العدد 3662 - السبت 15 سبتمبر 2012م الموافق 28 شوال 1433هـ

«ماكس» تفتتح متجرها الخامس في منطقة السقية

أعلنت «ماكس»، علامة الأزياء الاقتصادية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والهند، عن افتتاح متجرها الجديد في منطقة السقية في مملكة البحرين، حيث قامت بتدشينه رئيسة مجموعة الراشد، الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، ومن خلال هذا المتجر، الذي تبلغ مساحته 14,386 قدما مربعا، توفر «ماكس» مجموعة واسعة من المنتجات التي تحمل علامتها وتشمل الملابس الرجالية والنسائية والولادية، إلى جانب الأحذية ومستحضرات التجميل والإكسسوارات. وبافتتاح متجر السقية، يرتفع عدد متاجر «ماكس» في مملكة البحرين إلى 5 متاجر، لتزيد سلسلة «ماكس» على 200 متجر تنتشر عبر أنحاء الشرق الأوسط والهند.

وتعليقاً على إطلاق المتجر الجديد، قال الرئيس التنفيذي لشركة «ماكس» راماناثان هاريهاران: «يغمرنا السرور حيال إطلاق متجرنا في منطقة السقية في مملكة البحرين، والذي يعتبر وجهة تسوق متميزة. ونعتقد بأنها خطوة مهمة تجاه تعزيز مكانة علامة «مكس» في مملكة البحرين بما يوفر خدمة أفضل لزبائننا، بكوننا علامة أزياء اقتصادية، فإننا نعمل باستمرار على ابتكار أساليب جديدة لتعزيز تجربة تسوق زبائننا».

ويقدم المتجر الجديد حالياً أحدث تشكيلة لأزياء شتاء 2012، والتي تشمل خيارات متنوعة من الملابس النسائية الشتوية الأنيقة، والقمصان الرجالية غير الرسمية وملابس الأطفال، بما يتيح للزبائن «المزيد من الأزياء العصرية بقيمة اقتصادية».

يشار إلى أن شركة «ماكس» هي جزء من مجموعة «لاندمارك»، إحدى أكبر المجموعات التجارية في مجال تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وهي تعمل حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعُمان والأردن وقطر والبحرين وتركيا ومصر والسودان واليمن ولبنان ونيجيريا وليبيا والهند.

العدد 3662 - السبت 15 سبتمبر 2012م الموافق 28 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً