العدد 3343 - الثلثاء 01 نوفمبر 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1432هـ

"المرور": خطة لتأمين انسياب الحركة المرورية في العيد.. وشئون التراخيص تفتح الثلثاء

العقيد الشيخ عبد الرحمن بن صباح آل خليفة
العقيد الشيخ عبد الرحمن بن صباح آل خليفة

مدينة عيسى – الإدارة العامة للمرور 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح المدير العام للإدارة العامة للمرور العقيد الشيخ عبد الرحمن بن صباح آل خليفة أن الإدارة العامة للمرور قد اتخذت كافة التدابير والأستعدادت خلال أجازة أيام عيد الأضحى المبارك حيث وضعت خطة مرورية لتأمين انسياب الحركة المرورية على جميع شوارع المملكة وذلك تحسباً لأي ازدحام مروري قد يحدث بسبب زيادة الأنشطة والفعاليات المرافقة للعيد ودخول أعداد هائلة من المركبات عبر منفذ البحرين البري جسر الملك فهد.
أما عن الخدمات المرورية المقدمة للجمهور فقد أكد الشيخ عبد الرحمن أن العمل سيستمر على مدار الساعة لإنهاء جميع المخالفات والحوادث المرورية تفادياً لعدم تعطيل المراجعين خلال فترة الإجازة.
اما فيما يتعلق بالخدمات المرورية المقدمة من خلال إدارة شئون التراخيص أكد المدير العام للإدارة العامة للمرور أن العمل سيكون فيها على النحو التالي :
- الثلثاء الموافق 8 نوفمبر (ثالث ايام العيد) الفترة الصباحية فقط من الساعة 8 صباحاً حتى الثانية بعد الظهر ويشمل فرع رخص السواق، فرع ترخيص المركبات، فرع الفحص الفني .
- الاربعاء الموافق 9 نوفمبر (رابع ايام العيد) الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحاً حتى الثانية بعد الظهر، فرع رخص السواق، فرع ترخيص المركبات، فرع الفحص الفني.
أما عن العمل في "جسر الملك فهد" سيكون على مدار الساعة وبشكل مكثف للتقليل من الازدحامات المرورية وضمان انسياب الحركة المرورية وذلك لتقديم أفضل الخدمات المرورية لزوار المملكة موضحاً بأنه سيتم فتح جميع أبواب العبور الخاصة بالإدارة العامة للمرور كما سيتم ترتيب أربع دوريات متحركة على الجسر في الاتجاهين لضمان انسياب الحركة المرورية .
وعن مباشرة الحوادث المرورية فقد أكد العقيد أن مكاتب مباشرة الحوادث المرورية في جميع المحافظات ستعمل كالمعتاد وانه في حالة وقوع حادث مروري لا سمح الله يمكن للأطراف الاتصال بالرقم 199 لتتوجيهم إلى اقرب مكتب لمباشرة الحوادث ( بدون إصابات جسمانية ).
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً