العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ

افتتاح الأسبوع الأميركي بمجمع السيف أمس

افتتح السفير الأميركي توماس كراجيسكي، ووزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، فعاليات الأسبوع الأميركي في البحرين بمجمع السيف يوم أمس الأحد (20 مايو/ أيار 2012)، بمشاركة الجوقة الغنائية بمدرسة البحرين وتدريبات التزلج (سكيتبورد) التي يقدمها مدربو التزلج الأميركيون سيث ليفي وبن هاتشيل وليززي أرمانتو.

ويأتي الأسبوع الأميركي الذي يستمر من 20 الى 26 مايو تكريما للصداقة العريقة المتميزة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية، إذ سيقدم هذا الأسبوع مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الترويجية ليستمتع بها جميع أفراد العائلة.

ويقوم بتقديم الأسبوع الأميركي في البحرين كل من السفارة الأميركية وغرفة التجارة الأميركية في البحرين، من أجل التأكيد على تعزيز علاقات اقتصادية أعمق بين البلدين.

كما سيقدم الأسبوع الأميركي في البحرين فعاليات تعليمية وموسيقية وسياحية وثقافية، بالإضافة الى الكثير من الفعاليات التي ستسلط الضوء على الشركات والعلامات التجارية الأميركية في البحرين.

وضمن فعاليات الأسبوع الأميركي الأول من نوعه في مملكة البحرين، نظمت السفارة الأميركية عرضاً كوميدياً بالتعاون مع مؤسسة بنج لاين الإعلامية وفندق كراون بلازا البحرين للكوميدي الأميركي المعروف نمر أبونصار، والكوميدي البحريني يوسف طه. حضر العرض السفير الأميركي توماس كراجيسكي، وكان عرضاً ناجحاً بحضور أكثر من 700 متفرج.

السفير توماس كراجيسكي مفتتحاً الأسبوع الأميركي أمس	-تصوير:محمد المخرق
السفير توماس كراجيسكي مفتتحاً الأسبوع الأميركي أمس -تصوير:محمد المخرق

العدد 3544 - الأحد 20 مايو 2012م الموافق 29 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً