العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ

الحسن: استشهاد أحد رجال الأمن متأثراً بإصابة إثر استهداف دورية بالعكر

جموع غفيرة شاركت في تشييع الفقيد عمران أحمد
جموع غفيرة شاركت في تشييع الفقيد عمران أحمد

شيع آلاف المواطنين والمقيمين يتقدمهم وزير الداخلية ومحافظ الجنوبية وكبار المسئولين بوزارة الداخلية شهيد الواجب من منتسبي القوات الخاصة بوزارة الداخلية الشهيد عمران أحمد في موكب جنائزي مهيب أمس الجمعة (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) بمقبرة الحنينية بالرفاع إلى مثواه الأخير، والذي استشهد في التفجير الإرهابي الذي وقع مساء أمس الأول في منطقة العكر الشرقي أثناء أداء الواجب من قبل عناصر الإرهاب والتخريب.

وصرح رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن عن «استشهاد أحد رجال الأمن صباح أمس متأثراً بإصابة تعرض لها يوم أمس الأول إثر عمل إرهابي مدبر استهدف دورية أمنية على أحد مداخل منطقة العكر الشرقي بالمحافظة الوسطى».

وأوضح أنه أثناء قيام رجال الأمن بواجبهم بتأمين الطرقات وحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة بالمنطقة المذكورة مساء أمس الأول (الخميس)؛ قامت مجموعة من الإرهابيين بقذف الأسياخ الحديد والقنابل الحارقة مع حدوث انفجار لقنبلة محلية الصنع أدت إلى تعرض 2 من رجال الأمن لإصابات بليغة نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أن أحدهما توفي لاحقاً متأثراً بإصابته ولاتزال حالة الآخر حرجة.


«الداخلية»: استشهاد شرطي في استهداف دورية بالعكر

المنامة - بنا

صرح رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن عن استشهاد أحد رجال الأمن صباح أمس الجمعة (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) متأثراً بإصابة تعرض لها يوم أمس الأول إثر عمل إرهابي مدبر استهدف دورية أمنية على أحد مداخل منطقة العكر الشرقي بالمحافظة الوسطى.

وأوضح أنه أثناء قيام رجال الأمن بواجبهم بتأمين الطرقات وحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة بالمنطقة المذكورة مساء أمس الأول (الخميس)؛ قامت مجموعة من الإرهابيين بقذف الأسياخ الحديد والقنابل الحارقة مع حدوث انفجار لقنبلة محلية الصنع أدت إلى تعرض 2 من رجال الأمن لإصابات بليغة نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أن أحدهما توفي لاحقاً متأثراً بإصابته ولاتزال حالة الأخر حرجة.

وأشار رئيس أمن العام إلى أن الأجهزة المختصة انتقلت على الفور إلى موقع الحادث لمعاينة مسرح الجريمة، وبدأت بمباشرة عمليات البحث والتحري للكشف عن مرتكبي هذا العمل الإرهابي للقبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة.


وزير الداخلية يشارك في تشييع جثمان رجل الأمن

الرفاع - بنا

شيع آلاف المواطنين والمقيمين يتقدمهم وزير الداخلية ومحافظ الجنوبية وكبار المسئولين بوزارة الداخلية شهيد الواجب من منتسبي القوات الخاصة بوزارة الداخلية في موكب جنائزي مهيب أمس الجمعة (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) بمقبرة الحنينية بالرفاع الشهيد عمران أحمد الى مثواه الأخير، والذي استشهد في التفجير الإرهابي الذي وقع مساء أمس الأول في منطقة العكر الشرقي أثناء أداء الواجب من قبل عناصر الإرهاب والتخريب.

واعرب المشيعون عن اعتزازهم وفخرهم بالشهيد الذي جسد التضحية والبطولة في سبيل أداء الواجب في تصديه لعناصر الارهاب والاجرام، داعين المولى عزل وجل أن يتغمد روحه بواسع رحمته وينزله منزلة الصديقين والأبرار, وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

واكد المشيعون على دور رجال الأمن وجهودهم في تحقيق الأمن والأمان لجميع الأهالي والمواطنين.


