العدد 3397 - الأحد 25 ديسمبر 2011م الموافق 30 محرم 1433هـ

«المركز العربي» في البحرين يتفق على تشجيع رواد الأعمال السعوديين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

25 ديسمبر 2011

وقع المركز العربي الإقليمي لتدريب وتنمية رواد الأعمال التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في مملكة البحرين مع «صندوق المئوية» بهدف التعاون المشترك في مجال تطوير المشاريع وتشجيع الإستثمار لرواد الأعمال السعوديين المحتملين بغرض مساعدتهم في إنشاء مشاريعهم الخاصة بالإضافة إلى مساندة المشروعات القائمة إلى تحقيق النمو المستدام.

وقام رئيس مجلس أمناء المركز العربي الإقليمي لتدريب وتنمية رواد الأعمال التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في مملكة البحرين الشيخ إبراهيم بن خليفة آل خليفة بتوقيع اتفاقية العمل مع مدير عام صندوق المئوية عبدالعزيز المطيري وذلك بحضور مدير مكتب اليونيدو هاشم حسين والرئيس التنفيذي لبنك الإبداع وحيد القاسمي. وسيتم بالوصول إلى أهداف الاتفاقية بحسب بيان صحافي لـ «الينديو» من خلال تحفيز التعاون المشترك في نقل المعرفة ونشر مفهوم الاستقلالية والسلوك الفردي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والإشراف على إبرام البرامج التدريبية وورش العمل المتعلقة ببدء وبتطوير المشاريع التي تعتبر قوى اقتصادية للدول.

وذكر البيان «إن هذه الاتفاقية من شأنها أن تسهم بصورة فعالة في التمكين الاقتصادي للشباب في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة إلى عقد شراكات مع نظرائهم من العالم العربي والإسلامي عموماً»

العدد 3397 - الأحد 25 ديسمبر 2011م الموافق 30 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً