العدد 3201 - الأحد 12 يونيو 2011م الموافق 11 رجب 1432هـ

الأهلي القطري يتعاقد مع المغربي هشام بوشروان

هشام بو شروان لدى وصوله الدوحة
هشام بو شروان لدى وصوله الدوحة

 أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي القطري في مؤتمر صحفي مساء اليوم الإثنين عن تعاقده الرسمي مع المهاجم المغربي هشام بو شروان لمدة عام واحد قابل للتجديد.

واكد بوشروان خلال مراسم توقيع العقد سعادته الكبيرة بارتداء قميص "عميد الكرة القطرية".وقال اللاعب المغربي: "يعتبر فريق الأهلي أحد أعرق الأندية في قطر وله اسمه ومكانته..أتمنى أن أقدم إضافة لهذا الفريق وفخور بأنني صرت عضوا من أعضائه".وحول سبب قبوله عرض الأهلي الذي يحتل المراكز الأخيرة في جدول ترتيب الدوري ورفضه عروضا خليجية أخرى، أوضح بوشروان ان "الدوري القطري هو دوري النجوم وهناك لاعبون كبار يطمحون للعب في صفوفه ، وبكل صراحة فضلت عرض الأهلي على العروض السعودية والإماراتية لأني كنت أريد خوض تجربة جديدة في مسيرتي".

وأكد المهاجم المغربي أنه يطمح إلى تزامن وجوده مع الأهلي بعودة الألقاب لهذا الفريق.وأشار بوشروان "الإدارة تطمح إلى أن يكون الموسم المقبل ناجحا بكل المقاييس، ويظهر الفريق بصورة مختلفة وأدرك أن هناك تحد كبير ينتظرني وبإذن الله جاهز لخوض هذا التحدي ولن أدخر جهدا في سبيل مساعدة الفريق بالخبرة التي حصلت عليها خلال مسيرتي الحافلة سواء في المغرب أو في تونس مع الترجي أو في السعودية مع اتحاد جدة.. أجدد شكري لإدارة التي وضعت ثقتها في شخصي وإن شاء الله لن أخذلها وسأكون عند حسن الظن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً