العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ

«سمعة» باقٍ مع المحرق وتجربة «إفريقي» بديلاً للدايم

وسط عروض الاحتراف الخليجية التي انهالت عليه

نفى مدير فريق المحرق راشد عليوي خروج مهاجم الفريق والمنتخب الوطني لكرة القدم اسماعيل عبداللطيف الملقب بـ "سمعة" من الذئاب في الموسم الجاري، مشيراً إلى أن اللاعب مرتبط بعقد رسمي مع الفريق لمدة موسمين، وهناك شرط بعدم انتقاله لأي ناد في موسمه الأول، وأشار إلى أن انتقاله في الموسم الثاني سيكون مرهونا بحسب قيمة العقد ومميزاته. ونفى عليوي ما تردد في الآونة الأخيرة بشأن تلقي المحرق عروضا من أندية كويتية، وقال: "لم يصلنا أي خطاب رسمي من أي ناد سواء محلي أو خارجي، اسماعيل من اللاعبين المميزين وسيكون مع الفريق في الفترة المقبلة".

وتداول الشارع الرياضي حصول اسماعيل عبداللطيف على عروض من أندية خارجية إلا أن عليوي نفى هذه الشائعات وأكد بقاء اللاعب مع النادي في الموسم الجاري. وقدم "سمعة" عرضا قويا مع المنتخب الوطني، ومن المنتظر أن يحصل على عروض خارجية في الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، كشف عليوي أن هناك محترفا سيكون متواجدا مع المحرق في الفترة الثانية من التسجيل، وسيتم فتح باب التسجيل في الاتحاد البحريني لكرة القدم خلال الفترة من 1 حتى 28 فبراير من العام المقبل.

ورفض عليوي الكشف عن هوية المحترف الذي سيدعم المحرق. وبحسب المصادر المتوافرة لـ "الوسط الرياضي" فإن المحرق سيختبر أحد اللاعبين الأفارقة، إذ سيصل خلال الفترة المقبلة ليقف على مستواه مدرب المحرق لطفي رحيم.

وكان المحرق أنهى خدمات محترفه السوري بلال عبدالدايم الذي انتقل للفيصلي الأردني ولم يشارك مع الفريق بسبب الإصابة التي عانى منها، وبقي المحرق على المحترفين المغربي جمال أبرارو والبرازيلي دييغو

العدد 3396 - السبت 24 ديسمبر 2011م الموافق 29 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً