العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ

النجمة يتلقى دعوة لبطولة ودية في ضيافة الشعب الإماراتي

ملف محفوظ والدعام يمر بتعقيدات

أكد مدير لعبة كرة اليد في نادي النجمة فهد الملا في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن النادي تلقى دعوة للمشاركة في بطولة ودية في ضيافة نادي الشعب الإماراتي خلال الفترة من 20 حتى 30 سبتمبر/أيلول المقبل بمشاركة أندية خليجية وافريقية منوها إلى أن هناك موافقة مبدئية من إدارة النادي على المشاركة.

وقال فهد الملا بأن إدارة اللعبة تسعى لإنهاء ملف اللاعبين الجدد خلال الأيام القليلة المقبلة، مضيفا «انهينا المفاوضات في وقت أسرع مما توقعناه مع نادي الاتحاد بشأن علي محمود ومازلنا في تواصل مع المسئولين في نادي الاتفاق للتفاهم بشأن الخطوط العريضة للعقد».

وأفاد الملا بأن المحادثات مع نادي توبلي بخصوص كميل محفوظ والسيدأمين الدعام تمر بتعقيدات من جانب إدارة نادي توبلي، موضحا «الكل يعلم بأننا اتفقنا على مبلغ الانتقال ومدة الانتقال والتزام النادي بتوظيفهما خلال العام الأول من انتقالهما إلا أننا نتفاجأ باشتراطات جديدة ولا ندري إلى أين ستصل الأمور».

يذكر أن النجمة الذي يسعى لإعداد فريقه الأول الموسم الجديد للعودة للمنافسة بقوة على البطولات المحلية ومنها للواجهة الخارجية من جديد قد أنهى وبصفة رسمية التعاقد مع لاعب واحد فقط وهو لاعب الاتحاد محمود علي علما بأن النادي راسل التضامن بشأن علي يوسف أيضا وجاسم السلاطنة من الشباب كذلك.

العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً