العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ

العاهل يبارك إطلاق قناة العرب و«روتانا» من البحرين

عاهل البلاد مستقبلاً الوليد بن طلال   						       (بنا)
عاهل البلاد مستقبلاً الوليد بن طلال (بنا)

بارك عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة توقيع مذكرة التفاهم بين هيئة شئون الإعلام ومجموعة روتانا لإطلاق قناة العرب الإخبارية وقنوات روتانا من مملكة البحرين مع بداية العام المقبل، مؤكداً أن هذه المذكرة ستسهم في تعزيز وتطوير العلاقات بين البحرين والسعودية في المجال الإعلامي.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك في قصر البستان مساء أمس (الثلثاء) صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، حيث نقل إلى جلالته تحيات أخيه عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وأخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وتمنياتهما لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار.


استقبل جلالته الوليد بن طلال

العاهل يبارك إطلاق قناة العرب الإخبارية و«روتانا» من البحرين

بارك عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة توقيع مذكرة التفاهم بين هيئة شئون الإعلام ومجموعة روتانا لإطلاق قناة العرب الإخبارية وقنوات روتانا من مملكة البحرين مع مطلع العام المقبل، مؤكداً أن هذه المذكرة ستساهم في تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين في المجال الإعلامي، متمنياً جلالته للجانبين كل التوفيق والسداد.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك في قصر البستان مساء أمس الثلثاء (8 مايو/ أيار 2012) صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، حيث نقل إلى جلالته تحيات خادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وتمنياتهما لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار. ورحب جلالة الملك بصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، وأكد جلالته العلاقات التاريخية القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين وما يشهده التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في مختلف المجالات لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما الشقيقين.

من جانبه أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال عن شكره وتقديره لجلالة الملك، منوهاً بما تتمتع به مملكة البحرين من حرية إعلامية وما توفره من مقومات وتسهيلات لنجاح المشاريع الإعلامية، معرباً عن أمله في أن تكون هذه الاتفاقية مساهمة في النهضة التي تشهدها مملكة البحرين. هذا وأقام جلالة الملك مأدبة عشاء تكريماً لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال.


... ويؤكد أهمية دعم جمعية «الأطباء» للبحث العلمي والتخصصات المختلفة

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أهمية قيام مجلس إدارة جمعية الأطباء البحرينية بتشجيع البحث العلمي والتخصصات في المجالات الطبية المختلفة، والعمل على تطوير الكوادر البحرينية.

وأشاد عاهل البلاد بعطاء أطباء البحرين وإنجازاتهم في مختلف قطاعات الطب، معرباً عن اعتزازه بأطباء البحرين وبمساهمتهم الفعالة في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك جمعية الأطباء البحرينية برئاسة مها علي الكواري، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية الأطباء البحرينية. وأعرب جلالة الملك عن تهانيه الصادقة لهم بهذه المناسبة، متمنياً لهم كل التوفيق والسداد في تحقيق أهداف الجمعية بالشكل الذي يساهم في تقديم أفضل الخدمات والرعاية الطبية، مؤكداً جلالته حرص مملكة البحرين واهتمامها بالخدمات الطبية والعلاجية والارتقاء بها وتوفيرها لجميع المواطنين في جميع المناطق في إطار ما تقدمه من خدمات كثيرة ومميزة في جميع المجالات. وأشار جلالته إلى أن مملكة البحرين رائدة في المجال الصحي وفي المستشفيات، ولها تاريخ عريق في ذلك وقدمت خدماتها للمواطنين والأشقاء في المنطقة، مؤكداً جلالته أن أهل البحرين حريصون دائماً على الإخلاص والجد في العمل منذ أعوام طويلة. ونوه جلالته إلى أهمية قيام مجلس إدارة الجمعية بتشجيع البحث العلمي والتخصصات في المجالات الطبية المختلفة والعمل على تطوير الكوادر البحرينية وترسيخ دور جمعية الأطباء البحرينية في التثقيف والوعي الصحي. وكلف جلالته رئيس وأعضاء جمعية الأطباء البحرينية نقل تحياته إلى جميع الأطباء وتقديره لهم لهذه الجهود الطيبة التي تبذل من أجل النهوض بالخدمات الطبية في البلاد. من جانبها، أعربت رئيسة الجمعية مها علي الكواري عن عظيم شكرها وامتنانها لجلالة الملك لما أبداه من اهتمام ببرامج الجمعية وما تحظى به جمعية الأطباء من جلالته من دعم ومساندة، مؤكدةً أن هذا التشجيع سيشكل حافزاً لجميع الأطباء على بذل المزيد من العمل والعطاء خدمة لمملكة البحرين وشعبها.

العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً