العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

إلهام الفضالة تنطلق في 2013 بـ 4 مسلسلات

«الويل» و«السفرة» و«سر الهوى» و«سوق الحريم»

أبدت الفنانة إلهام الفضالة سعادتها البالغة لاشتراكها في أعمال درامية متميزة ومختلفة في العام 2013 ما بين التراجيديا والكوميديا، موضحة أنها تسعى جاهدة لأن تكون مختلفة ومتميزة في كل عام حتى ترضي الجمهور.

وأوضحت الفضالة أنها تشارك في «سوق الحريم» مع الفنانة هيا الشعيبي ما يجعل من تواجدهما معاً في هذا العمل ثنائياً كوميدياً متميزاً بعد نجاح عملهما «لوزة وموزة»، موضحة أنها تعشق الكوميديا وتتمنى أن تلقى أعمالها الكوميدية قبولاً عند المشاهدين.

وحول أدوارها في الأعمال الدرامية الأخرى، أشارت الفضالة إلى أنها تشارك بدور مختلف تماماً في «سر الهوى»، وهو عمل درامي يطرح عدة قضايا اجتماعية ونفسية تهم المجتمع الخليجي في قالب رومانسي إنساني.

أما «السفرة» فيحكي قصة أب قاسٍ يسيطر على أسرته، وينتهزهم لتحقيق أهدافه ومصالحه حتى وإن كانت على حساب الآخرين.

وأضافت أنها تجتمع للمرة الأولى في مسلسل «الويل» مع الفنانة زهرة عرفات. وتدور أحداث العمل في إطار من الواقعية والكوميديا إلى جانب بعض اللمسات الرومانسية، موضحة أن الكاتب الشاب علي الدوحان استطاع أن يجسد معاناة شخصيات العمل بواقعية مع التركيز على هموم المرأة ومشاكلها في المجتمع.

العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:48 م

      ليست اول مرة

      على ما اعتقد ان الاستاذة الهام الفضالة قد اجتمعت مع زهرة عرفات في مسلسل (الحب الكبير) مع الاستاذ عبدالحسين عبدالرضا .. وكان الهام تجسد دور زوجة أخ زهرة عرفات والتي هي (مرام) في المسلسل ..

    • زائر 4 زائر 3 | 7:06 م

      خطا

      اتوقع في خطا يمكن يقصدون زهرة الخرجي

    • زائر 1 | 11:05 ص

      احبج الهام

      ربي يوفقج بنت الكويت فنانة مبدعة

اقرأ ايضاً