العدد 3403 - السبت 31 ديسمبر 2011م الموافق 06 صفر 1433هـ

تجار: زيادة العرض على الطلب للخضراوات والفواكه... واللحوم متوافرة بكل الكميات

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

31 ديسمبر 2011

أفادت مجموعة من التجار أن زيادة كميات العرض على الطلب بالنسبة إلى الفواكه والخضراوات جعل من أسعارها منخفضة، كما أن اللحوم متوافرة بكل الكميات المطلوبة للمتعاملين والمستهلكين. جاء ذلك خلال قيام وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، بمرافقة عدد من المسئولين في الوزارة، بجولة في سوق المنامة المركزي للخضراوات والفواكه وسوق اللحم وأسواق رامز التجارية، بالإضافة إلى مجمعي السيتي سنتر والسيف التجاريين.

وفي بداية الجولة في سوق المنامة المركزي للخضراوات والفواكه؛ أكد رضا البستاني، وهو من أكبر تجار ومستوردي هذه المواد والذي كان في استقبال الوزير، أن الخضراوات والفواكه متوافرة في السوق بكميات هائلة وبأسعار منخفظة نظراً إلى زيادة العرض على الطلب، كما أكد أن الفواكه الموسمية كالبرتقال والرمان والتفاح إلى جانب البطيخ وغيرها التي تأتي من مصر ولبنان وتركيا وبعض الدول الأخرى تتوافر اليوم في سوق البحرين بأسعار لا مثيل لها في المنطقة، مشيراً إلى أن الخضراوات كالطماطم والبطاطس والبصل والجزر فهي مكدسة في السوق والشاحنات التي يتوالى وصولها بشكل يومي وبكميات تفوق حجم الطلب.

ولوحظ وجود إقبال كبير من المتسوقين على السوق يوم أمس. وفيما يتعلق بسوق اللحم بالمنامة؛ فقد اطلع الوزير على الكميات المتوافرة من هذه المادة الأساسية التي تدعمها الحكومة بملايين الدنانير، إذ أكد مدير عام شركة البحرين للمواشي إبراهيم سلمان استقرار الحركة في السوق وتوافر كل الكميات المطلوبة للمتعاملين والمستهلكين سواء في السوق أو في المحلات وأسواق السوبرماركت الكبرى المنتشرة في البلاد، إضافة إلى المحلات الصغيرة والمنفردة التي تزودها الشركة باحتياجاتها اليومية التي تطلبها وتغطي الطلب في جميع مناطق البحرين

العدد 3403 - السبت 31 ديسمبر 2011م الموافق 06 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:17 ص

      وينها الأسعار المنخفضه ؟

      لانشوف أسعار منخفضه ولاشى كل شى غالى نار

اقرأ ايضاً