العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ

أربيلوا: واثق من قدرتنا على الفوز

أعرب المدافع ألفارو أربيلوا عن ثقته في قدرة فريقه ريال مدريد على الفوز أمام برشلونة في لقاء القمة (الكلاسيكو) الذي يجمع الفريقين باستاد «كامب نو» يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال أربيلوا: «سيكون لقاء بين اثنين من أفضل الفرق في العالم، ولكل منهما أسلوبه الخاص ومميزاته. من الواضح أن الفوز في برشلونة سيرضي كثيرا كل سكان مدريد، سيكون فوزا مهما بالنسبة لنا لأنه (برشلونة) غريمنا الرئيسي في أسبانيا. كلنا ندرك ما سيحدث إن فزنا ، وبشكل خاص في استاده. نحن نؤمن أنه بإمكاننا أن نفوز ونأمل بالتالي أن نثير حماس المشجعين».

وأضاف «نحن واثقون للغاية بأنفسنا لأننا ننجز عملا جيدا ولأننا نعمل بجدية كبيرة. المباراة تأتي في وقت ملائم لكلينا، وأعتقد أننا سنشاهد استعراضا حقيقيا. ننوي أن نقدم عرضا لأسلوبنا الخاص وأن نحقق نتيجة جيدة».

وأوضح أربيلوا في تصريحات نشرها ريال مدريد في موقعه على الإنترنت «سيكون لقاء بين اثنين من أفضل الفرق في العالم، لكل منهما أسلوبه الخاص ومميزاته. لكل منهما أسلحته الخاصة وخياراته. من الصعب تحديد الفريق الأفضل. بالطبع أنا منحاز لفريقي. لكن الأمور ستكون متوازنة».

العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً