العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

«طيران الخليج» تحتفل بيوم المرأة البحرينية

سامر المجالي متوسطاً الموظفات أثناء احتفالهن بيوم المرأة البحرينية
سامر المجالي متوسطاً الموظفات أثناء احتفالهن بيوم المرأة البحرينية

احتفلت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أمس الأول الثلثاء (4 ديسمبر/ كانون الأول 2012) بيوم المرأة البحرينية.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج سامر المجالي، مخاطباً موظفات الناقلة: «أود أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئ جميع النساء البحرينيات لإنجازاتهن الكبيرة ومساهماتهن في قطاع العمل بمملكة البحرين، ونحن اليوم نحتفل بيوم المرأة البحرينية، الذي بدأته قرينة عاهل البلاد، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة».

وأضاف المجالي «لقد لعبت طيران الخليج دوراً رئيسياً في تطوير القوة العاملة لديها، ونحن نغتنم هذه الفرصة اليوم للاحتفال بالموظفات اللاتي عملت مع الناقلة لسنوات واستمرت في لعب دور رئيسي في تطورها. شكري الخاص إلى جميع الموظفات لتفانيهن ودعمهن المستمر لناقلتهن الوطنية».

وقد قام عدد من موظفات الناقلة البحرينيات من مختلف الأقسام بعمل حملة عبر وسائل الإعلام الاجتماعية في الفيسبوك وصفحات تويتر للاحتفال بهذه المناسبة.

وتعتبر شركة طيران الخليج من الشركات الرائدة في تشجيع وتقديم الفرص الوظيفية النسائية الوطنية في مجال الطيران، وذلك بالتعاون مع تمكين، وقد تم تجنيد المرأة البحرينية في العديد من الوظائف التي تجعلها على اتصال مباشر مع الزبائن والتي تعتبر واجهة أساسية للناقلة، كالمضيفات الجويات لطاقم الطائرة والتي قدمتها الشركة خلال السنوات القليلة الماضية.

العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً