العدد 3780 - الجمعة 11 يناير 2013م الموافق 28 صفر 1434هـ

أبهرتهم يـ «الأحمر» بفنونك... ويـ «العراقـي» انتظر دورك

رجال منتخبنا ماعليهم قصور... حسموها في موقعة العبور

تغطية: حسين الدرازي، يونس منصور، محمد طوق، محمد عباس، محمد أمان، أسامة الليث. 

11 يناير 2013

بدَّد منتخبنا الوطني لكرة القدم كل المخاوف وأعلن عن نفسه أحد الصاعدين (بكل قوة) للدور قبل النهائي لبطولة خليجي21 المقامة حالياً في البحرين بعد فوزه الثمين والمُستحق بالأمس على نظيره القطري بهدف دون مقابل جاء بإمضاء فوزي عايش من ركلة جزاء في الدقيقة 24 من الشوط الأول، بعد مباراة ظهر فيها نجوم الأحمر بمستوى متميز وكان بإمكانهم الخروج بنتيجة أكبر لولا إضاعة الفرص وبالذات في الشوط الثاني.

وسيلعب منتخبنا الوطني في الدور قبل النهائي مع العراق على الأرجح عند الساعة 7:45 من مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد البحرين الوطني.

تشكيلة الفريقين

دخل منتخبنا الوطني المباراة بتشكيلة ضمت الحارس سيدمحمد جعفر وأمامه محمد حسين وعبدالله المرزوقي وبالطرفين عبدالله عمر وراشد الحوطي وطرفي الوسط سامي الحسيني وفوزي عايش وبالعمق محمد سالمين وسيدضياء سعيد وعبدالوهاب المالود وفي الهجوم إسماعيل عبداللطيف، بينما بدأها القطريون بالحارس بابا مالك، وأمامه ماركوني أميرال وبلال محمد وبالطرفين محمد كسولا وإبراهيم ماجد، وفي الوسط وسام رزق، عبدالعزيز حاتم، حسن الهيدوس، طلال البلوشي وأمامهما خلفان إبراهيم وفي الهجوم سبستيان سوريا.

أفضلية بحرينية

الشوط الأول بشكل عام كانت فيه الأفضلية لمصلحة منتخبنا الوطني الذي امتلك اللعب منذ البداية كون كالديرون زج بعدة لاعبين يميلون للعب بأسلوب هجومي ومنهم الطرفين الحسيني وعايش والمالود وبدعم قوي من سالمين وسيدضياء، وبالتالي كانت هنالك محاصرة بحرينية للفريق القطري في الربع ساعة الأولى دون تشكيل أي هجمات خطرة حقيقية بسبب وجود ضغط بعض الأحيان من القطريين، بالإضافة إلى سوء التمرير في أحيانٍ كثيرة، فيما على المقابل فإن القطريين بدا وكأنهم دخلوا المباراة من أجل نقطة التعادل على الرغم من حاجتهم للفوز، وبالتالي تركوا سوريا وحيداً في المقدمة دون دعم حتى من خلفان إبراهيم الذي تم تقييده من دفاع منتخبنا.

أحداث الشوط

بدأت أحداث الشوط (الحقيقية) عند الدقيقة 24 حينما وصلت كرة عرضية للمتقدم المرزوقي لعبها برأسه في يد المدافع بلال محمد الذي كان (ناشراً) ذراعيه من غير داعٍ ليحتسبها الحكم ركلة جزا صحيحة لمنتخبنا تقدم لتنفيذها فوزي عايش ووضع الكرة بنجاح في المقص الأيمن لمرمى بابا مالك محرزاً الهدف الوحيد في المباراة، وبعدها سدد عبدالله عمر كرة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع ووصلت ليد الحارس، وفي الربع ساعة الأخيرة بدأ القطريون يقدمون أداءً أفضل وكادوا أن يحرزوا التعادل بعد ركلة ركنية خرج من خلالها سيدجعفر بشكل خاطئ لكن كرة بلال محمد الرأسية مرت فوق المرمى (31)، بعدها بدقيقتين سدد سوريا كرة مباغتة من داخل منطقة الجزاء ارتدت من العارضة، واللقطة الأخيرة كانت كرة سددها الهيدوس من خارج المنطقة احتضنها الحارس سيدجعفر لينتهي الشوط للأحمر بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني

مع بداية هذا الشوط أخرج مدرب منتخبنا اللاعب عبدالوهاب المالود وأدخل حسين بابا في محور الوسط وتحرك سالمين قليلاً للأمام، فيما كانت الكرة بالدقائق العشر الأولى في وسط الملعب غالباً مع أفضلية نسبية لقطر دون أي استغلال، وكان الهدوء هو السمة البارزة في البداية، وأول الفرص كانت كرة رأسية للمدافع المتقدم محمد حسين ارتدت من العارضة (12)، وكان الدفاع القطري مُفككاً ببسب عدم التفاهم نظراً لتحويل كسولا للطرف الأيمن في هذا اللقاء بعد أن كان ملازماً لماركوني في المباراتين السابقتين، وضاعت فرصة التعزيز للأحمر بعد أن قطع سالمين كرة قطرية ومررها على طبق من ذهب لفوزي عايش انفرد من خلالها بالمرمى العنابي وسددها أرضية أبعدها الحارس مالك (13)، وبعدها بدقيقة خرج سالمين مصاباً ودخل عبدالوهاب علي ليشكل محوراً ثانياً بجوار بابا ولذلك تحول سيد ضياء ليشغل مركز صانع الألعاب خلف عبداللطيف، وضاعت فرصتين سريعتين لمنتخبنا عبر فوزي عايش وعبدالله عمر ومرت كرتاهما في الشباك الجانبية من الجهتين، ومرر البديل عبدالوهاب علي كرة بينية للمنطلق سامي الحسيني انفرد من خلالها بالمرمى القطري وحاول المرور من الحارس بابا مالك الذي تمكن من إنقاذ الموقف في الوقت المناسب (25)، وفي الدقائق العشر الأخيرة تحرك القطريون بعض الشيء بالذات مع دخول جارالله المري وخروج خلفان إبراهيم، فيما أخرج مدرب منتخبنا اللاعب إسماعيل عبداللطيف وأدخل عبدالله يوسف الذي كانت تحركاته مُزعجة للدفاع القطري، وأعاد كالديرون اللاعب فوزي عايش للظهير وتقدم الحوطي للوسط الأيسر، وفي ظل تماسك الدفاع وثباتهم ومن خلفهم الحارس سيدمحمد جعفر نجح نجوم منتخبنا في إبطال كل الكرات القطرية لتنتهي المباراة بفوز الأحمر بهدف دون رد وبالتالي تأهله للدور قبل النهائي.

أدار اللقاء الحكم المجري فيكتور كاساي وساعده مواطناه غابور ايروس وروبرت كيسبال والحكم الرابع السعودي خليل جلال.


المنصة الرئيسية تمتلئ

امتلأت المنصة الرئيسية لاستاد البحرين الوطني عن بكرة أبيها في لقاء منتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيره القطري يوم أمس، إذ كان واضحا تواجد كم هائل جداً في المنصة.

ولوحظ أن عددا كبيرا جداً كان في المنصة الرئيسية واقفاً على قدميه بسبب عدم وجود الكراسي، واضطرت أعداد كبيرة من الجماهير للخروج من المنصة الرئيسية والجلوس في المدرجات المخصصة لجماهيرنا.


لقطات وأوائل من المباراة

شهدت المباراة تواجد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد وعدد كبير جداً من كبار الشخصيات الرياضية وغير الرياضية.

- عزف السلام الوطني لدولة قطر أولاً ومن ثم السلام الملكي للبحرين.

- لعب منتخبنا الوطني على يسار المنصة الرئيسية ويقوم بالهجوم على يمين المنصة، والعكس كان للمنتخب القطري.

- ركلة البداية كانت من نصيب منتخبنا الوطني.

- أول خطأ في المباراة احتسب على لاعب الأحمر محمد سالمين بعد مرور 25 ثانية من انطلاق المباراة.

- أول رمية تماس احتسبت لمنتخبنا نفذها راشد الحوطي.

- أول تسلل في المباراة احتسب على قطر بعد مرور 7 دقائق و45 ثانية.

- أول دخول لمعالجة اللاعبين كان للاعب منتخب قطر ماركوني أمرل بعد مرور 12 دقيقة من انطلاق المباراة.

- أول هدف في المباراة سجله منتخبنا الوطني عبر لاعبه فوزي عايش من نقطة الجزاء.

- أول ركلة ركنية في المباراة احتسبت لصالح قطر.

- أول بطاقة صفراء في المباراة احتسبت على لاعب الأحمر فوزي عايش.

- احتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع للشوط الأول.

- أول تغيير في المباراة أجراه مدرب منتخبنا غابرييل كالديرون بإشراك حسين بابا وإخراج عبدالوهاب المالود.

- احتسب كم المباراة 4 دقائق كوقت بدل ضائع للشوط الثاني.


7 آلاف دينار مكافأة للاعبي «الأحمر»

سيحصل لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم على 7 آلاف دينار مكافأة الفوز على قطر والتأهل للدور نصف النهائي لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين المقامة حالياً في البحرين.

الـ 7 آلاف دينار ليست منحصرة على لقاء قطر فقط، إنما شاملة المباريات الماضية، وكان اتحاد الكرة وعد اللاعبين بحصولهم على 6 آلاف دينار في حال التأهل، إضافة إلى مكافأة قدرها 1000 دينار بالفوز على قطر يوم أمس.


جماهيرنا تزين الملعب بـ «الأحمر»

تزينت جماهير منتخبنا الوطني يوم أمس باللون الأحمر، وحضرت بأعداد كبيرة جداً، إذ كان الملعب شبه ممتلئ.

ووقفت الجماهير وراء المنتخب بقوة بحضورها الكثيف وترديدها الأهازيج المتنوعة الخاصة بالمنتخب الوطني، وكانت علامة السر وراء تقديم المنتخب المستوى الجيد في لقائه أمس، ولم يخيب المنتخب الوطني ظن الجماهير البحرينية وخرج الأحمر فائزاً بهدف وتأهل لمواجهة العراق في الدور نصف النهائي.

جماهيرنا الوفية شكراً لكم على دعمكم للأحمر وهناك مرحلة في غاية الأهمية في الدور نصف النهائي وحضوركم سيعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية لعبور هذه المحطة والتأهل بإذن الله إلى المباراة النهائية. وكانت الجماهير جلست لوقت متأخر يوم أمس واحتفلت مع اللاعبين بهذا الفوز والتأهل.

في المقابل، شهدت المباراة حضورا جماهيريا قطريا شغل أقصى المدرجات الواقعة على يمين المنصة الرئيسية، وغادرت الجماهير القطرية قبل المباراة بعدة دقائق.


أبدى سعادته بتأهل الأحمر

المرزوقي أفضل لاعب في المباراة

حصل لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم المدافع عبدالله المرزوقي على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخبنا وقطر يوم أمس، وتسلم المرزوقي الجائزة بعد المباراة مباشرة.

وأكد المرزوقي أن الأحمر قدم مستوى رائعا في لقاء أمس واستحق الخروج بالانتصار والتأهل للدور نصف النهائي، مشيراً إلى أن الفوز له عدة أسباب أبرزها الوقفة الجماهيرية التي حظي بها المنتخب إضافة إلى الروح القتالية التي ظهر عليها اللاعبون، وأبدى المرزوقي سعادته بتأهل الأحمر إلى الدور نصف النهائي، مبيناً أن المواجهة المقبلة ستكون صعبة وقوية وخصوصاً أن الخصم سيكون المنتخب العراقي الذي يمتلك امكانات عالية وقدم مستوى مميزا في الدور الأول وتصدر المجموعة الثانية.

وأضاف «طبقنا تعليمات المدرب، صحيح أن هناك بعض الأخطاء، المباريات لا تخلو من الأخطاء إطلاقاً، كنت واثقا من الفوز لأن ثقتي باللاعبين كبيرة، الحمد لله أننا حققنا الأهم وهناك عدة مراحل تنتظر الأحمر في الفترة المقبلة»، وأوضح المرزوقي أن اللاعبين سيخرجون من نشوة الفوز والتفكير سينصب نحو اللقاء المقبل، متمنياً أن تواصل الجماهير البحرينية زحفها ووقفتها وراء المنتخب.


عبدالوهاب علي يغيب عن لقاء العراق

سيغيب لاعب خط وسط منتخبنا الوطني عبدالوهاب علي عن مباراة الأحمر المقبلة في الدور قبل النهائي والتي ستكون على الأرجح أمام العراق وذلك لحصوله على الإنذار الثاني في مباراة الأمس أمام قطر بعد أن كان قد حصل على بطاقة أولى أمام عمان في اللقاء الافتتاحي.


كالديرون: تحكمنا بالمباراة ونركز على لقاء العراق

أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الأرجنتيني غابرييل كالديرون أن الأحمر تحكم في لقاء أمس وسير المباراة بحسب ما يريد، مشيراً إلى أن اللاعبين قدموا مستوى مميزا ساهم بالحصول على النقاط الثلاث والتأهل للدور نصف النهائي لمواجهة العراق، ووصف كالديرون لقاء الأحمر المقبل في نصف النهائي مع العراق بـ «القوي»، وأوضح أن تأهل العراق يدل على قوته.

وقال كالديرون في المؤتمر الصحافي الذي عقب مباراة أمس: «لدينا مستوى أفضل من المستوى الذي ظهرنا عليه أمس، ثقتي باللاعبين كبيرة، راهنت عليهم بالفوز وتحقق بفضل جهودهم الكبيرة التي بذلوها»، وتابع «لدينا الأسلحة التي تؤدي إلى فوزنا على أي فريق، نحن نحترم العراق ولدي ثقة باللاعبين بالتأهل للنهائي».

وأوضح كالديرون أن الجمهور لعب دورا كبيرا بتحفيز اللاعبين وظهورهم بالمستوى المطلوب، مشيراً إلى أن تواجدهم في المباراة المقبلة أمام العراق سيعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية لتحقيق المراد.


أفضل حكم في العالم «خربط»

لم يكن المجري كاساي أفضل حكم في العالم العام 2011 في مستواه بالأمس، وكانت له أخطاء مؤثرة وواضحة، إذ ان المنتخب القطري وإحقاقاً للحق كان يستحق ركلة جزاء في الشوط الثاني من كرة أبعدها المدافع محمد حسين بيده بشكل متعمد، وربما كانت تصل لحد الطرد كون القطري سيبستيان سوريا كان يهم بتسديد الكرة باتجاه منتخبنا في انفراد بالحارس سيدجعفر، ونأمل ألا يتكرر مثل هذا الموقف من قائد منتخبنا لأن «مو كل مرة تسلم الجرة»!.

وأيضاً كان هنالك خطأ فادح لكاساي في الشوط الثاني، إذ انفرد إسماعيل عبداللطيف بالمرمى القطري وتعرض لإعاقة واضحة من المدافع ماركوني أميرال في لعبة تستحق ركلة حرة مباشرة مع طرد المدافع.


أتوري: أتحمل مسئولية الخروج

حمل مدرب منتخب قطر باولو أتوري نفسه خسارة منتخب قطر وخروجه من الدور الأول لدورة كأس الخليج بعد تلقيه الخسارة أمس من منتخبنا البحريني بهدف نظيف، وأكد أتوري أن العنابي لديه ضعف في استغلال الفرص التي تسنح له في المباراة.

وأوضح أتوري في المؤتمر الصحافي الذي عقب المباراة «كان بإمكاننا تقديم مستوى أفضل، اللاعبون لم يستغلوا الفرص، سنحت لنا الكثير من الفرص»، وتابع «البحرين قدم مستوى جيدا، أعتقد أن الحضور الجماهيري لعب دورا بارزا بفوز الأحمر، أبارك للبحرين على هذا الفوز والتأهل للدور نصف النهائي وأتمنى لهم التوفيق والنجاح».

