العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ

في السباق الرابع للخيل... مفاجآت تخطف الكؤوس وتألق «فرسان الصفار»

نظم نادي الفروسية وسباق الخيل عصر امس السباق الرابع لهذا الموسم والذي أقيم على كأس مركز البحرين للمجوهرات وكأس سيارات البورش وكأس الحصان العربي لخدمات الفروسية و ذلك على مضمار السباق بالنادي بمنطقة الرفة الصخير.

وشهد السباق تألق بارز ولافت للفارس حسن الصفار الذي سجل بداية قوية في مشاركته الأول هذا الموسم بعد غيابه عن السباقات الأولى هذا الموسم بسبب الإيقاف، إذ قاد الصفار الجياد « بلوغلوري - موزون - بلوز أند روك» الى الانتصارات وكذلك تألق شقيقه الأكبر علي الصفار بتحقيق فوزين مع الحصانيين «عبيان 1335- سغنال فاير».

وكان الشوط السادس والأخير أقيم على كأس مؤسسة الحصان العربي لخدمات الفروسية لجياد الدرجة الأولى « مستورد « مسافة 2200 متر والجائزة 2000 دينار وبمشاركة 11 جواداً، وشهد فوزاً لافتاً للحصان « سغنال فاير « ملك هادي ابراهيم العفو وبقيادة علي الصفار الذي أنتزع الفوز بالكأس بجدارة من أمام منافسيه المرشحين « التار- سيفر « مسجلاً أولى انتصاراته.

أقيم الشوط الخامس على كأس سيارات البورش سباق توازن مفتوح مسافة 1200 متر والجائزة 1500 دينار .وبمشاركة 14 جواداً.

وشهد فوزاً مفاجئاً للحصان «بلوغلوري» ملك عبدالله جعفر مرزوق وبقيادة الفارس المتألق حسن الصفار بعد ما فاجأ الجميع وخطف الفوز بكأس البورش في الامتار الأخيرة متفوقاً على منافسيه المرشحين «سناتوريال _ تانغو كاش». أقيم الشوط الرابع على كأس مركز البحرين للمجوهرات لجياد جميع الدرجات والمبتدئات

« نتاج محلي» مسافة 2000 متر والجائزة 1000 دينار وبمشاركة 6 جياد.

واستطاع الحصان « موزون» ملك سمو الشيخ حمد بن عبدالله بن عيسى آل خليفة وبقيادة حسن الصفار تأكيد تفوقه بالفوز في اولى مشاركاته هذا الموسم متفوقاً على منافسيه المرشحين « سنيك سكين – سنك ان ذا غراس». وأقيم الشوط الثالث لجميع الدرجات و المبتدئات « مستورد « مسافة 1600 متر و الجائزة 1000 دينار وبمشاركة 13 جواداً.

وشهد فوزاً مفاجئاً للحصان (( بلوز أندروك)) ملك جاسم محمد مهدي وبقيادة حسن الصفار والذي استطاع التفوق على الجياد المرشحة وخطف الفوز في مشاركته الثانية هذا الموسم بعد ما سبق له تحقيق المركز الثاني.

الشوط الثاني اقيم للجياد الرابعة و المبتدئات «نتاج محلي» مسافة 1800 متر .

وبمشاركة كبيرة بلغت 17 جواداً، واستطاع الحصان ((ران فور بينك)) لإسطبل المنتصر وبقيادة كريستيان كويلس تحقيق اولى انتصاراته في مشاركته الثانية في السباقات. الشوط الأول أقيم لجياد الثالثة و الرابعة و المبتدئات من الجياد العربية المسجلة في الواهو لمسافة 1200 متر.وبمشاركة سبعة جياد.

استطاع الحصان المرشح الاول»عبيان1335» للاسطبل الوسمية و قيادة علي الصفار تحقيق الفوز ومواصلة تألقه في الأشواط العربية مسجلا ثاني انتصاراته في هذا الموسم.

العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:35 ص

      للمعنيين

      الى المعنيين برياضة الفروسيه
      لماذا تغظون النظر عن إدارة نادي الفروسية التي اوصلت هذه الرياضة إلى طريق مظلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من حيث الجوائز القوانين وووووووووووووو

    • زائر 3 | 1:31 ص

      الخيالة

      اين الوزارة الذي هي غائبه عن نادي الفروسية ف نحن جمهور كلما ذهبنا الى لا ادري مااكتب نادي او هناك مسمى آخر ساأسميه النادي المنسي لانه في منطقة بعيدة ومعزوله ف لذلك هو منسي ف الذي بعيد عن العين ف هو بعيد عن القلب

    • زائر 2 | 1:24 ص

      المدرب البحريني

      مبروك ل جعفر مرزوق حاله حال اي مدرب بحريني لايوجد اهتمام إعلامي ولا إداري من قبل النادي ولا من قبل الدولة ف نادي الفروسية من اسوأ إلى أسوأ

    • زائر 1 | 12:55 ص

      ..

      اي مبروك لعيال الصفار
      مبروك الي المدرب جعفر مرزوق رضي
      والله يوفق في لحصان
      والله يستر على لحصان

اقرأ ايضاً