العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ

كاسياس: قرار مورينهو ظهر قبل أسبوع

كشف حارس مرمى ريال مدريد الإسباني وقائده الأول ايكر كاسياس عن أن قرار مورينهو بإجلاسه على مقاعد البدلاء في مواجهة ملقة لم يكن مفاجئاً له على الإطلاق.

وقال كاسياس في مؤتمر صحافي عقده على هامش مباراة خيرية خاضها مع عدد من اللاعبين: «كنت أتوقع ذلك. فالأمور منذ بداية الأسبوع كانت تسير في هذا الاتجاه. وأنا أحترم قرار المدرب دائماً».

وأكد «القديس» أن النادي فوق أي لاعب وأهم من الجميع، وأن جميع لاعبي الفريق يعملون معاً من أجل تحقيق الانتصارات أسبوعاً بعد أسبوع، وأن التنافس بين اللاعبين لانتزاع المكان الأساسي في التشكيلة أمر إيجابي.

ورداً على سؤال حول أدائه في التدريبات قال كاسياس: «كل شيء كان طبيعياً. وأظن أني كنت بخير. لكن القرار في النهاية للمدرب. وسأعمل بجد أكثر وأكثر لأستعيد مكاني في التشكيلة الأساسية».

ولم ير ايكر كاسياس حضور رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز للمباراة الخيرية أن ذلك دعماً لكاسياس، أو وقوفاً إلى جانبه، وإنما جاء لأنه يحب المشاركة في الأعمال الخيرية ودعمها.

العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:32 م

      تعليقات

      دائماً تعليقات و ردة فعل الإسبان جميلة و تدل على انتمائهم للنادي و المنتخب و أنهم محترفون يجبرونك على متابعتهم داخل و خارج الملعب تعلميا مرينهو

اقرأ ايضاً