وعن الضغوط الإعلامية، أكد أتوري أنه يمتلك خبرة واسعة بالتعامل مع وسائل الإعلام سواء القطرية أو غيرها، مشيراً إلى أنه يرتبط بعلاقة حميمة مع وسائل الإعلام عدا بعض البرامج في إحدى المحطات التلفزيونية، وقال: «أنا من يتحمل الخسارة وليس اللاعبين».


عيون عراقية ترصد منتخبنا من الملعب

حرص الجهاز الفني للمنتخب العراقي على متابعة مباراة منتخبي البحرين وقطر مباشرة من استاد البحرين الوطني، وذلك لمشاهدة الفريق الذي سيواجهه الفريق العراقي في نصف النهائي في الدور قبل النهائي.

وشوهد باسل كوركيس عضو الجهاز الفني للمنتخب العراقي في منصة الصحافيين باستاد البحرين الوطني، فيما شوهد عضو الجهاز الفني حارس محمد متواجدا في المركز الإعلامي لاستاد البحرين الوطني يرصد المباراة عبر شاشة التلفزيون.

العدد 3780 - الجمعة 11 يناير 2013م الموافق 28 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 56 | 6:30 م

      على الله

      الناس في زلزلة والعروس تبي رجل

    • زائر 54 | 4:19 م

      ديهاوي حر

      مبارات البحرين والعراق
      من يلعب افضل من المنتخبين
      يستاهل الفوز

    • زائر 53 | 1:17 م

      مبرووك يالمنتخب

      مبرووك الفووز وانشالله الفوز ع العراق

    • زائر 52 | 12:29 م

      يَ زينه علم بلآددي ، يآخذ الأنظآر و أبوهـآ #

      -
      مبروك ، ألفففففف مبروك للمنتخب ()

    • زائر 49 | 8:52 ص

      حقاني

      الى زائر 31 ،انا بحريني ابا عن جد واشجع اسود الرافدين ،بقول لك ليش طول عمرنه ونجوف التهميش الي يصيد الاعبيين المميزين لو مافي عنصريه جان وصلنه كاس العالم بس قامو يجنسون لاعبين ع حساب البحرينيين المميزين ليش مايلعبون سيد محمد سيد عدنان ؟لاتقول ليي قرار فني الكل يشهد اليه في اللعب نبغي جهاز فني ماياخد الاعبين ع اساس طائفي عشان نشجع المنتخب عقب ،واتحدى منتخب البحرين يغلب العراق وابغي اجوف تعليقاتكم بعد المباره اوك .تحياتي

    • زائر 51 زائر 49 | 12:18 م

      عيال ديرتك اولى بل التشجيع

      وين التهميش ارجع من 2004 الى تصفيات العالم 2010 وشوف تصاريح اللاعبين اللي انت معنيهم الكل يثني على الدعم, بس عينك عورة, عل العموم مب محتاجين تشجيعك الجمهور كفى ووفى ونفس ماقالو مالك محل في الملعب.

    • زائر 55 زائر 49 | 5:26 م

      إلي حقاني

      انت لا حقاني ولا بطيخ ودي ودي ودي اصدق انت من أهل البحرين أب و جد انت من تايوان وليس من البحرين !! قال من البحرين قال

    • زائر 48 | 8:47 ص

      اتفق

      اتفق مع الاخوان...وايد مكبرين السالفة.فايزين..ركلة جزأء..شنو يعني الي يسمعكم يقول فايزين بمجودهم...عادي اصلا ..روحوا جوفوا الامارات وألعراق ..ماقط يفوزون بركلات جزأء..وايد مبالغين بالموضووع ..قط مرة سمعتوا م بداية خليجي21انة منتخبنا مرشح ..لاتنكرون محد مرشحهم..مع احترامي وتقديري بس ادائهم ضعيف وعادي نفس قطر ..

    • زائر 47 | 8:13 ص

      وين البحارنة ؟؟؟!!!

      وين البحارنة اللي كانوا يشجعون و يباركون حق المنتخب العراقي
      وينهم اليوم عن منتخب البحرين

    • زائر 46 | 8:12 ص

      الف مبروك للمنتخب

      جوفو انا اتمنى علم بلادي يرفرف بالكاس ولكن اتمنى لعب جدي ويفوز بتميز
      الكاس ييكون للمتميز
      قود لوك مع العراق حاسبو يالحمر:)

    • زائر 45 | 7:35 ص

      آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبييييييييييييييي .

      ألف مبروك لمنتخبنا البحريني التأهل لالدور الثاني و الفال للبطولة .

    • زائر 44 | 7:26 ص

      عجيب امرهم!!!

      اللحين منتخبات الطائرة تحصد بطولات لكن ولا مرة شفنا الاتحاد كرمهم مثل هالتكريم 7 آلاف لصعودهم فقط !!! بل ان حتى بعد احرازهم للبطولات لم يحصلو على مثل هذه المكافآت السخية.. يمكن فرق الطائرة البحرينية ما تلعب باسم البحرين واحنا ما ندري !!

    • زائر 43 | 6:54 ص

      بلخلط

      قطر فريقها ضعيف جدا جيبوا لاعب الغرافة فهيد سطام الشمري و اخوه سعد سطام الشمري و بيتعدل المنتخب القطري و المنتخب البحريني ضربة الجزاء غير صحيحة لان بلال محمد مو متعمد قطراوي زعلان

    • زائر 42 | 5:56 ص

      وين حسمهااا ؟؟

      ما اجوف لعبهم لعب عدل الا بالحظ وركلت جزاء ، مبالغه كبيره يالوسط في فوزهم نقدر نقول بالترقيع فازوا

    • زائر 41 | 5:26 ص

      دمي عراقي

      الكأس عراقي يااااا رب

    • زائر 40 | 5:26 ص

      دمي عراقي

      الكأس عراقي يااااا رب

    • زائر 37 | 5:04 ص

      الاخضر وبس ..

      الكأس عراقي انشاء الله ...

    • زائر 36 | 4:47 ص

      كفاكم

      سلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة
      اتمنى يابحرنيين تكفو عن قذف من فئة للاخر والله عيب الي يقول مطبوخة والي يقول انة منتخب من فئة معينة وووووووو الرجاء نضر في فرحة البحرنيين عموما وثانيا المنتخب فية من فئتين مفروض نفرح لان العب فوز وخسارة وثلاثة نقاط وانشاء الله يتاهلون حق الكاس

    • زائر 38 زائر 36 | 5:07 ص

      والله انا معاك ياخوي

      الحين منتخب بلدك يلعب ويفوز وفي ناس قاعده تتسبل والله عيب عليكم أن شاء الله البحرين في مباراة النهاية وياريت كل شعب بحريني من سنه وشيعه يكونون قلب واحد ويا منتخب بلادكم

    • زائر 39 زائر 36 | 5:17 ص

      وينهم من الفئتين

      المقابلات امس كلهم طرف واحد يعني المنتخب لا يمثل كل طوائف وتنظم على اساس عنصري مع وجود لاعبين في السجن بسبب الحقد

    • زائر 34 | 4:45 ص

      ستراوي

      هذلين الي يرددون بردود استهزائيه على منتخبنا
      ذلين جمهور المنامة اعرفو اصصلهم من وين؟ بتعفون
      اما جمهور الاهلي وسترة واهالي القرى كلهم يحبوون منتخبنا ونص لاعبينا من هل فئه
      فهمتو قصدي الحين؟

    • زائر 50 زائر 34 | 9:24 ص

      تسلم يل الستراوي

      وعدنا وياهم في الملعب نتمناك حاضر

    • زائر 33 | 4:43 ص

      هذا الأحمر .. ما تغلبونه

      حبيب قلبي المنتخب ... حتى لو ما فاز بنشجعه .. كفاية إنه شارك

    • زائر 29 | 3:54 ص

      مطبوخه مانشيت البحرين البطل 100% تراهن

      وإحقاقاً للحق كان يستحق ركلة جزاء في الشوط الثاني من كرة أبعدها المدافع محمد حسين بيده بشكل متعمد، وربما كانت تصل لحد الطرد كون القطري سيبستيان سوريا كان يهم بتسديد الكرة باتجاه منتخبنا في انفراد بالحارس سيدجعفر، ونأمل ألا يتكرر مثل هذا الموقف من قائد منتخبنا لأن «مو كل مرة تسلم الجرة»!.

    • زائر 30 زائر 29 | 4:05 ص

      هههههههههههه

      شهل الحقد, مطبوخه عاد لو مطبوخه ليش يدشون في حسابات ههههههه! يحطون البهارات من اول مباراة وتنتهي السالفة, قوم بس صل لك ركعتين ونظف قلبك بذكر الله

    • زائر 24 | 3:34 ص

      ياسلام

      مباراه فاشله بكل المقايس من الجهتين ولا تستحق الثناء على الاعبين فهم لم يقدموا اي شئ يذكر فعلا منتخب هزيل ولا يبشر بالخير

    • زائر 28 زائر 24 | 3:45 ص

      خلك في بيتكم

      اصلا مالك محل في الملعب ال 30 الف مشجع كفر ووفو ولعلمك امس فرحتنة ماتنوصف تمينه للفير نطبل الاحمر اي نعم هذا الاحمر حنا له سند خسر ولا ربح

    • زائر 20 | 3:16 ص

      البلادى

      منتخب بلادى اخر روعة ابدع تفنن جمل تكتيكية رجولة فاقة الوصف من الفدائى الرهيب عايش الذى بحق افضل لاعببالمباراة ولولا الرعونة فى تخليص الكرة عندما سنحت لة فرصة من ذهب امام الحارس القطرى والتى اطاح بها فوق العارضة. والى الاخوان الذين يقللون من حق منتخبنا لتاهل للدور الثانى تركوا عنكم الخلط فى الامور وهذة بلدنا وواجب علينا ان نقف معها ومساندتها وهذا نابع من الحس الوطنى الذي يتحلي بة م اطنى هذا البلد حفظ الل بلالدى

    • زائر 26 زائر 20 | 3:38 ص

      هذيله يس يهمهم

      ان ياكدون ان المنتخب اقصى اللاعبين عشان جذي ما فاز بالكأس سنين وانتو تلعبون ما يبتو شي ليكون البحرين من قبل فازت بكأس واحنا ما ندري من نحت يدكم الفائز بالكأس هو من يستحقه بحريني أو غير بحريني بسكم هذي البحرين لي تلعب منتخب ديرتكم بعد لو ايران تلعب بالدوره جان كلكم ييت اتشجعونها مثل ما بتسوون مع العراق في المباراة اليايه عادي

    • زائر 19 | 3:12 ص

      شد حيلك يا عراق (المهمة صعبة يا اسود الرافدين

      الاخ محرر الصفحة الرياضيةلا تستبق الاحداث بهذاء العنوان يا عراقي انتظر دورك اذكرني بتصريحات شخصية بحرينية معروفه عن نتيجة مبارة البحرين مع السعودية كان الجواب النتيجة في المخب بعدين فازت السعودية على البحرين 3/1

    • زائر 18 | 3:06 ص

      احبك يا العراق

      اشاء الكاس الى العراق

    • زائر 17 | 2:34 ص

      حقاني

      زين غلبو عشان تقابلون اسود الرافدين ادا غلبتون العراق بعترف انكم اقوياء الخليج , للتنويه في لمسه يد والمفروض الحكم يحسب بلنتي ع البحرين بس طوفها , ويلي متى تجي مباره البحرين ويا اسود الرافدين

    • زائر 23 زائر 17 | 3:34 ص

      اشموضوعك انت

      بحريني! تحب فريقك! ام تتمنه سقوطه كي تشمت كما ينتظر الكثيرين!

    • زائر 31 زائر 17 | 4:09 ص

      مب محتاجين اعترافك

      اللي يقرر الجمهور اللي يه امس و ان شاءلله يخيبون املك الوعد في الملعب ادري انك بتروح بس صوب العراق, خلك بعيد عن الحمر.

    • زائر 14 | 2:18 ص

      شتان

      شتان اللي فزتوا فيها و اليايه مع العراق.
      و كان منتخبنا افضل اضعاف المرات من هالحاله و الفوز عليكم تشترونه او تتركون عنكم تعنت ابعاد افضل لاعبين بالبحرين على مر السنين ظلما و جورا و عنصريه ليكون الفوز باقتدار و استحقاق و غير هالكلام نقول ليكم اشتروا الفوز للدعايه و البهرجه و التطبيل.

    • زائر 22 زائر 14 | 3:30 ص

      وعلى مر السنين

      لم يقدمو شي ولا اشرايك كفاية الانانية تسببت من اخراجنا من كاس العالم امام نيوزلنده.

    • زائر 13 | 2:14 ص

      فوز مستحق ولكن

      لو رجعنا الى المباريات التي خاضها المنتخب لوجدنا أننا لم نسجل سوى هدف وحيد من قدم البديل الناجح المالود. أين المهاجمين وحتى عايش الذي سجل ضربه الجزاء وهي ضربه حظ والكل يعرف هذا. عايش متمكن من الضربات الثابتة ولا يمكنه أن يسجل من كره متحركه وهو ضيع أكثر من ثلاث أهداف محققه في المباريات الثلاث وفي أحدها من غير وجود حارس فأين من يدربه على التسديد الصحيح. وضربه الجزاء جاءت من خطأ مدافع قطر وليس من خطأ أرتكب في حق لاعب بحريني. والمهاجمين يحتاجون أن يتعلموا التسديد من غير أن يهيؤا الكره (على الطاير).

    • زائر 32 زائر 13 | 4:40 ص

      شيل الله

      شيل لله العراق شدعوة سجلو اهداف
      2 هدفين مع السعوديه من فاول واحد سجلوه السعوديه على روحهم
      وثانيه من ضربه راس ومباراتهم مع الكويت هدفهم خطا لصالح الحارس لكويتي
      ومنتخبنا بكل المباريات ماحالفه الحظظ

    • زائر 10 | 1:30 ص

      عاشق مملكه البحرين وأهلها**دولة الكويت

      الف الف الف الف الف الف مبروك

    • زائر 8 | 1:11 ص

      العقبه الاتيه هي الدليل

      الاستبداد في اختيار اللاعبين سيدخل المنتخب سيدخل المنتخب في قائمة الخارجين من الدورة امام المنتخب العراقي

    • زائر 21 زائر 8 | 3:27 ص

      انت من الناس

      اللي كل مره تكتب المنتخب فاشل, المنتخب كان مقنع المباراة الثانية بس بعد تشمتو و و و الحجي الفاضي

    • زائر 25 زائر 8 | 3:34 ص

      والله ما عندكم سالفه

      أي استبداد أي خرابيط هذا مخك وصريحة الشماته في كلامك ما استغرب تحضرون الاستاد يرفعون علم العراق وتوقفون ضد المنتخب بس لأنه يلعب للبحرين المهم عندهم ما يفوز بعدين فاز خسر مو مهم المهم نجاح الفعالية والشباب ما قصرو

    • زائر 7 | 12:57 ص

      مبروك للاعبين

      مبروك للاعبين والجهاز الفني و الاتحاد و الشعب كاملا

    • زائر 5 | 12:26 ص

      بحريني وافتخر

      مبروك ياالحمر وان شاء الله الفوز علي العراق

    • زائر 4 | 12:14 ص

      مبروك الفوز للبحرين

      مبروك الفوز لمنتخبنا وان شاء الله للنهائي والفوز بالبطولة
      محتاجين اصرار وجدية اكثر للفوز والمبارة الجاية مع منتخب العراق بتكون صعبة صعبة

    • زائر 3 | 12:05 ص

      مبروك تستأهلون كل خير

      مبرؤووووووك تستأهلون يا الأحمر فرحنا كلنا يديم عزج يا البحرين وعلى رأسهم ال خليفه الله يحفظهم

    • زائر 2 | 11:51 م

      الف الف مبروووك

      الف الف مبروك على الفوز والاداء الراقي
      ولازلنا ما نستغل الفرص السهله
      ولاعبينا ابدعو في شن الهجمات والسيطرة الميدانيه الكامله
      وتمنيت ال 7 الالف دينار يعطون اللاعبين عقب البطوله بدل ما يشتتون تفكيرهم

اقرأ ايضاً