العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ

«المرور» تنفذ حملات توعوية على جسر الملك فهد

مدينة عيسى - الإدارة العامة للمرور 

11 يونيو 2012

صرح مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور المقدم موسى عيسى الدوسري بأن الإدارة بصدد تنفيذ عدد من الحملات التوعوية على المنفذ البري لمملكة البحرين (جسر الملك فهد) وذلك في الاتجاهين المغادرة والقدوم.

وقال الدوسري إن إدارة الثقافة المرورية قد اعتادت على تنفيذ هذا النوع من الحملات التوعوية الموسمية تزامناً مع بدء العطلة الصيفية ونشاط الحركة المرورية على الجسر، مؤكداً أن الحملات التوعوية سيتخللها توزيع عدد من الكتيبات والنشرات التوعوية للمغادرين تحتوي على إرشادات للسائقين كإجراء الفحص الفني للمركبة قبل المغادرة والحصول على دفتر المرور الجمركي (التربتك) في حالة السفر خارج دول المجلس التعاون، وكذلك ضرورة التقيد والالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية وأخذ فترات راحة في حالة القيادة لفترات طويلة.

أما فيما يتعلق بالقادمين فسيتم توزيع عدد من الكتيبات التي تحث على ضرورة التقيد بالقرار الوزاري الخاص بعدم استخدام الهاتف النقال باليد أثناء القيادة والتقيد بالأنظمة والقواعد المرورية الخاصة بمملكة البحرين، وكذلك الالتزام بالمربع الأصفر والإجراءات المرورية حيال التورط في حادث مروري، وتضمنت الكتيبات أرقام الهواتف المهمة كسفارات دول مجلس التعاون وشركات التأمين والنجدة والمرور.

وأكد مدير إدارة الثقافة المرورية المقدم موسى الدوسري أن هذه الحملات جاءت بتوجيهات من وزير الداخلية وبمتابعة شخصية من المدير العام للإدارة العامة للمرور، لضمان سلامة مستخدمي الطريق داخل وخارج البحرين وتفادياً لوقوع الحوادث المرورية، متمنيين للجميع السلامة المرورية في كل تحركاتهم.

العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:59 ص

      مواطن

      اشبة الحملات التوعوية على الجسر بسحابة الصيف ، حيث تأتي مره وأحده ، نتمني تقديم المزيد من التوعية المرورية في جميع المناطق والشوارع ، لامزيد من المخالفات ...

اقرأ ايضاً