العدد 3557 - السبت 02 يونيو 2012م الموافق 12 رجب 1433هـ

فواز بن محمد يَعِدُ بتطوير القناة مِنْ أجل مواكبة تطوُّر الإعلام الرياضي

في حفل كرَّم فيه الفائزين بأفضل برامج القناة الرياضية

المنطقة الدبلوماسية - عباس العالي 

02 يونيو 2012

أكد رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد الخليفة على أن القناة الرياضية مقدمة على خطوات جادة نحو التطوير الشامل، مِنْ أجل مواكبة التطور الكبير للإعلام الرياضي المرئي، والمنافسة القوية بين القنوات الرياضية الخليجية.

وبعد أن كانت القناة تعمل بإمكانيات محدودة جدا، وبعدد قليل من العاملين، أصبح اليوم لها استوديوهاتها الخاصة بها والمصممة بأحدث التكنولوجيا، وتبث برامجها عبر قناتين رياضيتين تقومان بنقل جميع الفعاليات المحلية الرياضية لإيماننا المطلق بأن الرياضة ليست كرة القدم فحسب. بالإضافة إلى حرصها على نقل العديد من البطولات الرياضية العالمية، وتقديم البرامج الجماهيرية الشيقة التي فرضت نفسها على الجماهير الرياضية، وأصبحوا يتفاعلون معها بشغف كبير، وخير دليل على صِحة ذلك الإقبال الجماهيري الكبير الذي فاق العشرين ألف في أربعة أيام فقط لاختيار أفضل معدٍّ ومذيعٍ وبرامج القناة الرياضية.

وبعد أن استمتع الحضور الكبير الذي غصت به قاعة عوالي بفندق الشيراتون بالعديد من الفعاليات الشيقة التي أعدت لهذا الحفل التكريمي المخصص لاختيار أفضل البرامج والمحللين والمعدين والمعلقين الرياضيين، قام الشيخ فواز بن محمد بتكريم الفائزين، كما حرص على تكريم رؤساء الأقسام الرياضية في صحف الوسط وأخبار الخليج والأيام.


رئيس هيئة شئون الإعلام في حفل تكريم القناة الرياضية:

مقبلون على مزيد من الخطوات التطويرية بفضل ما نمتلكه من كفاءات بحرينية

المنامة - بنا

رعى رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة مساء أمس الحفل الذي أقامته قناة البحرين الرياضية بمناسبة ختام الموسم الرياضي وذلك بقاعة العوالي بفندق الشيراتون بحضور نخبة من الإعلاميين والشخصيات الرياضية في المملكة.

وخلال الحفل أكد رئيس الهيئة في لقاء مفتوح مع الحضور أننا مقبلون على مزيد من الخطوات التطويرية المتسارعة التي تأتي في ظل ما يحظى به الإعلام البحريني من رعاية ودعم، منوها بالتطورات التي تشهدها البحرين الرياضية على مستوى البرامج والتغطيات الرياضية في المملكة وخارجها وذلك بفضل ما تتمتع به من كفاءات بحرينية إعلامية جعلت منها منافسا بين دول المنطقة في مجال التغطيات والتحليل الرياضي.

وشهد الحفل الذي قدمه الإعلامياً مريم بوكمال وخالد العجمي العديد من الفقرات واللقاءات المباشرة مع الجمهور إذ تم استضافة رؤساء الملاحق الرياضية في الصحف المحلية والمعلقين الرياضيين إذ استمع الجمهور إلى رؤيتهم للقناة الرياضية وما شهدته من قفزات إعلامية نوعية كما شهد الحفل تقديم فقرات فنية.

وفي معرض تكريمه لعدد من الإعلاميين الرياضيين من معلقين ومقدمين ومراسلين ومحللين الذي اختارهم الجمهور كأفضل الفئات الإعلامية على شاشة البحرين الرياضية ثمن الشيخ فواز بن محمد آل خليفة مشاركة أكثر من 20 ألف متابع لقناة البحرين الرياضية في التصويت لاختيار أفضل البرامج والمقدمين والمعلقين والمحللين والمراسلين في خطوة عكست واقع ما تحظى به القناة الرياضية من متابعة واهتمام من قبل الجمهور وحرصه على المشاركة في تكريم الكفاءات البحرينية.

وأتاحت هيئة شئون الإعلام هذا العام الفرصة للجمهور لاتخاذ قراره واختيار أفضل برنامج، وأفضل معلق، وأفضل محلل، وأفضل مقدم برامج رياضية، وأفضل مراسل رياضي وذلك عبر التصويت في موقع وكالة أنباء البحرين إذ بلغ عدد المشاركين في التصويت 20036 شخص على مدى 4 أيام. وفاز عن فئة أفضل برنامج رياضي على قناة البحرين الرياضية (أون فاير) حيث تنافس البرنامج الفائز مع 5 برامج متميزة أخرى وهي (اللقاء السادس - خط احمر - هدير المحركات - سوالف رياضية - مكس سبورت).

وحسم الجمهور اختيار أفضل مقدم برامج رياضية على قناة البحرين الرياضية إذ حصد عبدالله عاشور أعلى الأصوات كأفضل مقدم وتلاه كل من فايز السادة مقدم برنامج خط احمر، أسامة الكوهجي مقدم برنامج أون فاير، خالد العجمي مقدم برنامج مكس سبورت، عون مبارك، فواز العبدالله، محمد المعتوق، صدام ناصر مقدم برامج الفروسية، حمد الفردان، أسامة الليث.

أما لقب أفضل محلل رياضي فكان من نصيب عبدالمنعم الدخيل إذ حصد 1234 صوت يليه كل من خالد تاج، ومحللي كرة القدم صديق زويد، خالد الحربان، ماجد سلطان، ريان محمود، وليد عبدالرحمن، أحمد علي، بدر سوار، محمد جمعة بشير .

وفي فئة أفضل معلق رياضي تمكن الإعلامي أسامة الكوهجي من حصد أعلى الأصوات إذ حصل على 1349 صوت يليه علي سعيد، محمد سالم، علي حسن، خالد المنشد، عبدالقادر سالم، عقيل السيد، علي العربي، إبراهيم الدوسري، خالد بوشعر، علي الصيرفي، توفيق عباس، مروان بوهزاع.

وانحصرت المنافسة في فئة المراسلين بين علي شمس، فهد بو جيري، علي الصقر، علي العربي، حازم الشيخ، حسن علي، وخالد العجمي وفاز في المنافسة علي شمس.

العدد 3557 - السبت 02 يونيو 2012م الموافق 12 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً