العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

اختتام اجتماع قادة القوات البرية بدول مجلس التعاون

اختتمت أمس الأربعاء (16 مايو/ أيار 2012) أعمال اجتماع قادة القوات البرية الثاني عشر للقوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي نظمته قوة دفاع البحرين على مدى يومين.

وشمل جدول عمل الاجتماع جلسات عمل تضمنت سبل تطوير التعاون البري القائم بين القوات البرية بالقوات المسلحة لدول مجلس التعاون، وتسليط الضوء على أفضل الطرق الكفيلة بتعزيز هذا التعاون وتوطيده، بما يعود بالنفع على توطيد وتقوية القوات البرية للدول الشقيقة وتعزيز اللحمة الوطنية الخليجية بين الدول الشقيقة بالخليج العربي.

وكانت قوة دفاع البحرين اختتمت اجتماعاً تمهيدياً لمديري العمليات المشتركة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي يأتي تنسيقاً للمواضيع المدرجة على جدول أعمال اجتماع قادة القوات البرية.

ويأتي تنظيم قوة دفاع البحرين لهذا الاجتماع ضمن مساعٍ حثيثة وتوجيهات كبار المسئولين في قوة دفاع البحرين وتأكيدهم أهمية تقوية جهود العمل العسكري المشترك من خلال تنسيق التعاون وتوحيد التوجهات والمفاهيم المشتركة في الشأن العسكري بين قوة دفاع البحرين والقوات الشقيقة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وبما يكفل تعزيز العلاقات وتوطيدها مع الأشقاء في دول الخليج العربي.

وتكلل الاجتماع بالنجاح والتوفيق، حيث حقق أهدافه المنشودة التي من شأنها الدفع بالتعاون العسكري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى المزيد من الارتقاء توطيداً للعلاقات القائمة فيما بينهم وخاصة في الشأن العسكري.

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً