العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

«البحرين المركزي» يرفع «مباشر» إلى تصنيف الدرجة الأولى

مالك قنواتي
مالك قنواتي

الوسط - المحرر الاقتصادي 

01 ديسمبر 2012

رفع مصرف البحرين المركزي التصنيف العام لشركة مباشر للخدمات المالية، إحدى شركات الخدمات المالية الرائدة في المنطقة، إلى الدرجة الأولى. وتأتي هذه الترقية تماشياً مع استراتيجية «مباشر» التي أدّت إلى فتح أسواق جديدة أمام زبائنها. فيما تسعى الشركة إلى الحصول على العديد من التراخيص في دول جديدة لتوسيع دائرة النشاط التجاري؛ ما يسمح بتنوع المنتجات المالية التي تقدّمها.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لـ «مباشر»، مالك قنواتي: «من شأن هذا التصنيف أن يسهم في توسيع نطاق أنشطتنا المالية في المنطقة ودفعاً لنشاطنا في 35 سوقاً خليجية وعربية وعالمية ننشط فيها. وتسهم هذه الخطوة في زيادة ثقة زبائننا بخطة التوسع الذي ننشدها على صعيد عملياتنا التشغيلية؛ ما يعزز من فرص الاستثمار المتاحة لهم».

وأضاف «نحفل في (مباشر) بسجلّ نجاحات قوي تمثل بحصولنا على جائزة أفضل وسيط مالي في الإمارات للعام الثالث على التوالي، وإحرازنا في وقت سابق لقب جائزة أفضل منتج مصرفي. وقد أظهرنا على مدار 12 عاماً مرونة وقدرة كبيرة على استيعاب القفزات النوعية التي شهدتها أسواق المال خلال هذه الفترة. لذلك نحن اليوم ندشن مرحلة جديدة من نشاط الشركة؛ وخاصة أننا استطعنا إثبات تميزنا في من الناحية التقنية أو ناحية الخدمات المالية التي نقدمها».

يُذكر، أن «مباشر» عملت في الفترة الأخيرة على توقيع اتفاقيات استراتيجية عديدة من أجل توفير فرص أكبر لزبائنها للقيام باستثمارات فريدة وأكثر ابتكاراً في الأسواق العالمية.

العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً