العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ

العاهل يؤكد الحرص على تطوير التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري مع تايلند

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حرص مملكة البحرين واهتمامها بتطوير آفاق التعاون الثنائي المشترك بين مملكة البحرين ومملكة تايلند في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بما يحقق المنفعة المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، مشيراً إلى أهمية تبادل مثل هذه الزيارات لتوثيق التعاون والارتقاء بعلاقات البلدين. كما نوه جلالته إلى أهمية تعزيز العلاقات والزيارات بين رجال الأعمال والقطاع الخاص في البلدين الصديقين والاستفادة من الخبرات لإقامة المشاريع المشتركة.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وقرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في قصر الروضة مساء أمس الأحد (13 مايو/ أيار 2012) رئيسة وزراء مملكة تايلند ينجلوك شيناواترا وذلك بمناسبة زيارتها البلاد.

وقد رحب جلالة الملك برئيسة الوزراء التايلندية، وكلفها جلالته نقل تحياته إلى ملك مملكة تايلند باوميبول ادرن ياديه وولي العهد الأمير ماها واجيرا لونجون وتمنيات جلالته للشعب التايلندي الصديق المزيد من التقدم والازدهار، مشيداً بما يربط البلدين الصديقين من علاقات طيبة في المجالات كافة.

من جانبها، أعربت رئيسة الوزراء التايلندية عن شكرها وتقديرها لجلالة الملك على حسن الاستقبال، مؤكدة أن زيارة جلالته لمملكة تايلند ساهمت في تعزيز علاقات البلدين في المجالات كافة، وخاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

العدد 3537 - الأحد 13 مايو 2012م الموافق 22 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً