العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ

الملك يتطلع أن تكون القمة التشاورية فرصة لتعزيز مسيرة «التعاون»

استقبل الأمين العام لـ «المجلس»

عاهل البلاد مستقبلاً الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي
عاهل البلاد مستقبلاً الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية يوم امس الثلثاء (8 مايو/ ايار 2012) الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني الذي يزور البلاد حالياً ضمن جولة له بدول مجلس التعاون.

وقد أطلع الأمين العام جلالة الملك على الاستعدادات وأهم الموضوعات الخاصة بالقمة التشاورية الرابعة عشرة لقادة دول المجلس والمقرر عقدها الأسبوع المقبل في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة. وقد أعرب جلالته عن تطلعه ان تكون هذه القمة فرصة طيبة لتعزيز مسيرة المجلس المباركة بما يحقق آمال وتطلعات أبناء دول المجلس نحو المزيد من التكامل والتنسيق والاتحاد بين الجميع، مؤكدا جلالته حرص قادة دول المجلس على دفع هذه المسيرة الخيرة بما يعود بالخير والنفع والرفاه على مواطني دول المجلس وتحقيقاً لكل الأهداف السامية التي قام مجلس التعاون على أسسها.

كما عبر جلالته عن تقديره للجهود الطيبة التي يبذلها الأمين العام ومساعدوه وجميع العاملين في الامانة العامة خدمة لدول المجلس وتأكيداً على دعمها وتطويرها. وقال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربي إنه تشرف بلقاء جلالة الملك واستمع إلى توجيهات جلالته بشأن تفعيل مسيرة التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون، وإنه أطلع صاحب الجلالة على الترتيبات والتحضيرات التي أعدتها الأمانة العامة لانعقاد اللقاء التشاوري الرابع عشر لقادة دول المجلس، وقدم الأمين العام لمجلس التعاون الشكر والتقدير لجلالة الملك على جهود مملكة البحرين في دعم مسيرة التعاون الخليجي المشترك.

العدد 3532 - الثلثاء 08 مايو 2012م الموافق 17 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً