العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

القائد العام يجتمع بمستشار الدفاع البريطاني

القائد العام مستقبلاً مستشار الدفاع البريطاني للشرق الأوسط
القائد العام مستقبلاً مستشار الدفاع البريطاني للشرق الأوسط

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بمكتبة بالقيادة العامة صباح يوم امس الأحد (7 اكتوبر/ تشرين الاول 2012) مع مستشار الدفاع البريطاني للشرق الأوسط الفريق سايمون مايل والوفد المرافق له بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد، متمنيا استمرار هذا التنسيق والتعاون بين البلدين في الشأن العسكري وبما يصب في صالح تطوير علاقات الصداقة.

ورحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بمستشار الدفاع البريطاني للشرق الأوسط والوفد المرافق له، مشيداً بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة، منوها بالتعاون القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات ومنها ما يتعلق بتبادل الخبرات والتعاون في المجال العسكري.

وأشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بالجهود المشتركة التي يبذلها الجانبان البحريني والبريطاني والمعنية بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي بين البلدين الصديقين.

من جهة أخرى اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين بمكتبه بالقيادة العامة صباح أمس الأحد مع سفير دولة الكويت بالبحرين الشيخ عزام مبارك الصباح، وتم خلال الاجتماع بحث العلاقات الأخوية الوطيدة القائمة بين البلدين الشقيقين وما تتمتع به هذه العلاقات من نمو مطرد بفضل قيادتي البلدين الحكيمتين، كما تم استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً