العدد 2997 - الجمعة 19 نوفمبر 2010م الموافق 13 ذي الحجة 1431هـ

إلهام محمد وشقيقتها مشغولتان بـ «نوح الحمام»

بدأت الفنانة إلهام محمد خلال الأيام القليلة الماضية تصوير مسلسل «نوح الحمام» ، بمشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين، في مقدمتهم شقيقتها أمل محمد، وهيفاء حسين، محمود بوشهري، خالد البريكي، فاطمة الحوسني، محمد العامري، سيف الغانم، وسيتصدى لمهمة إخراج العمل المخرج مصطفى رشيد.

وذكرت إلهام محمد أنها سعيدة بالوقوف وللمرة الأولى أمام عملاق الشاشة الإماراتية أحمد الجسمي على حد تعبيرها، الذي تكن له كل التقدير والاحترام، مبينة أن اختيار أحمد الجسمي لها لتقديم الدور شهادة ووسام تفتخر به.

وعن دورها قالت: أجسد دور «فاتن» الفتاة التي يربطها عملها بعلاقة حب تمر بعدد من المواقف والظروف، وما يميز الدور أنه من الصعب أن يحكم المشاهد على ما سيحدث له في نهاية المطاف .

كما تستعد إلهام محمد خلال الفترة القليلة المقبلة لتصوير المسلسل الإماراتي «متعب القلب» الذي يخرجه جمعان الرويعي، وكتب قصته وائل نجم، ولم يتم تحديد الأبطال حتى الآن.

وعن اتجاهها إلى الإمارات هذا العام وعدم وجودها على المستوى الخليجي قالت: «المسلسل في الوقت الحالي من الصعب أن يطلق عليه جنسية محددة، وعندما أعمل في أية دولة خليجية أعتبر نفسي عملت في الإمارات والعكس صحيح، ولاسيما أن الخليج بات دولة واحدة» .

يذكر أن آخر أعمال إلهام محمد مسلسل «أميمة في دار الأيتام» الذي شاركها البطولة هدى حسين وطيف، ومسلسل «بنات آدم» الذي جسدت بطولته بجوار غانم السليطي وبدرية أحمد وهيفاء حسين.

العدد 2997 - الجمعة 19 نوفمبر 2010م الموافق 13 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً