العدد 3578 - السبت 23 يونيو 2012م الموافق 03 شعبان 1433هـ

يوفنتوس يقدِّم عرضاً «مذهلاً» لخطف كافاني

قدم نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي عرضاً مذهلا لضم مهاجم نابولي الأورغواياني إدينسون كافاني، تضمن انتقال سبستيان جيوفينكو وأليساندرو ماتري إلى نابولي فضلا عن دفع 20 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات كافاني.

ويسعى «البيانكونيري» للتعاقد مع نجوم من الصف الأول استعداداً لخوض دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فضلا عن الحفاظ على لقب الدوري المحلي.

وأشارت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» الإيطالية إلى أن نابولي متمسك بمهاجمه الدولي الأورغواياني، رافضا الاستغناء عنه بأقل من 70 مليون يورو.

لكن نادي «السيدة العجوز» أعلن تقديم 20 مليون يورو لبطل كأس إيطاليا فضلا عن جيوفينكو وماتري من أجل الحصول على خدمات كافاني.

واستعاد يوفنتوس الملكية الكاملة لجيوفينكو بعد تقاسم قيمته المالية مع بارما، بعدما دفع 11 مليون يورو، لكنه على استعداد للاستغناء عنه من أجل استقدام كافاني.

وعانى ماتري من أجل التواجد في تشكيلة أنطونيو كونتي التي فازت بلقب الدوري الإيطالي الماضي، وأخبرته الإدارة بعدم وجود مكان له بالفريق الموسم المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت فيه صحيفة «توتوسبورت» إلى أن يوفنتوس مازال يأمل في التعاقد مع الأورغواياني الآخر مهاجم ليفربول الإنجليزي لويس سواريز الذي قد يستغني عنه «الحمر» بسبب اهتمامهم بالتعاقد مع الهولندي كلاس يان هونتلار من شالكه الألماني.

ولم يفقد يوفنتوس الأمل في التعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي روبن فان بيرسي الذي ينتهي عقده مع أرسنال الموسم المقبل ولن يفرط المدفعجية فيه بسهولة.

العدد 3578 - السبت 23 يونيو 2012م الموافق 03 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً