العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ

علي أحمد يطالب «البلديات» بتحويل أرض بـ «ثالثة المحرق» لمواقف سيارات

رحب عضو المجلس النيابي عن الدائرة الثالثة بالمحرق علي أحمد بقرار المجلس البلدي للمحرق بتحويل أرض (كراج) البلدية الواقع بالدائرة الثالثة بمحافظة المحرق إلى مواقف للسيارات، مشيراً إلى أنه سبق أن تقدم باقتراح برغبة بخصوص الاستفادة من هذه الأرض كموقف للسيارات متعدد الطوابق لأنه كان معارضاً لتحويل هذه الأرض إلى سوق ما يؤدي إلى زيادة زحمة المرور ويضايق الأهالي. وأضاف في بيان صحافي أمس السبت (9 يونيو/ حزيران 2012): «إن المشروع سيحل جزءاً من مشكلة كبرى لأهالي المحرق بصفة عامة وأهالي الدائرة الثالثة بصفة خاصة وللزائرين للمنطقة نظراً لشحّ المواقف وكثرة المواطنين والمقيمين المتواجدين بالمنطقة وكذلك الزوار وأن هذه الأرض قرب حديقة الكازينو التي يرتادها المواطنون والمقيمون»، مؤكداً أنه سيكون بمثابة انفراجة للمنطقة وسيساهم في ازدياد الحركة وانسيابية المرور بصورة ملحوظة.

وأكد أن الأهالي عانوا كثيراً ومنذ فترة طويلة من ندرة المواقف وضيق الشوارع بل وصل الأمر إلى إشغال الشاحنات الكبرى للمواقف والشوارع بصورة مستفزة ضاق الأهالي بها ذرعاً. وقال: «لم تتوقف تحركاتنا ولن تتوقف عند هذا الحد بل سنتواصل مع جميع المسئولين من أجل سرعة الانتهاء من هذا المشروع والتطلع إلى مزيد من هذه المشاريع بالمحرق والبحرين عامة».

وأضاف: «إن مثل هذه المشاريع ستحل مشكلة المواقف بالبحرين نظراً لأن المشروع يكون عمودياً وبالتالي لا يحتاج إلى مساحات من الأراضي شاسعة».

العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً