العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ

«الداخلية»: وفاة متهم بمركز التوقيف بعد إحداثه لفوضى

صرح مدير عام شرطة محافظة المحرق بأنه على إثر قيام علي عيسى صقر البالغ من العمر 31 عاماً والموقوف بتهمة الشروع في قتل رجال الأمن بدهسهم بالسيارة والاصطدام بأحد المتظاهرين وذلك بتاريخ 13 مارس/ آذار 2011، قد قام صباح أمس (السبت 9 أبريل/ نيسان 2011) بإحداث فوضى بالتوقيف ما اضطر رجال الأمن إلى التدخل لإعادة الوضع إلى طبيعته بالتوقيف، إلا أنه قام بمقاومة رجال الأمن ما اضطرهم إلى التعامل معه، إذ أصيب بإصابات متفرقة وعلى إثر ذلك تم نقله إلى المستشفى لإسعافه حيث وافته المنية بالمستشفى.

وقد تم إخطار النيابة العامة بالواقعة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المذكور والوقوف على ملابسات الوفاة.


... وتعلن وفاة موقوف متأثراً بمرض السكلر حسب الطبيب الشرعي

أفاد الوكيل المساعد للشئون القانونية بوزارة الداخلية بأنه وجد صباح أمس (السبت 9 أبريل/ نيسان 2011) بمركز التوقيف الموقوف زكريا راشد حسن البالغ من العمر 40 عاماً متوفياً، وعلى إثر ذلك تم إخطار النيابة العامة وتم نقله إلى المستشفى، إذ أكد تقرير الطبيب الشرعي أن سبب الوفاة يعود إلى إصابته بمرض السكلر.

وأشار بيان الوزارة إلى أن زكريا راشد حسن أوقف بتاريخ 2 أبريل بتهمة التحريض على كراهية الحكم ونشر أخبار كاذبة والدعوة إلى الطائفية وقلب نظام الحكم من خلال المنتديات

العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً