العدد 3294 - الثلثاء 13 سبتمبر 2011م الموافق 15 شوال 1432هـ

«المواصلات» تنفي فصل أي موظف على إثر الأحداث الأخيرة

المنطقة الدبلوماسية - وزارة المواصلات 

13 سبتمبر 2011

نفت وزارة المواصلات فصل أي موظف ببريد البحرين أو غيره من الإدارات الأخرى التابعة لها تأسيساً على مشاركتهم في الأحداث الأخيرة التي مرت بها البلاد.

وذكرت في تعقيب على الخبر المنشور في صحيفة «الوسط» يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر/ أيلول 2011 في صفحة محليات تحت عنوان: «ألبا» لاتزال في صدارة «الخاص» و«الصحة» على «العام)»... «اتحاد النقابات»: 2685

عدد المفصولين والموقوفين عن العمل منهم 768 في (الحكومة) بقلم هاني الفردان، أن ما ورد تحديداً في الجدول الملحق بهذا الخبر بأن عدد المفصولين في بريد البحرين بلغ 3 موظفين، هو خبر عارٍ تماماً عن الصحة والصدقية.

وأضافت أنها لم تقم مطلقاً بفصل أي موظف ببريد البحرين أو غيره من الإدارات الأخرى التابعة لها تأسيساً على مشاركتهم في الأحداث الأخيرة التي مرت بها البلاد، مشيرة في هذا السياق إلى أن لجان التحقيق التي شكلتها الوزارة للتحقيق مع الموظفين الذين ارتكبوا مخالفات ابان الإحداث المذكورة، لم تقم بتوقيع أية عقوبة فصل من الخدمة بحق أي موظف، حيث إن كل الجزاءات التي تم توقيعها على الموظفين المخالفين تراوحت بين الإنذار الكتابي والوقف عن العمل مع الخصم من الراتب

العدد 3294 - الثلثاء 13 سبتمبر 2011م الموافق 15 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:41 م

      ياجماعة الخير

      من وزير المواصلات ؟ ماشوف خبر مني مناك أبدا من زمان سمعنا وزير بلا وزارة لكن ما سمعنا وزارة بلا وزير ممكن الحكومة تفيدنا ؟

    • زائر 2 | 9:41 ص

      ما شاء الله

      الوزارات ترد على مثل هذي الاخبار ولا ترد على الحالات الانسانيه شي عجيب

    • زائر 1 | 4:39 ص

      خبر قيد لتحقيق

      الله يكون في عون موظفي البريد من اللي يشوفونه في بيئة عملهم

اقرأ ايضاً