وزير الداخلية: تحديد مشتبهين بتنفيذ الحادث... وسنصل للمخططين

المنامة - وزارة الداخلية

أعرب وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة عن «استنكاره الشديد وتنديده بالعمل الإرهابي الذي استهدف حياة رجال الأمن أثناء تأديتهم للواجب والذي تمثل بإطلاق شظايا وأسهم عن بعد بواسطة قاذف منثاري محلي الصنع، ما أدى إلى استشهاد الشرطي عمران محمد أحمد وإصابة اخر إصابات بليغة أثناء قيامهما بالواجب بقرية العكر الشرقي مساء الخميس الاول (18 أكتوبر/ تشرين الاول 2012)، وقد تمكنا من تحديد عدد من المشتبه بهم، ونقوم بتتبعهم للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة ولن نقف عند منفذي الجريمة، ولكن سنصل للمخططين والمدبرين».

وأضاف وزير الداخلية أن من قاموا بهذا العمل أشخاص محاصرون وسنتابعهم حتى يتم القبض عليهم، وأن رجال الشرطة يحملون المسئولية، وهم في الخطوط الأمنية الأمامية منذ أكثر من عام ونصف العام وهم يقومون بأداء الواجب وهو ما يستوجب الشكر والعرفان، مؤكدا أن سلامة منتسبي الوزارة تأتي في مقدمة أولوياتنا تدريباً وتجهيزاً.

وتقدم «بصادق العزاء لأهل الشهيد، ونسأل الله له الفردوس الاعلى، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، ونعزي انفسنا وجميع منتسبي وزارة الداخلية، كما اننا نعبر عن بالغ تقديرنا لدعم ورعاية جلالة الملك لرجال الأمن والحرص على سلامتهم وما صرح به سمو رئيس الوزراء من تنديد واستنكار بهذا الاعتداء الاثم وما ابداه سمو ولي العهد من متابعة واهتمام وتنديد بالاعتداء على رجال الأمن، كما نتوجه بالشكر الجزيل للمواطنين الكرام والمقيمين على مشاعرهم الأصيلة وتقديمهم أحر التعازي، وان عزاءنا فيما حدث أن الشرطة اصبح لها في كل بيت معين ونصير».

وأضاف الوزير «اننا اذ نترحم على شهيد من شهداء الواجب ممن ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن فإننا نعاهد الله أن نحافظ على العهد ونظل الأوفياء للقسم الذي قطعناه، وأن الدماء الزكية تنير لنا دروب الفداء، والإصرار على القيام بالواجب مهما كانت التضحيات، داعين الله لشهيدنا بالرحمة ولكل الشهداء الخلود في جنات النعيم، وستظل تضحياتهم موضع تقدير وإجلال، وسيكون أهلهم وذووهم موضع الرعاية والاهتمام وفاء لهم وحفظاً لحقهم وما قدموه للوطن من تضحيات».


السفارة البريطانية تشجب الهجوم على الشرطة وتدعو للتهدئة

المنامة - السفارة البريطانية

أعربت السفارة البريطانية في مملكة البحرين عن حزنها لسماعها خبر الهجوم على سيارة الشرطة ليلة أمس (الأول)، والذي أدى إلى موت رجل أمن وإصابة خطيرة لرجل آمن آخر قرب قرية العكر. وقالت السفارة: «نحن نشجب أعمال العنف تلك، ونقدم تعاطفنا الشديد إلى الذين تأثروا، وندعو جميع الأطراف إلى الهدوء والتهدئة».


الأمين العام لمجلس التعاون يعزي بحادث العكر

دان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني حادث التفجير الإرهابي الذي وقع يوم أمس (الجمعة) في قرية العكر بمملكة البحرين وأدى الى مقتل احد رجال الأمن وإصابة آخر بجروح بليغة أثناء تأديتهما واجبهما الوطني في حفظ الأمن جراء انفجار قنبلة محلية الصنع. وقال الأمين العام لمجلس التعاون، في تصريح لوكالة أنباء البحرين، ان هذا العمل الإرهابي المدبر استهدف حياة رجال الأمن الذين يؤدون واجبهم في حفظ الأمن والاستقرار في مملكة البحرين، وهو عمل إجرامي يتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وكل القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية. وعبر الزياني، في ختام تصريحه عن ثقته في كفاءة وقدرة رجال الأمن في البحرين على سرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة، معربا عن خالص تعازيه الحارة لمملكة البحرين، ملكا وحكومة وشعبا، ولأسرة الشهيد، وأسرة وزارة الداخلية من مدنيين وعسكريين متمنيا لرجل الأمن المصاب الشفاء العاجل.


الظهراني: التصعيد في الأعمال الإرهابية مرفوض قانونياً وشعبياً

القضيبية - مجلس النواب

أعرب رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني عن استنكاره الشديد وإدانته الواضحة للعمل الإرهابي الذي استهدف دورية أمنية عند مدخل منطقة العكر الشرقي حيث كانت تمارس مهماتها في الحفاظ على أمن المواطنين، وأودت بحياة أحد رجال الأمن أثناء تأديته واجبه وإصابة آخر بجروح خطيرة.

وأكد الظهراني، في بيان امس الجمعة (19 اكتوبر/ تشرين الاول 2012)، أن التصعيد في العمليات الإرهابية والعنف والتخريب وترويع المواطنين وسد الشوارع وغلق الطرقات والإضرار بالممتلكات العامة والخاصة، واستخدام المواد المحرمة قانونيا يجب أن تواجه بتطبيق القانون وهي مرفوضة شعبيا من الجميع، وهي أعمال محل استنكار وإدانة من كل المجتمعات والمنظمات التي تؤمن بالمبادئ الحضارية والإنسانية والممارسات الديمقراطية والسلمية.

وأضاف أن ما يقع اليوم في مملكة البحرين من جماعات خارجة عن القانون هو انكشاف واضح للاستخدام السيئ لمبادئ الديمقراطية والإساءة للمشروع الإصلاحي ومحاولة جر البلاد والعباد لفتنة واضطرابات وتوترات وترويع للآمنين والإضرار بالعملية السياسية والاقتصادية.


«الشورى» يدين استهداف رجال الأمن

القضيبية - مجلس الشورى

أعرب مجلس الشورى عن إدانته واستنكاره الشديدين للعمل الإرهابي المدبر الذي استهدف دورية أمنية على أحد مداخل منطقة العكر الشرقي بالمحافظة الوسطى يوم أمس الأول الخميس (18 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) وأودى بحياة أحد رجال الأمن أثناء تأديته واجبه، واصفاً ذلك بالتصعيد الخطير والمستمر.

وأدان المجلس استهداف حياة رجال الأمن والأعمال التخريبية كافة والعنف التي تقوم بها جهات خارجة على القانون، تستهدف الزج بالبلاد في دوامة الاضطرابات الأمنية والتوترات السياسية التي تخدم الأهداف الأجنبية، ولا ينجم عنها إلا ضحايا وإضرار بالممتلكات العامة والخاصة، ولا غاية منها سوى زعزعة الاستقرار وترويع المواطنين والمقيمين الآمنين، وإعاقة الاستمرار في عملية التنمية البشرية والحضارية والاقتصادية، وتهديد الأمن والسلم الأهلي، وهو الأمر الذي يتعارض مع قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف، وجميع الأعراف والمواثيق والمعاهدات الدولية.

اللواء طارق الحسن
اللواء طارق الحسن
وزير الداخلية يشارك في الصلاة على جثمان الشرطي-بنا
وزير الداخلية يشارك في الصلاة على جثمان الشرطي-بنا

العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 189 | 9:15 م

      فعلا!!

      بس ليش في الصورة جثتين
      حدث العاقل بما يعقل

    • زائر 186 | 1:43 م

      الى الى سعادة السفير البريطاني

      يا سعادة السفير المحترم ما موقفك من حصار العكر وفيها من الاطفال والشيوخ والنساء محاصرين اينك من شهداء البحرين المائة انك دائمات تدعون الحيادية فاين حياديتكم ايها الانسان الغربي المتحضر

    • زائر 185 | 1:20 م

      البحرين أمانه

      اللواء طارق الحسن قمه في الأخلاق. والعلم

    • زائر 179 | 9:00 ص

      هناك شرخ وطني كبير في وطن واحد..... ما يشبة لبنان طوائف و إنقسام. حسبنا الله على من كان السبب.

    • زائر 175 | 7:59 ص

      لا نعرف

      نتمنى أن تمر الأزمة وتنتهي سريعا فلقد اشتقنا لبحرين آمنة ليس قطع شوارع ومواجهات واختناقات وووو
      لا نعرف متى ننتهي من هذه الازمة!

    • زائر 167 | 6:54 ص

      البحرين

      لا تحتاج الدولة الى تصوير كل حداث حتى تبرر للشعب المجتمع الدولي ما تفعل بالمجرمين ؟ لا نشاهد الأمريكان يبررون ما يفعلون ؟ الدولة بها قضاء عادل ورجال امن شرفاء

    • زائر 166 | 6:49 ص

      عجبي كل شخص يموت من الطرفين يسمى شهيد ! اليس الشهيد من يدافع عن الحق ؟

    • زائر 164 | 6:48 ص

      نطالب بتحقيق مستقل

    • زائر 157 | 6:19 ص

      الله يرحمه

      «استشهاد أحد رجال الأمن صباح أمس متأثراً بإصابة تعرض لها يوم أمس الأول إثر عمل إرهابي مدبر استهدف دورية أمنية على أحد مداخل منطقة العكر الشرقي بالمحافظة الوسطى». وما له داعي للاستهزاء فارافه بأهل الشهيد

    • زائر 152 | 6:11 ص

      حرام قتل النفس

      لمادا لانسمع ولا كلمة ادانه لرموز المعارضه للحادث ولمادا الكدب عن موضوع حصار العكر انا الان في قرية العكر ولايوجد اي نوع من الحصار

    • زائر 156 زائر 152 | 6:18 ص

      تمت الأدانة

      كما أننا نتمنى أن نستمع لأدانات لقتل أكثر من 100 مواطن ومازال القتلة احرار

    • زائر 178 زائر 152 | 8:45 ص

      كفايه ...

      لا تسوي روحك ...... والعكر محاصرة بكل مادخلها من امس والخافي اعظم بلي صار بالبيوت وباهالي القريه كلهم

    • زائر 150 | 6:00 ص

      الله برحم جميع الشهداء الوطن

      { وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً }[النساء:93]
      ونعم بالله لا يحق لاي انساب سلب روح اي انسان الا بامر خالقها وكذلك ليس من المعقول بان رجل الامن بنسب الى الداخلية يهتك الحرمات ويسرق البيوت ويعذب ويهين الناس في الشوارع ويزدري من مذهبهم وليس لاي احد يوقفه عن سوء تصرفه فهذا خارج عن نطاق المنطق والعقل بقوله ( فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُواْ عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكم)

    • زائر 148 | 5:46 ص

      سؤال

      ليش يصلون على جنازتين

    • زائر 147 | 5:45 ص

      هل

      إذا إستشهد مواطن هل يتم التنكيل.
      كما يتم التنكيل الآن بقرية العكر لحد الآن مداهمة 40 بيت؟

    • زائر 140 | 5:05 ص

      رحمك اللله يااومران خان

      الله يرحمك

    • زائر 138 | 4:58 ص

      الدليل !!!

      وين الدليل على التفجير ؟ كل اللي شفناه هو انفجار عبوة مسيل دموع وهذا الشرار اللي متطاير منها.
      الشي الأكيد والمعروف بأنه الجيب طاح في الساب وتعوروا اللي داخله , يعني اصابة حادث.

    • زائر 135 | 4:45 ص

      اشلون جثتين (( ابو عواد ))

      ليش جثمانان يشيعان؟؟؟؟

    • زائر 134 | 4:45 ص

      غريبة

      القصص متعدد ناس تقول حفرة و ناس تقول قنبلة محلية الصنع .
      تلفزيون البحرين نقل والواقعة و تسجيل عن الحادث رائي انا كلة أكاذيب لان الواحد يعرف مفعول القنبلة ايش تسوي في الواحد! التسجيل اللي شفتة غير صحيح في تلفزيون البحرين

    • زائر 130 | 4:28 ص

      ما اكثر الشجب في مملكتنا الحبيبة

      بدل الشجب والاستنكار ، تعالوا واجلسو وانظروا في صلب المشكلة ، وليأخذ كل ذو حق حقه ، ومن بعد سيعيش الشعب البحريني متأخي ، الشيعة والسنى مع بعضهم البعض كما كان ابائنا واجدادنا

    • زائر 128 | 4:23 ص

      العكر مستباحه ومحاصره

      سعادة وزير الداخليه نتمنى من جنابكم الموقر زيارة قرية العكر والاطلاع على المنازل المداهمة ليلة البارحه ورؤيتها بام اعينكم فلم يتبقى فيهاشيئا قابلا للاستعمال او الاصلاح فهل التخريب والتكسير من ضمن المشتبهين؟ثانيا ما ذنب الاطفال والنساء والشيوخ والمرضى ان يحاصرو بلا طعام ولا دواء؟نرجو من سعادتكم فك الحصار عن القريه سريعا فالمواطن امانه فى اعناققكم فهناك من هو بحاجة للعلاج وغيره من امور الحياة الاساسيه.

    • زائر 127 | 4:20 ص

      فاطمه

      الله يصبركم يا اهالي العكر ان شاء الله

    • زائر 125 | 4:13 ص

      ضباب

      هذه الفيئه الساقطه التي تشكك حتى في أعداد الموتى حسبناالله ونعم الوكيل
      فيومهم غريب إنشاء الله

    • زائر 120 | 3:49 ص

      مواطن

      تم الحكم واستهداف الناس من دون استثناء من دون ان تنتظر نتأئج التحقيق وحكم المحكمة؟؟؟
      هل هذا هو القانون ؟؟؟؟

    • زائر 116 | 3:37 ص

      دعائي لأهالي العكر

      الله يصبركم ويفرج عنكم أنشاء الله

    • زائر 113 | 3:30 ص

      رحمك الله

      رحم الله شهيدالواجب

    • زائر 112 | 3:28 ص

      الحرية لقلمي

      كفاكم مهازل يا وزارة الداخليه ، انفجار ولا حته سمعنا صوت!! الى مته الكذب · العكر محاصرة ولا من منادي

    • زائر 111 | 3:27 ص

      الى زائر رقم 101

      ليكون انت جالس في سوريا الجريحة

    • زائر 110 | 3:24 ص

      الى زائر رقم 21

      الظاهر انت عمرك ماصليت على جنازة شيء عادي صادفت الجنازة بجنازة اخرى يا فهيم !!!!!!

    • زائر 109 | 3:21 ص

      الى زائر رقم 10

      صح النوم والله انت مهلوس ابحث في اليوتيوب وبتشوف بعينك

    • زائر 107 | 3:17 ص

      من ينصفنا

      الان في العكر المحاصره مند يومين حالات انسانيه صعبه فالاب بعيد عن ابنائه وزوجته تحت تهديد المداهمه والترويع و المرضي ساءت حالاتهم و المواد الغدائيه تنفد و الترويع منتشر فاين الامم المتحده من دلك

    • زائر 119 زائر 107 | 3:41 ص

      عجيب

      هذه دولة القانون حصار منذ الخميس على القرية والكل صامت لا يتكلم ناهيك عن الانتهاكات التي تجري في العكر انا اسئل لو هذا الحصار حدث الى البسيتين او البديع هل سيصمت من صمت الان ؟

    • زائر 158 زائر 107 | 6:21 ص

      تطويق طبيعي

      تطويق طبيعي يحدث لجميع المناطق التي تقع بها اعمال ارهابية للقبض على المجرمين

    • زائر 102 | 3:13 ص

      يالله

      ان الوضع في العكر مأساوي يذكرنا بوضع غزه في فلسطين

    • زائر 101 | 3:12 ص

      حصار في دوله لا يحكمها قانون

      لقد وصل الوضع في حصار العكر للحد المأساوي فحتي الخبز و المواد الغدائيه منعت من الدخول

    • زائر 169 زائر 101 | 7:02 ص

      هل تهمك العكر ؟

      لو كان ذلك صحيحا لكنت أول من يبلغ عن المتجاوزين ومدمرين البلد ويعيق مصالح الناس .

    • زائر 96 | 3:00 ص

      هل نحن في دوله تنمتمي لهدا العصر

      ام نحن نعيش في دوله من القرون الوسطي لمادا حصار العكر هل هو استقواء بالسلاح

    • زائر 95 | 2:59 ص

      اين حقوق الانسان

      العكر محاصره مند يومين ولا احد يرف له جفن

    • زائر 88 | 2:37 ص

      ياجماعه نحن موطنين من بلد واحد نطالب جدري للازمه باالتفاهم والتعقل ملينه

      يا جماعه متى الحل ؟ نريد للبلدنا التقدم والارتقاء . تطويل هذه الأزمة لا يخدم احد بل يعيق كل اليات التقدم نبي حل ياجماعه باالحور والعقل والتفاهم ان طالت المدة فاالكل سوف يخسر التسويه مطلوبه

    • زائر 83 | 2:19 ص

      الله يساعدكم على البلاء يا شعب البحرين الاصيل

      البلاء امتحان فصبراً يا اهل البحرين

    • زائر 72 | 2:04 ص

      انا مواطن من المعارضه

      اقول اللهم لا شماته الله يرحم الفقيد والله سبحانه و تعالى يعلم من قتله
      او كيف مات و لكن ارى اخواننا السنه للاسف يستنكرون موت شهيد الواجب
      ولا يستنكرون المئة الذين استشهدو فى سبيل المطالبة بالحقوق الشرعية
      خبر بفلوس بكره نعرف الحقيقة ببلاش

    • زائر 66 | 1:57 ص

      جثتين في الصورة

      شلون جنازتين في الصورة ....

    • زائر 63 | 1:54 ص

      كل حادثة تكون مبهة و يدور حولها الف سؤال

      اذا كان هناك "تفجير" بالمعنى الحقيقي لكلمة " تفجير" لماذا لم تعلن عنه وزارة الداخلية في حينه؟ و تم اعلان عنه بعد يومين؟ و لماذا هذا "التفجير" لم يترك اثر في مكانه و لم يخرب شارع او بيت او محل او اي ممتلكات و مع ذلك ادى الى اصابات حرجة الى اثنين من منتسبي الداخلية؟ اسألة على وزارة الداخلية توضيحها .. فالناس ليسوا بإمعه او سذج

    • زائر 50 | 1:32 ص

      زائر21

      تستخف في دمك من صبح الله خير. .قالك عرض خاص. . هذا واحد ثاني صادف وقت دفنه دفن شهيد الواجب. .صعبه هذه يبيلها تفكير واستخفاف دم واستهزاء بقدسية الموت. .أمرك عجيب ياهذا

    • زائر 86 زائر 50 | 2:26 ص

      اذا موعاجبك التعليق لا تتصفح الوسط !

      جميع تعليقات الوسط فيها حرفيه ليست كالصحف الصفراء، اذا موعاجبك تعليق الاخ ظ¢ظ، اتجه للصحف الصفراء يمكن تشفي غليلك هناك ويمكن تستمع بمسرحية العكر اللي اصغر طفل في البحرين يضحك عليها. انت حدد، تبي تشغل عقلك او تكون مع اصغر طفل في البحرين؟ اللهم ارحم المائة شهيد وعذب من قتلهم وارهم مثواهم في الدنيا قبل الاخرة.. امين

    • زائر 171 زائر 50 | 7:07 ص

      رحم الله شهيد الواجب وجهنم وبئس المصير لمرتكبي هذه الجريمة

    • زائر 46 | 1:27 ص

      الله يرحم

      من قتلك يحاسب
      ومن قتل اكثر من 100 أيضاً يحاسب
      هذا من العدل

      الله يرحم جميع شهداء البحرين

    • زائر 40 | 1:13 ص

      صح الكلام

      زائر رقم 12 احسنت لو كل انسان يفكر بنفس الطريقه لماكان حدث مايحدث
      اشكرك من اعماق قلبي

    • زائر 33 | 12:57 ص

      العنف مدان لكن الجهات الامنية غير جديره بالثقة

      رحمة الله على كل من مات او قتل في ارض اوال والدم حرام

    • زائر 30 | 12:51 ص

      عجبي

      الي ينقتلون بالشوزن ويختنقون صاروا ارهابيين

    • زائر 29 | 12:49 ص

      يعني فبركه الله يهديكم

      ما ادري متي تهونون عن حرق الاطارات وسد الطرقات وعرقلة الماره وتخويف المواطنين والسائحين لكن ما يقال الا حسبى الله ونعم الوكيل في كل ظالم وان شاء الله سوف يقدمون للعداله ويحاكمون بالاعدام.

    • زائر 24 | 12:31 ص

      !!

      يموت واحد من الشرطة الكل يستنكر يقتلون عشرة من الشعب محد يتكلم !

    • زائر 22 | 12:26 ص

      شهيد الواجب

      ذهبت امس للتشيع وتفاجات ان اهل المتوفي قالو ان المتوفين اثنين وليس واحد وثانينا ان المتوفي الشهيد توفي اثر اصابته في مارس 2012 لكن لم تكن هناك اي عمليات ارهابية في العكر

    • زائر 73 زائر 22 | 2:05 ص

      سبب وجود جثتين

      سببب وجود جثتين: ان أحد الجثتين كانت للشهيد و الجثة الأخرى كانت للمواطن توفى يوم الجمعة ايضاً فتم الصلاة على الجثتين سوياً بعد صلاة العصر

    • زائر 21 | 12:24 ص

      إليش جثتين

      من الملاحظ في الصورة أن هناك جثتين أخاف الجماعة إمسوين عرض خاص .

    • زائر 71 زائر 21 | 2:04 ص

      سببب وجود جثتين:

      سببب وجود جثتين: ان أحد الجثتين كانت للشهيد و الجثة الأخرى كانت للمواطن توفى يوم الجمعة ايضاً فتم الصلاة على الجثتين سوياً بعد صلاة العصر

    • زائر 132 زائر 21 | 4:37 ص

      يكفي

      عرض خاص هاذا شهيد قل خير او اصمت

    • زائر 17 | 12:09 ص

      اين موقع الانفجار

      ماهي اضرار الانفجار الماديه وهل احدث الانفجار حفره في الارض وكم عمقها وعرضها
      وكم متر انقذف رجلا الامن جراء الانفجار وكم يبلغ وزن القنبله حسب التقديرات .
      كاشف منظور وسائق التكسي المعمري ولسان المؤذن الذي لم يكن مؤذن تضع علامات الاستفهام.
      نترحم على جمع شهداء الوطن

    • زائر 16 | 11:57 م

      شهيد الوطن

      ربي يرحمة وسكنة جنة النعيم

    • زائر 15 | 11:57 م

      قذف الأسياخ الحديد !! إن سقط بعض الحديث فالشكوك يراود جل الحديث..

      لطالما سمعنا في بيانات الداخلية (قذف الأسياخ الحديد والقنابل الحارقة) ولكن لم نرى في مشاهدتنا لصور الفيديوهات أو لآثار المواجهات في القرى والشوارع العامة عن أثر لأسياخ حديدية ؟!
      فهل هذه حقيقة أم مجرد سجع في البيانات؟ فإن سقط بعض الحديث فالشكوك يراود جل الحديث..

    • زائر 13 | 11:49 م

      قولو

      قولوا الحين هذه سلميه.. قولو هؤلاء يطالبون بحقوقهم. لقد بلغ السيل الزبى.

    • زائر 12 | 11:49 م

      وقل هاتو برهانكم

      بسم الله الرحمن الرحيم قال الله تعالى "وقل هاتوا برهانكم" صدق الله العظيم
      القاعدة الشرعية تقول المتهم بريء حتى تثبت إدانته طرف يقول أن سيارة الشرطة وقعت في حفرة عميقة بسبب السرعة الفائقة مما أدى لوفاة الشرطي وطرف يقول بسبب تفجير وعلى الطرفين إثبات صحة أقوالهما وفق القاعدة القرآنية "وقل هاتوا برهانكم". المواطنون لن يصدقون طرفي الخلاف إلاّ بالدليل القاطع.

    • زائر 155 زائر 12 | 6:14 ص

      تعليقك هو أفضل تعليق قرئته لحد الآن!

      فعلا يجب ان يكون هناك دليل ملموس ومرئي حتى يصدق الناس هذه الرواية

    • زائر 9 | 11:35 م

      ليتنا راينا الوزير

      ليتنا راينا الوزير يصلي على جثامين
      الذين استشهدوا بالتعذيب في السجون
      او من اختنقوا من المسيلات
      اكثر من تسعين شهيد لم نراه ولا في جنازة واحدة
      ام الشهادة فقط لرجال الامن اما المواطنين فلا شهادة لهم

    • زائر 5 | 10:29 م

      الرحمة للـــــــشــــــــــــــــــــــهــــداء

      اللهم إنتقم من كل من قتل نفسا بريئة / الفاتحة لكل الشهداء .ولكل مــــوتى المسلمين

    • زائر 1 | 9:56 م

      بو الفاروق

      الله يرحمك بواسع رحمتة هولاء الارهابيين الذين يدعون السلمية من قتل وتنكيل وحرق الاطارات هاذي هي السلمية إذن دمائكم آيها شهداء الواجب لن يذهب سدى

اقرأ ايضاً