العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

«الأشغال»: تسليم مدرسة غازي القصيبي إلى «التربية» منتصف أكتوبر

المبارك لدى زيارته التفقدية لمشروع إنشاء مدرسة غازي القصيبي بمدينة حمد
المبارك لدى زيارته التفقدية لمشروع إنشاء مدرسة غازي القصيبي بمدينة حمد

صرح الوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة بوزارة الأشغال محمد حسين المبارك عن قرب الانتهاء من مشروع إنشاء مدرسة غازي القصيبي بمدينة حمد، وتسليمها لوزارة التربية والتعليم منتصف أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها المبارك أمس الأحد (7 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) للمدرسة للاطلاع على سير وتقدم العمل بالمشروع، يرافقه رئيس قسم الإشراف على إنشاءات المباني بإدارة مشاريع البناء شهاب علي بدر، وأفراد طاقم الإشراف من الإدارة، وممثل شركة أرادوس للمقاولات.

وأشار الوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة أنه حرصاً من وزارة الأشغال على تنفيذ العمل في الوقت المحدد، فقد تم التأكيد على ضرورة التقيد ببرنامج العمل المعد، وتسليم المشروع في الموعد المحدد له دون إغفال جانب الالتزام بالمواصفات القياسية المقررة والحرص على ضبط جودة العمل لإظهار المبنى بالصورة المشرفة. يذكر أن المشروع يضم مبنى أكاديمي يحتوي على خمسين فصلاً ومبنى إداري من أربعة أدوار، وقاعة متعددة الأغراض بمساحة 13489 متراً مربعاً، بالإضافة إلى الأعمال الميكانيكية والكهربائية ومحطة للكهرباء والأعمال الخارجية الأخرى، وكذلك يشتمل المشروع على شبكة للصرف الصحي.

وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع مليونين و867 ألف دينار، حيث تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة أرادوس للمقاولات، ومن المؤمل تسليم المشروع في منتصف شهر أكتوبر الجاري لوزارة التربية والتعليم تماشياً مع خططها المعدة لذلك.

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً