العدد 3612 - الجمعة 27 يوليو 2012م الموافق 08 رمضان 1433هـ

«هاشم» الأهلي على «كوبري» عمان

تلقى لاعب منتخبنا الأولمبي والنادي الأهلي سيدحسين هاشم عرضين خارجيين من ناديين عمانيين للعب في صفوف أحدهما خلال الموسم الكروي المقبل، وأكد اللاعب المعروف في الأوساط الأهلاوية بلقب «حشيش» حصوله على عرضين عن طريق وسيط، مفضلا عدم الكشف عن هويته وهوية الناديين في الوقت الراهن.

وقال اللاعب: «أنا في طور المفاوضات المبدئية مع أحد الناديين المعنيين من خلال تقديمي بعض الشروط والطلبات المالية إلى الوسيط والذي بدوره نقلها إلى الإدارة العمانية»، مشيرا إلى التوافق الموجود بينه وبين النادي.

وقال اللاعب الأهلاوي: «أنتظر الجواب والرد النهائي من النادي العماني خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم الأمور معه وتوقيع العقد، وإذا استلمت الرد خلال الأسبوع الجاري فسأغادر إلى مسقط مباشرة لتوقيع العقد».

وعن رأي ناديه والإدارة الأهلاوية أكد «حشيش» أنه اجتمع مع رئيس الجهاز عبدالعزيز بوخمسين وأبلغه بالعرضين وأنه طلب منه نقل مطالباته إلى الإدارة من أجل البقاء مع الفريق، إلا أن هاشم أكد أن الرد جاء سريعا من قبل رئيس الجهاز برفض جميع الطلبات، ما يعني أن اللاعب الأهلاوي سيغادر وسينضم إلى النادي العماني على طريقة الكوبري.

وقال هاشم: «رفض الإدارة الأهلاوية يعني أنني سأنتقل إلى النادي العماني عن طريق ما يسمى بالكوبري وبدون موافقة الإدارة وخصوصا أنني لا أملك أي عقد يربطني معه، وانتقالي يأتي في سياق حصولي على حريتي وبطاقتي الدولية».

العدد 3612 - الجمعة 27 يوليو 2012م الموافق 08 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:44 ص

      أدارة الأهلي يجب أن تحترم تاريخ النادي العريق

      على الأدارة الأهتمام بالاعبين أولاً من البراعم إلى الفريق الأول و توقيع عقود جيدة مع الاعبين على غرار الأنديةة الثانية فالأهلي ليس بالنادي الفقير و لكن أدارة الفريق سيئة فكم من المبالغ أنفقت على أشباه محترفين لم ينفعوا الأهلي بل كانوا سبباً في هبوط الفريق

    • زائر 2 | 11:25 م

      بالتوفيق سيد

      اهلي اليوم ماعاد اهلي زمان.. اللي حصل للفريق بهبوطه للدرجة الثانية للمرة الاولى في تاريخ النادي سببه الادارة اللي اكل عليها الزمان وشرب ومو بس الفريق الاول ارجعوا حتى لفئات النادي من الاشبال والناشئين والشباب كلها هبطت درجة ثانية وماحققت اي نتيجة ولامن حسيب او رقيب.. فشيء طبيعي نشوف اللاعبين يطلعون من النادي ويشوفون مستقبلهم لان زمن الولاء للاندية انتهى وهذل زمن المصلحة

    • زائر 1 | 10:41 م

      اللي مايبغاك لا تبغيه

      بالتوفيق صديقي العزيز حشيش في الاحتراف الخارجي والحصول على استغنائك بعد موسم بعيد عن مضايقات من يسمون روحهم رياضيين اهلاويين يفهمون الكرة

اقرأ ايضاً