العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ

«الأحمر» يختتم معسكر القاهرة بلقاء «الأزرق»

يختتم منتخبنا الوطني الأول اليوم معسكره التدريبي المقام حاليا في العاصمة المصرية القاهرة واستمر قرابة 7 أيام، وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية أمام نظيره الكويتي قبل أن يعود للبحرين غدا (الأربعاء)، ليستكمل برنامجه الإعدادي للبطولة العربية التي ستحتضنها السعودية بداية من 22 يونيو/حزيران الجاري.

وكان منتخبنا خرج بتعادل إيجابي في المباراة الأولى مع الكويت بهدف لمثله، وتقدم الأزرق أولا بهدف عبدالعزيز المشعان، قبل أن يعادل سامي الحسيني النتيجة للأحمر في الشوط الثاني.

وقدم منتخبنا في مباراته الأولى مستوى متباينا ومتفاوتا على مدار شوطيها، إذ بدا واضحا مدى التفكك وتباعد الخطوط الثلاثة في الشوط الأول نتيجة غياب التفاهم والانسجام بين اللاعبين، قبل أن يعود بقوة في الشوط الثاني وينجح في استعادة زمام الأمور ويخرج بمستوى فني جيد ترك انطباعا جيدا لدى الجهاز الفني.

وشدد مدير المنتخب محمد السعد على أن الجهاز الفني استفاد كثيرا من معسكر القاهرة على رغم قصره، مشيرا إلى أنه وقف على مستوى اللاعبين على رغم النقص في صفوفه وغياب أكثر من لاعب سواء لاعبي المحرق أو غيرهم من المحترفين في الخارج.

وقال السعد: «جاء فوز المحرق بكأس أندية الخليج للأندية ليرفع الروح المعنوية لدى لاعبيه وانعكس ذلك أيضا إيجابا على لاعبي المنتخب»، مؤكدا أن المنتخب سيواصل تدريباته بجدية في الفترة المقبلة قبل الدخول في كأس العرب.

العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً