العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

القبض على 7 متهمين باستهداف دورية للشرطة بالزجاجات الحارقة

دورية الشرطة احترقت تماماً عقب استهدافها في البلاد القديم
دورية الشرطة احترقت تماماً عقب استهدافها في البلاد القديم

صرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بأنه تم القبض على 7 متهمين باستهداف دورية للشرطة بالزجاجات الحارقة على شارع الشيخ سلمان بالبلاد القديم مساء يوم 7 يونيو/ حزيران الجاري.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن مجموعة من المخربين قاموا باستهداف رجال الأمن من خلال إلقاء عدد من الزجاجات الحارقة (المولوتوف) على دورية الشرطة التي كانت على الواجب بالمنطقة المذكورة، مستهدفين بذلك سلامة رجال الأمن والدوريات الأمنية، حيث تضررت السيارة بالكامل وأصيب اثنان من أفراد الدورية بحروق في أنحاء متعددة من جسميهما؛ نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن شرطة إدارة المباحث الجنائية فور تلقي البلاغ؛ كثفت جهود البحث والتحري انطلاقاً من واجبهم الأمني والقانوني للقبض على مرتكبي هذا العمل الإجرامي؛ حيث أسفرت التحريات عن تحديد هوية 7 من المخربين والقبض عليهم بعد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة. فيما لاتزال عمليات البحث والتحري مستمرة للقبض على بقية المتهمين وتقديمهم إلى العدالة.

العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 15 | 1:04 م

      التعدي على المساجد

      لم نسمع بتاتاً في يوم من الأيام عن تكثيف اعمال البحث والتحري انطلاقاً من الواجب الأمني والقانوني للقبض على المعتدين على المساجد والمآتم بالملتوفات وكافة الطرق.

    • زائر 13 | 8:22 ص

      ماشاء الله على السرعه المذهله في التقصي

      ومادا عن برادات جواد وعن من القتل الابرياء وهدم المساجد و و و و و الخ اين هم

اقرأ ايضاً