العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ

المحرق ينفي انتقال عبدالدايم للوحدات

عاد محترف المحرق السوري بلال عبدالدايم لتدريبات فريقه بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، إذ خاض التدريبات مع الفريق وسيكون جاهزاً لخوض المرحلة الثالثة من دوري فيفا لكرة القدم أمام الأهلي بعد تأجيل الاتحاد البحريني لكرة القدم المرحلة الثانية والتي كان من المقرر فيها أن يلتقي الذئاب مع النجمة اليوم.

ونفى مساعد مدرب الفريق الأول بكرة المحرق عيسى السعدون أن يكون خيار ناديه الاستغناء عن خدمات عبدالدايم في المراحل المقبلة، مؤكداً أنه كان يعاني من إصابة وعاد من جديد لتدريبات الفريق، وأوضح السعدون أن الدايم تلقى علاجاً في الفترة الماضية وانخرط في التدريبات خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وتواردت خلال اليومين الماضيين أنباء عن استغناء المحرق عن المحترف السوري عبدالدايم، وأفادت بانتقاله للعب إلى نادي الوحدات الأردني إلا أن السعدون أوضح بأن الدايم باق مع الفريق، وأشار إلى أن الأمور مازالت معلقة حتى فترة الانتقالات المقبلة.

ولم يشارك بلال عبدالدايم مع الفريق خلال الموسم الجاري، إذ غاب عن مسابقة كأس الملك بسبب عدم جاهزيته وغاب عن الجولة الأولى من دوري فيفا الأسبوع الماضي بسبب الإصابة، ومن المنتظر أن يكون مع الفريق خلال المباراة المقبلة

العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً