العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ

جامعة البحرين و «الدراسات لاستراتيجية» يتجهان لتوقيع مذكرة تفاهم

قال رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي: «إن الجامعة تفتح دائماً سبل التعاون مع مراكز البحث الوطنية من أجل المزيد من العطاء لكلا الجانبين، والاستفادة من الخبرات والإمكانات المتوافرة»، مشيراً إلى ترتيبات كلا الطرفين لتدارس مذكرة تفاهم يتم توقيعها بينهما تعزز التفاهم وتضعه في صيغ عملية.

وأضاف جناحي أن من أولويات الجهات البحثية أن تنشئ شبكة للتعاون معها على المستوى الوطني أولاً حتى توحد الجهود وتوجهها إلى سد النواقص في مجالات البحث.

جاء ذلك لدى زيارة قام بها مؤخراً رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة محمد عبدالغفار عبدالله، لجامعة البحرين التقى خلالها رئيس الجامعة وعدداً من المسئولين، وبحثوا جملة من المواضيع المتعلقة بالبحث العلمي وما ينوي المركز القيام به في الفترة المقبلة، وكيفية استفادة الجامعة والمركز ما يتاح لهما إمكانات بشرية ولوجستية.

وقام رئيس مجلس أمناء المركز، بصحبة رئيس الجامعة، بزيارة لمكتبة جامعة البحرين، والتعرف إلى محتويات المكتبة الرقمية فيها، وكذلك ما يقدمه مركز التسهيلات الإعلامي من إمكانات إنتاجية في مجال الصحافة المطبوعة والإذاعة والتلفزيون والرسومات ثلاثية الأبعاد وغيرها. كما اطلع عبدالله على إمكانات مركز زين للتعلم الإلكتروني، وطريقة التعلم عن بعد والمناهج التي تدرس عن طريق التعلم الإلكتروني، بالإضافة إلى مطبعة جامعة البحرين ونوعية الكتب والنشرات والمطبوعات المختلفة التي تنتجها المطبعة.

العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً