاعبين الرئيسيين في صناعة السيارات، ويبرز التقنيات الجديدة في هذا القطاع. وإنني على ثقة بأن هذا الحدث سيحقق نجاحات كبيرة وسينمو خلال الأعوام المقبلة».

العدد 2975 - الخميس 28 أكتوبر 2010م الموافق 20 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً