العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ

بييرس لا ينوي تدريب المنتخب الإنجليزي بشكل دائم

قال المدرب المؤقت للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم ستيوارت بييرس أنه سيكون سعيدا بقيادة بلاده خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012) ولكنه أشار إلى أنه لا يرغب في تولي المهمة بشكل دائم. ويتولى بييرس، الذي استهل مشواره مع المنتخب الإنجليزي بالهزيمة أمام هولندا 2/3 في المباراة الودية الدولية التي جمعت الفريقين في ويمبلي أمس الأول (الأربعاء)، أيضا تدريب منتخب الشباب تحت 21 عاما، كما يشرف على منتخب بريطانيا العظمى في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

ويظل هاري ريدناب المدير الفني لتوتنهام، المرشح الأبرز لتولي منصب المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة، خلفا للإيطالي فابيو كابيللو الذي استقال من منصبه تضامنا مع جون تيري، الذي تم تجريده من شارة القيادة. وأشار بييرس إلى أنه استمتع بمباراة الامس ولكنه غير مهتم بالبقاء في منصب المدير الفني إلى ما بعد الصيف المقبل. وأوضح المدرب «أشعر بأنني سأكون واثقا في اصطحاب الفريق إلى يورو 2012، بسبب الخبرة التي اكتسبتها كلاعب دولي ومدرب».

وأضاف «لن تكون مهمة شاقة بالنسبة لي، لا اعتقد أن بعد تلك الفترة سيكون لدي الخبرة لهذا المنصب». وأكد «لقد استمتعت حقا بهذا الأسبوع، سأستمتع بالصيف إذا سنحت لي الفرصة، كل ما أفعله هو إكساب اتحاد الكرة بعض الوقت إذا لم يتعاقدوا مع شخص لتولي المهمة». وتابع «المدرب الدائم للمنتخب الإنجليزي هو شخص آخر في هذه اللحظة، بالتأكيد لست أنا»

العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً