العدد 3814 - الخميس 14 فبراير 2013م الموافق 03 ربيع الثاني 1434هـ

14 فبراير 2013 يبدأ بوفاة فتى في الديه وينتهي بوفاة شرطي في السهلة

الفتى حسين الجزيري  -  الشرطي محمد عاصف
الفتى حسين الجزيري - الشرطي محمد عاصف

بدأ يوم 14 فبراير 2013، الذي وافق أمس (الخميس)، بإعلان جمعية الوفاق عن استشهاد فتى في منطقة الديه صباحاً بعد إصابته بـ «الشوزن»، وانتهى بإعلان وزارة الداخلية عن استشهاد شرطي في منطقة السهلة بـ «مقذوف ناري» مساءً.

وأعلن رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن عن «استشهاد الشرطي محمد عاصف مساء أمس الخميس (14 فبراير/ شباط 2103) عند الساعة 11:50 بعد تعرضه لعمل إرهابي في منطقة السهلة باستخدام مقذوف ناري حارق أطلق عن بعد أدى لإصابته إصابة بليغة نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج إلا أنه استشهد قبل وصوله متأثراً بإصابته».

إلى ذلك، أعلنت جمعية الوفاق صباح أمس عن استشهاد الفتى حسين الجزيري (16 سنة) بعد إصابته بـ «الشوزن» بمنطقة الديه أثناء نقله بسيارة الإسعاف وذلك بعد اندلاع احتجاجات في العديد من المناطق.

وأرجعت شهادة الوفاة السبب إلى «إصابة نارية رشية من جراء إصابات في البطن والفخذ واليدين والكليتين والصدر بما أحدثته من كسور وتهتكات بالأنسجة والأحشاء الداخلية وأنزفة دموية وصدمة».

من جهته، قال رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن في بيان أصدرته وزارة الداخلية يوم أمس أن الوزارة أحالت «عدداً من أفراد القوة المشتبه بعلاقتهم بالواقعة للتحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة كما تم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق وانتدبت الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة».

إلى ذلك، طالبت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان وزارة الداخلية «بضبط أداء آمري وحدات حفظ النظام في كل مواقع التماس لضرورة الحفاظ على حياة المواطنين عند وقوع أي مناوشات أمنية».


14 فبراير 2013 يبدأ بوفاة فتى وينتهي بوفاة شرطي

الوسط - مالك عبدالله

بدأ يوم 14 فبراير 2013، الذي وافق أمس (الخميس)، بإعلان جمعية الوفاق استشهاد فتى في منطقة الديه صباحاً بعد إصابته بـ «الشوزن»، وانتهى بإعلان وزارة الداخلية عن استشهاد شرطي في منطقة السهلة بـ «مقذوف ناري» مساءً.

وأعلن رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن عن «استشهاد الشرطي محمد عاصف مساء أمس الخميس (14 فبراير/ شباط 2103) عند الساعة 11:50 بعد تعرضه لعمل إرهابي في منطقة السهلة باستخدام مقذوف ناري حارق أطلق عن بعد أدى لإصابته بإصابة بليغة نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج إلا أنه استشهد قبل وصوله متأثراً بإصابته».

وبين بأنه: «أثناء قيام رجال الأمن بواجبهم بتأمين الطرقات وحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة بالمنطقة المذكورة قامت مجموعات من الإرهابيين بالاعتداء عليهم باستخدام القنابل الحارقة (المولوتوف) والأسياخ الحديدية والحجارة، كما قاموا باستخدام مقذوفاً نارياً حارقاً أدى لاستشهاد الشرطي محمد عاصف».

وأشار رئيس الأمن العام إلى أن «الأجهزة المختصة انتقلت على الفور إلى موقع الحادث لمعاينة مسرح الجريمة، وبدأت بمباشرة عمليات البحث والتحري للكشف عن مرتكبي هذا العمل الإرهابي للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة».

وكانت جمعية الوفاق أعلنت صباح أمس عن «استشهاد الفتى حسين الجزيري (16 سنة) بـ «الشوزن» صباح أمس الخميس (14 فبراير/ شباط 2013) بمنطقة الديه إلى وفاته أثناء نقله بسيارة الإسعاف بعد إصابته وذلك بعد اندلاع احتجاجات في العديد من المناطق».

وأرجعت شهادة الوفاة السبب إلى «إصابة نارية رشية من جراء إصابات في البطن والفخذ واليدين والكليتين والصدر بما أحدثته من كسور وتهتكات بالأنسجة والأحشاء الداخلية وأنزفة دموية وصدمة».

من جهته، قال رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن في بيان أصدرته وزارة الداخلية يوم أمس أن الوزارة أحالت «عدداً من أفراد القوة المشتبه بعلاقتهم بالواقعة للتحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة كما تم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق وانتدبت الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة». إلى ذلك، طالبت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان وزارة الداخلية «بضبط أداء آمري وحدات حفظ النظام في كل مواقع التماس لضرورة الحفاظ على حياة المواطنين عند وقوع أي مناوشات أمنية، وإبعاد من لا يستطيع تحمل ثقل هذه المسئولية عن تلك المواقع، وإعلان نتيجة التحقيق ومعاقبة المتسببين في حالة ثبوت المسئولية وإطلاع الرأي العام بالنتائج المترتبة على

وقالت عائلة الجزيري ان ابنها كان «مشاركا في مسيرة سلمية في ساعات الصباح الأولى ليوم أمس الخميس بمنطقة الديه، وتقدمت قوات الأمن باتجاه المشاركين في المسيرة الذين كانوا يتراجعون (...)»، وتابعت «أثناء تواجد حسين تقدمت القوات باتجاهه ومن معه بشكل قريب جداً لمسافة 4 أو 5 أمتار والصور تبين المسافة لتطلق عليه من تلك المسافة القريبة»، وأوضحت أن «الشوزن أصابه إصابة مباشرة في البطن بالإضافة إلى الصدر، وتم نقله من قبل الأهالي إلى أحد المنازل ولم يدخل الإسعاف إلى منطقة الديه وتم إخراجه إلى خارج المنطقة إلى الإسعاف، ونقل إلى العناية المركزة بمجمع السلمانية الطبي»، مؤكدة أنها «ستتسلم الجثمان يوم غد السبت».

وعن إجراء التحقيق بشأن الحادثة أو التقدم ببلاغ، بينت العائلة انها «لم تقدم بلاغا حتى الآن، لكنها تلقت بعض الاسئلة أثناء تواجدها في مجمع السلمانية الطبي بشأن معرفة من أطلق النار، فكان ردنا أن الأمن لديهم كاميرات ويستطيعون بسهولة إخراج الشخص».

وكان الجزيري في الصف الثاني ثانوي بمدرسة النعيم الثانوية للبنين - وهو الابن الأول لابيه وأمه، ولديه أخوان واختان، وجاء بعد زواج والديه بخمس سنوات.

يشار إلى أنه مساء أمس كانت الذكرى الثانية لرحيل علي عبدالهادي مشيمع في المنطقة نفسها بسلاح الشوزن كأول ضحية للاحتجاجات المستمرة منذ عامين، وحكمت المحكمة في (31 يناير/ كانون الثاني 2013) بالسجن 7 سنوات لشرطي في قضية مقتله. ووفقاً للجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق؛ فإن وفاة مشيمع «تنسب إلى الاستخدام المفرط للقوة من جانب ضباط الشرطة».

وشهدت مناطق مختلفة يوم أمس خروج العديد من المسيرات إثر دعوات للتظاهر بمناسبة مرور عامين على انطلاق احتجاجات الرابع عشر من فبراير شباط، وفرقت قوات الأمن هذه الاحتجاجات، وبحسب جمعية الوفاق فإن «قوات الأمن استخدمت القوة المفرطة في تفريق الاحتجاجات السلمية مستخدمة اطلاق الشوزن والغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية والرصاص المطاطي»، وأوضحت أن «استخدام القوة كانت نتيجته سقوط الضحية حسين الجزيري بالإضافة إلى عدد كبير من الإصابات منها إصابة في العين لفتى من منطقة المصلى، فضلا عن الاختناقات» مؤكدة أن «المحلات التجارية شهدت موجة كبيرة من الاغلاق الطوعي، كما امتنع المواطنون بشكل كبير عن القيام بأي معاملات يوم أمس».

وانطلقت أولى مسيرات يوم أمس في منطقة باربار بمشاركة رجال دين ونشطاء بالإضافة إلى عوائل عدد من ضحايا الاحتجاجات، وشهدت الاحداث احتراق عدد من «بسطات» سوق جدحفص بالإضافة إلى إغلاق الطرقات من قبل المحتجين في عدد كبير من المناطق، كما جرت مواجهات في تلك المناطق بين قوات الأمن والمحتجين فيها، واستمرت المواجهات حتى مساء أمس، إذ تجددت عصر أمس في عدد من المناطق قبل أن تتوقف وتعود مساء أمس.

وقالت جمعية الوفاق ان «أكثر من 50 منطقة بمختلف المحافظات تعرضت لاستخدام القوة ضدها من قبل قوات الأمن خلال ساعتين فقط صباح أمس الخميس 14 فبراير 2013، بعد خروج احتجاجات»، ولفتت إلى أن «قوات الأمن مارست العقاب الجماعي واستخدمت السلاح المحرم دولياً ضد المواطنين السلميين الذين خرجوا للتعبير عن مطالبتهم بالتحول الديمقراطي في البحرين».

وبشأن حادث مقتل الجزيري أشارت إلى أن «الجزيري أصيب بثلاث طلقات شوزن بينما كانت طلقة واحدة كفيلة بالقضاء على حياته»، مؤكدة أنه «كان يمارس الاحتجاج بصورة سلمية كاملة ولم يظهر منه ما يمكن أن يشكل خطراً على قوات الأمن أو غيرهم (...)»، وقالت ان «الإصابة كانت عند نحو الساعة 7:45 من صباح أمس، وأن السبب المباشر للوفاة إصابة في الجزء الأعلى من الجسم (منطقة البطن والرئة) بالرصاص الانشطاري»، مطالبة بـ «جهة تحقيق مستقلة موثوقة تتولى فتح التحقيق الفوري في القضية والشفافية في الإجراءات، وإشراك أهل الضحية فيها، وإجراء التحقيق على نحو يؤدي إلى تحقيق مسئولية القيادات عن أعمال تابعيها»، وبينت أن الضحية فارق «الحياة بعد ساعة من إصابته بالشوزن الذي استخدام على نطاق واسع يوم أمس في مواجهة الاحتجاجات التي شهدتها مناطق مختلفة من البحرين»، مؤكدة أن «شهود العيان يؤكدون أن الضحية كان يمارس الاحتجاج بشكل سلمي تماماً»، وأفادت أن «قوات الأمن قامت بعمليات اعتقال في منطقة سترة منذ يوم أمس الأول».

العدد 3814 - الخميس 14 فبراير 2013م الموافق 03 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 252 | 12:26 م

      الطفولة تقتل في دول الاسلام

      الحقد وحفنة من الدنانير تقضي على طفل في عمر الزهور نقول لهؤلاء ان هذه الدنانير سوف تكون جمرات وقود لك في النار والله في انتظارك

    • زائر 257 زائر 252 | 4:06 م

      رحمك الله يالجزيري

      الله يرحمك يا شهيد الوطن الجزيري ..

    • زائر 245 | 11:14 ص

      شهداء

      نحن قوم قد خلقنا شهدااااء

    • زائر 244 | 11:12 ص

      حسين يا غصن الندي

      حبيبي حسين ايها الغصن الندي. بل أنت الندى الذي رويت تراب الوطن بقطرات دمك الطاهر... لتعانق روحك روح الشهداء في جنات النعيم عند مليك مقتدر. (يا منتقم) أم علي- ديهيـــــــــــه

    • زائر 232 | 8:33 ص

      الله يرحمك ياشهيد الواجب ويسكنك فسيح جناته

    • زائر 230 | 7:47 ص

      للأسف

      يؤسفني ويحز في نفسي ويدمي قلبي ان ارى إخوتي في الوطن من اي جنس او طائفة يتكلمون من هذا المنبر بعنصرية وأنانية. من نحن حتى نحكم بما في قلوب الاخرين و الذين ماتوا!!! ان الله هو علام القلوب ويعلم ما يسرون ويعلنون. ان مجرد التلاسن بحق الخرين ومن ماتوا ليس من الاسلام في شيء والإنسان بنياته وليس بأحكام الاخرين عليه. فارجوا من الاخوة هنا ان يترحموا على موتى المسلمين سواء مواطنين او غير ذلك فهذا من شيم المسلمين وأهل البحرين معروفون بها.

    • زائر 198 | 5:25 ص

      رد زائر 5

      التابعين للجمعيات ورجال الدين مثال إلي يشيل الجت بس ماياكله

    • زائر 197 | 5:24 ص

      عجب !!!!

      صراحة استغرب اذا اقرأ او اسمع شخص يتكلم ويقول مسيرة سلمية !!!! ما ادري هل يعتقد بانه اللى يقرون الردود أجانب او هنود !! او مو معاكم في الديرة !!!!! كل من هب ودب طلع وصار محلل ويقولك سلمية وسلمية ،،،،،،،

    • زائر 188 | 4:58 ص

      حسين الى جنات الخلد.

      رحمك الله يا شهيدنا الغالي والي جنات الخلد ولعن الله قاتليك.

    • زائر 170 | 3:28 ص

      بحرانية

      Killing of children has become a habit when the Bahraini authority

    • زائر 166 | 3:22 ص

      قد اغتلتم الطفولة

      في وفات لم تتضح الأمور الاقوال متظاربة اما في استشهاد الجزيري الأمر واضح ومن يملك الشوزن في هذا البلد

    • زائر 165 | 3:18 ص

      شهيد الديه

      رحم الله شهيدنا الغالي حسين الجزيري

    • زائر 162 | 3:07 ص

      ليش تستخدمون القوة المفرطه ضد شعب اعزل

      اسمح لنا سعادة رئيس الامن العام المتظاهرين لا يوجد بايديهم اسلحه ولا اسياخ حديد نحن نخرج لاعمالنا ونرى الشرطة مدججه بالاسلحه وتواجهه اطفالنا دوي السته عشر ربيعا لتقتلهم ومن قال لكم ان اهالى المناطق متضررين من المسيرات السلميه هم يعبرون عن ما في قلب المواطن البحريني من تهميش لمطالبنا وقتل الشرطي ليس بأيدي ابناءنا السلمين ربما خطا احد من قواتكم اطلق عليه

    • زائر 181 زائر 162 | 4:29 ص

      زائر 162

      انت وين عايش؟ الظاهر ماتشوف الفيلم

    • زائر 159 | 3:01 ص

      البلادى

      قتل الشرطى عمل ارهابى وقتل الطفل المجرد من اى شي فى يدة يعتبر دفاع عن النفس ومصرح للرجال الامن ها نعيش ونشوف زمن العجايب بهذة البلد

    • زائر 154 | 2:48 ص

      رحمك الله يالجزيري

      رحم الله شهيد الوطن الجزيري.

    • زائر 152 | 2:37 ص

      فاز الشهيد

      رحمك الله يا شهيد والله ينتقم ليك في الدينا قبل الاخرة شهيدنا ما مات نركع الك هيهات

    • زائر 151 | 2:36 ص

      مو غريبة

      هذا يسمى اللعب على جريمة القتل وأتحدى أي مسؤول في وزارة الداخلية
      سؤال واحد لماذا أعلن عن الخبر بعد اغتيال الجزيري؟
      أين جثة شهيد الواجب ؟
      من شرحهها؟
      هناك اسئلة تدين الوزارة لكذبها من أجل التهرب

    • زائر 150 | 2:35 ص

      فاطمة

      الله يرحم شهيد الوطن ويحشره مع محمد وآله وينتقم من قاتلينه

    • زائر 148 | 2:31 ص

      بوعلي

      من الحق الداخليه ان تتخث الاجراءات الازمه لردع جماعت التخريب والارهاب وهذا الطفل دمه في رقبة المحرظين

    • زائر 142 | 2:27 ص

      كفايه.

      نحن في البحرين ونعرف ماذا يحدث الولد لم يذهب لمدرسته لالان هناك تحريض والمؤلؤتوف والأسيأخ تصورها فيديوهاتكم ووالحين النتيجه موت من الطرفين لشخصين مسلمين ؤانا أتالم لمؤتهما.

    • زائر 138 | 2:22 ص

      الى جنة الخلد

      يرحم الله الشهيد برحمة الواسعة ويدخلة فسيح جناتة ويصبر أهله على فراقة والرحمة موصولة الى جميع شهداء الوطن وزارعي طريق العزة والكرامة بدمائهم الزكية

    • زائر 136 | 2:20 ص

      حبيبي ولد حسين الجزيري

      نعم هو لد للبحرين ولدي حبيبي نم في لحدك فقاتلك تلاحقه لعنات الدنيا وعذاب الاخرة نم يا صغيري في لحدك. فمحبوك ياولدي سياخذوا بثأرك وان لم يستطيوا هنا في دنيا الجور والظلم فنهاك في يوم لاتنفع فيه انساب ولا احساب حبيبي حسين.

    • زائر 135 | 2:19 ص

      مات ومات ومات من المستفيد

      مات الفتى حسين الجزيرى مات الشرطي محمد عاصف من المستفيد من كل ما يحدث في هذة البلد الطاهرة بلد العلماء نريد عقلاء الامة التدخل لوقف ما يحدث حتى نعيش في امن وامان

    • زائر 134 | 2:16 ص

      و ماذا عن حادث سيارة الداخلية

      دائماً ما توثق الداخلية عملها و سياراتهم مزودة بكاميرات و اجهزة حديثة و يجب عليها اثبات وفاة منتسبها بالسبب المذكور من خلال تلكم التوثيقات و نفي ارتباط الوفاة بحادث احدى مركباتهم الذي وقع بالامس

    • زائر 129 | 2:09 ص

      اللهم أنصرنا على القوم الظالمين .... من ذبّح أبناءنا واستحيا نساءنا

      ترى الله ما يطالع هذا المظلوم إن كان
      سني أو شيعي أو مسيحي أو يهودي أو من الصابئة أو بوذي أو هندسوي أو بهائي أو أو ....
      الله قطع على نفسه عهدا ، أن يكون (مع المظلوم ) (على الظالم)
      يقول تعالى :
      (ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون) (إن ربك لبالمرصاد)
      (إنا من المجرمين منتقمون) (إنه لا يفلح الظالمون)
      (ومن يتعد حدود الله فقد ظلم نفسه)

    • زائر 128 | 2:04 ص

      شهيد الكرامة

      الشهيد السعيد الجزيري هنيئا له الشهادة أما ذاك لا يسما ....

    • زائر 140 زائر 128 | 2:25 ص

      بحريني غيور

      الله يرحم شرطي الواجب

    • زائر 149 زائر 128 | 2:33 ص

      الانسان انسان

      ..................

    • زائر 127 | 2:03 ص

      غموض في مفردة مقذوف ناري

      مقذوف ناري ماذا تعني بالضبط ، كلمة مقذوف تعني انها تطلق من سلاح او ما شابه اي يتم قذفه عن طريق منصه او سلاح ، اول مره اسمع عن وجود هذا النوع لذى المتضاهريين

    • زائر 125 | 1:58 ص

      عاصف من وين

      الله يرحم شهيد البحرين حسين الجزيري الفاتحه

    • زائر 250 زائر 125 | 11:59 ص

      واحد يحمي البلد

      مو نفسك

    • زائر 124 | 1:57 ص

      عند الساعة 11:50

      ما سبب وجوده في هذا الوقت المتأخر من الليل داخــــــــــــــــل بلدة آمنه ؟؟؟
      وأهل البلدة نيام ؟؟

    • زائر 163 زائر 124 | 3:09 ص

      بدعاوي محب للبحرين

      بلا كذب عاااااد ترى لوعتو جبدنا

    • زائر 164 زائر 124 | 3:18 ص

      البحرين

      كيف يعيش الشيعة ؟ بلا شخصية مسلوبين القرار. مؤسسات دينيةممن جهه وجمعيات سياسية ومن جانب اخر. الى متى يا شيعة ؟؟ اين انتم

    • زائر 248 زائر 124 | 11:33 ص

      زائر 146

      من أنتم ؟؟؟؟؟ على قولت المرحوم القذافي

    • زائر 249 زائر 124 | 11:36 ص

      عبدالرحمن

      إلى زائر 164
      شرفاء الشيعة و شرفاء السنة ليسوا مسلوبي الإرادة هم باختيارهم و بكامل حريتهم بامكانهم ان ينضموا للوفاق لوعد لأمل لـ 14 فبراير للمنبر أو يمكنهم ان يكونوا مستقلين.
      أما أنتم يامن ارتضيتم أيها العبيد (بسنتكم و شيعتكم) أن تشاهدوا الفساد و الظلم وتدافعوا عنه فإرادتكم ... اللهم لا شماتة

    • زائر 123 | 1:54 ص

      من القاتل ؟

      اذا كان قاتل الشرط مجولين ملثمين فقاتل الطفل البريء هم الشرطة المتواجدين في الديه

    • زائر 122 | 1:52 ص

      حقاني

      بكره المعارضه بطلعون صور حق الشهيد حسين الجزيري وهو مقطع جسده بالشوزن نريد من الداخليه ان تصور الشرطي ليرى الناس ,انزين والي سو الحادث وتعور الجيب صباح 14 فبراير وش صار فيهم؟ انه سمعت تعورو وايد لانه الجيب صارت حالته حاله ياريت احد يفيدنه شنو صادهم الي سوو الحادث

    • زائر 121 | 1:49 ص

      من قال له ياتي من بلده لسقتل لبناء وطني وهل جاء مجاهدا في سبيل الله ليقتل الكفار ام جاء مرتزقا ماجورا؟ رحمة الله على شهداء بلادي المظلومين

    • زائر 119 | 1:40 ص

      بحرانية

      من المسئول في قتل هذا الطفل ؟

    • زائر 130 زائر 119 | 2:09 ص

      غريب

      الذي امره بالخروج والذي لم يرسله الى المدرسة الله يرحمه برحمته ويغفر له.

    • زائر 143 زائر 119 | 2:29 ص

      من السبب

      اليس من المفروض ان يكون في المدرسة ؟ ؟

    • زائر 247 زائر 119 | 11:31 ص

      وشهيد الواجب

      يعني الي ذبح الشرطي اللي طرشه بعد يواجه المخربين...روحو حاسبو اللي طرشه وخلاص..تعادل

    • زائر 118 | 1:38 ص

      استانستوا الحين يا المحرضين

      افرحوا باضافة قائمة الشهداء وبالنسبة لكم هو رقم جديد تستخدنونه لما تسافرن الخارج لعرض قضيتكم وحتى الشرطي ان لم يكن بحريني ولم يمت من اجل قضية على رأي البعض فهو فالنهاية انسان ويحرم قتله وهو رد على المستهترين اللي يقولون المولوتوف لا يقتل بل يقتل وهناك كثير من الناس العاديين قريب ان يتعرضون له عند القاءه على الشرطة 

    • زائر 169 زائر 118 | 3:25 ص

      شغلوا ضميركم شوي يا من ترقصون ع الجراح

      محرم قتله ومحلل قتلنا ؟!!!

    • زائر 177 زائر 118 | 3:57 ص

      حتا حسين انسان

      قتل الشرطي كان دفاعاً عن النفس و هذا حق مكفول

    • زائر 246 زائر 118 | 11:28 ص

      سؤال؟؟؟؟

      إي صج؟ ليش مافي بحرينيين يستشهدون؟ يخيك هالسؤال مسبب لي حكة في مخي..ليش ما يطرشونهم يصيرون في ويه المعارضين؟...ليكون يخافون يتعاطفون معا المعارضة ويصيرون ضد الحكومة؟

    • زائر 115 | 1:34 ص

      لا حول ولا قوة الا بالله

      رحم الله شهيد الواجب

    • زائر 114 | 1:33 ص

      ثورة الورود

      لماذا يتم قتل فتى يتظاهر بكل سلمية ويحمل في يدة زهرة ليقدمها لرجال الامن فيواجة بالرصاص والقتل? هل هذا جزاء من يريد التعايش والعيش بكرامة في وطنة

    • زائر 146 زائر 114 | 2:29 ص

      الله يرحمه ويتغمد روحه الجنة

      ولكن لا تألف تقول قدم له وردة

    • زائر 161 زائر 114 | 3:07 ص

      بدعاوي محب للبحرين

      ضحكتني ههههه شتقول ورود ههههه
      قول مولوتوف قول سيخ حديد قول حجاره اما ورود ههههههه قويه قويه قويه

    • زائر 183 زائر 114 | 4:40 ص

      ما شاء الله

      السنوات الاولى ما كانت الورود? بس مقابل الورود القتل. ولو انت بتسكت عن حقك لين احد من اهلك يقتل قدامك.

    • زائر 113 | 1:33 ص

      7

      العنف لا يولد الى عنف .. خلهم على هذا الحال ان كان يعجبهم هذا .. تعبنا ننتظر الحل

    • زائر 112 | 1:30 ص

      يقتل المواطن من قبل الاجنبي ويكرم الاجنبي ويقولون للقاتل شهيد

      يقتل المواطن من قبل الاجنبي ويكرم الاجنبي ويقولون للقاتل شهيد
      اللهم انتقم لنا ممن ظلمنا وقتل اطفالنا ومن اتى بهم الي هذا البلد لكى يعيثون في الارض فساد
      رحم الله شهداء الثورة
      اللهم انصرنا على القوم الظالمين

    • زائر 111 | 1:27 ص

      نعيمي

      دئما ارى شرطة حفظ النظام او مكافحة الشغب يهرولون بالكاميرات والاسلحة
      لماذا لا يعرضون فيديو لمصاب الداخلية وميفية اصابته

    • زائر 110 | 1:24 ص

      من اجل تبرير قتل الاطفال والمتظاهرين ومن اجل استخدام القوة المفرطة القاتلة ومن اجل اعتقال المطالبين بالحرية تصطنع ....

    • زائر 131 زائر 110 | 2:12 ص

      الوليد

      الله يرحم المتوفين الذي يعبر عن رأيه لا يحمل سياخ الحديد

    • زائر 109 | 1:18 ص

      ممكن سؤال

      الجزيري رحمة الله عليه شهيدا للوطن والقضيه بالنسبه ل.......هل استشهد وهو يدافع عن باكستان او عن قضيه عادله ليكون شهيد ونتمنى عرض جثته للتاكد انها ليست من حادث سياره

    • زائر 108 | 1:15 ص

      سلوك قوات مكافحة الشغب بين مدونة السلوك والأوامر

      في البحرين يوجد مدونة لسلوك رجال الأمن، لكن الكل يعلم ان العسكرية أوامر، كل اهداف التدريب العسكري تتمحور حول عدم عصيان الأوامر ومن اعطي الأوامر شريك في الجريمة، والاهم هو العقيدة العسكرية التي تزرع مفاهيم عند قوات مكافحة الشغب مفادها "أن الذين تواجهونهم هم مجرمين وخونة " ولهذه المفاهيم تأثير اشد خطرا واعظم فتكا من الأوامر العسكرية، ومن نفل القول ان غالبية قوات مكافحة الشغب ليسوا من البحرين

    • زائر 107 | 1:09 ص

      لا حول ولا قوة الا بالله .... عابر سبيل

      رحم الله الشرطي الشهيد بإذن الله شهيد الواجب و رحم الله متوفى الديه الذي راح ضحيه من يزرعون الفتنه و الطائفيه في المجتمع البحريني

    • زائر 117 زائر 107 | 1:38 ص

      خل عنك الفتنة خوك

      ورحم الله المواطن اليقظ الفطن
      الذي رزقه الله النظر بعين واحدة واحدة
      أي فتنة تتكلم عنها يا هذا ونحن منذ أجداد أجدادنا ودأبنا رفض الظلم
      ونسترخص فيه الغالي والثمين
      شغل مخك شوي هذا ضنى غالي مو لعبة
      أما الشرطي فإن حقه معروض أمام الله حيث لا يضيع حق أمام عدالته وسيرته وعمله محل عناية الله وكذلك هو ولدنا الشهيد
      لكل منهما هدف
      الله يرحم المظلومين بواسع رحمته

    • زائر 178 زائر 107 | 4:04 ص

      يا زائر رقم 107 (أسأل وزارة الداخلية كم تجاوز ومعاملة وحشية من هذا الشرطي وغيره)

      1- كم مسيل دموع أطلقها هذا الشرطي وغيره داخل المنازل بالرغم التحذير
      شديد اللهجة من نفس الشركة المصنعة بعدم استخدام هذا الغاز في الأماكن
      الضيقة أومباشرة على المحتجين لأنه خانق وقاتل؟
      2- كم طلقة شوزن أطلقها هذا الشرطي وغيره مباشرة على المحتجين؟
      3- كم مطاط أطلق هذا الشرطي وغيره مباشرة على المحتجين؟
      4- كم منزل تسور هذا الشرطي وغيره بدون علم صاحبه او النيابة ؟
      5- كم مرة هذا الشرطي وغيره ضرب وصفع وشتم المواطنين؟ غريب كل هذه
      التجاوزت وتريد من المواطن السكوت وعدم الاحتجاج او حتى الدفاع عن نفسه

    • زائر 106 | 1:06 ص

      البحرين

      هل هذا ما كانت تبحث عنه المعارضة ؟ سؤال إلى كل بحريني غيور على وطنه كان شيعي اوسني ماذا اسفاد المواطن من دعوات التحريض ؟ الم تبدء جاسات الحوار ؟ اليس من المفروض ان ننتظر النتائج ؟ ماذا تريد المعارضة ان تفعل في البحرين وفي شعبها ؟ اذا كان في احد سيقف لهذه الدعوات فهو المواطن ش و س.

    • زائر 105 | 1:04 ص

      منصورين

      خب ....حركاتهم مثل المجانين هذا اتهور بسيارة وقالوا استشهد بالملتوث

    • زائر 104 | 12:56 ص

      ***/ من اللّذي أمر هذا الشرطي

      أن يذهب لتلك المنطقة؟ فهو غريب عن البحرين ومناطقها وهل هو ذاهب لتلك المنطقة للسياحة مثلاً ؟ نحن لا يسّرنا حدوث أي مكروه لأي انسان فا الناس صنفان إمّا أخُ لك فى االدّين أو نظيرُ لك فى الخلق . وكل ُ له حق العيش الكريم وصون حقوقه الإنسانية .

    • زائر 103 | 12:56 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

      الشرطي استشهد والطفل توفى حتى كلامكم مو عادل لكن إلى ا......

    • زائر 101 | 12:53 ص

      لاحول

      من وين شهيد ... مدجج ..... وجاي يقتل ويعتدي ويقمع الشعب الي يعبر عن رأيه الشهيد الطفل المقتول بالشوزن

    • زائر 100 | 12:51 ص

      تعزية لعائلة الجزيري

      عظم الله أجوركم وتقبل الله الشهيد بواسع رحمته وغفرانه وحشره مع من تولى محمد(ص) وأهل بيته الأطهار (ع) وجعله الله شفيعا لكم يسبقكم لجنة عرضها السماوات والأرض
      وألهمكم الصبر والسلوان والإحتساب عند رب غفور وكفاكم أن دماءه الزكية جرت في حب وطنه وهي بعين الله الذي لا تضيع ودائعه

    • زائر 120 زائر 100 | 1:42 ص

      وكذلك أهالي وشباب كرانة يعزون الشرفاء

      الفاتحة للشهيد والخزي والعار للقتلة والآمرين والساكتين على الظالم

    • زائر 98 | 12:47 ص

      اين العدالة

      قاتل الطفل معروف

    • زائر 96 | 12:40 ص

      وحدو الصربه شباب

      وحد وحد الله يخليك خبر الداخلية مقدوف ناري وجريدة ....سيخ حديدي.. الظاهر مقدوف من لزرق

    • زائر 95 | 12:33 ص

      فوضى عارمة ويوم للوساخة هل هكذا تكون الثورة

      من كان يشاهد مداخل القرى يوم أمس سيعتقد أن اليوم هو يوم الوساخة في البحرين لماذا تبعثر المزابل أكرمكم الله في كل الشوارع هل هذا من الطهارة والأخلاق وهل هذه وسيلة شرعية في الدين للإعتراض على الظلم والطغيان لماذا لم يتم مراعات مشاعر الآخرين الذين يسكنون هذه المناطق ماحدث أمس عليه ألف علامة استفهام

    • زائر 94 | 12:25 ص

      ابكي على وطني

      ماذا لو احيا المعارضون هذا اليوم بهدوء لما حصل ماحصل لازم يعني مواجهات وضحايا وتوتير الاجواء المطالب تأخذ بالتعقل

    • زائر 147 زائر 94 | 2:30 ص

      المظاهرات سلمية

      خرج الشعب مسالما ولكن رجال الشرطة هم المدججون بالسلاح - لماذا تمنع المظاهرات السلمية - وزارة الداخلية هي المسئولة

    • زائر 93 | 12:20 ص

      بحرانية

      Who is responsible for the killing of this child

    • زائر 92 | 12:15 ص

      فاز الشهيد ونال العز والشرفا

      رحمك الله يا شهيدنا الغالي واسكنك الفسيح من جنته, وألهمنا نحن أهلك أهل البحرين الصبر والسلوان. الفاتحة لروحه الطاهرة. (محرقي/حايكي)

    • زائر 91 | 12:12 ص

      للأسف لا زالت الدماء تسيل في بلادي.. والبعض يعتاش على الأزمة ويصفق تيهاً كالأطرش.. فمن يرفع الشراع لتبحر سفينة الوطن بجميع ركابها عدلاً وإنصافاً؟ فلقد طال الليل الأسود..

      14 فبراير 2013 يبدأ بوفاة فتى في الديه وينتهي بوفاة شرطي في السهلة..

    • زائر 90 | 12:10 ص

      الله ينتقم

      اللهم انتقم لنا ممن ظلمنا وهدم مساجدك

    • زائر 132 زائر 90 | 2:12 ص

      آه ٍ على الشهداء

      نبكي ولا نبكي على الأحرارِ يقتلون
      نبكي على فقدٍ ولا نبكي على المنون
      لأنهم أحياءُ عند اللهِ يرزقون
      فهم مخلدون !

    • زائر 89 | 12:10 ص

      محرقي

      هاكذا يقتلون رجال الامن الذي يسهرون حبا للوطن والموطن

    • زائر 88 | 12:09 ص

      أهو ده اللي مش ممكن أبداً.. ولا تفكر فيه أبداً.. ده مستحيل..

      طالبت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان وزارة الداخلية بإعلان نتيجة التحقيق ومعاقبة المتسببين في حالة ثبوت المسئولية وإطلاع الرأي العام بالنتائج المترتبة على ذلك..

    • زائر 87 | 12:08 ص

      الحكومة هي المسؤولة

      لو كان قاعد في بلده و ما جه البحرين يشتغل شرطي جان ماصار الشي ، يجب محاسبه مسؤولي الوزاره هم السبب الي خلوه يجي السهله

    • زائر 86 | 12:02 ص

      لايستوي القاتل والمقتول

      اللهم فرج عن اهل البحرين

    • زائر 85 | 11:59 م

      لتبرير قتل الشهيد الجزيري

      عمل مسرحيه من وزارة الداخليه بان المتظاهرين قتلو شرطيا و اكيد انه هذا الشرطي توفى في حادث سيارتهم

    • زائر 84 | 11:57 م

      يامنتقم ياجبار

      الويل ثم الويل لقاتل النفس المحرمه قتلو البراءه قتلو البسمه قتلوالطهاره فكيف سيواجهون الله واي قلب يحمل هذا المرتزق حتئ يصوب بندقيته الغادره الئ طفل اي انسان هذا وهل به ذره من الانسانيه

    • زائر 79 | 11:53 م

      يامنتقم

      انتقم لنا ممن ظلمنا وممن حاربنا وممن هتك عرضنا وسلب حقوقنا الشرعية يا أحكم الحاكمين ويا أعدل العادلين خذ لنا حقنا عاجلا من هؤولاء المرتزقة والحاقدين
      يا الله لم نعمل سوءا فقط طالبنا بحقنا فجاروا علينا يالله يالله يالله انتقم لنا بحق هذا اليوم الفضيل ارنا فيهم مزقهم تمزيقا وفرقهم تفريقا فالوالله لن نتنازل عن حقوقنا حتى اخر قطرة دم من ارواحنا ز
      ابو غريب - المالكية

    • زائر 78 | 11:48 م

      الله ينتقم من قاتلك يا حسين

      ربط الله قلبك يا ام حسين بالصبر، الله يأخذ حقك من الظالم

    • زائر 77 | 11:47 م

      اللهم ارحم الشهداء

      اللهم ارحم محمد عاصف رحمة واسعة

    • زائر 74 | 11:44 م

      غريبه

      ولا مره سمعت بحريني اسمه محمد عاصف!! اكيد باكستاني، وليش جاي البحرين هادا؟ ويش يسوي ؟ الله يرحم الجزيري المقتول ظلماً

    • زائر 71 | 11:38 م

      الله يرحم الجميع

      بنشوف اجراءات التحقيق يا داخلية والاحكام صوب سريعة والمنفذين واضحين وصوب بطيئة والمنفذين مجهولين وعندهم أسباب !!!

    • زائر 70 | 11:37 م

      ما ينعرف ليهم

      بيحاسبون الي قتل الشرطي وما بيحاسبون الي قتل الفتى !!

    • زائر 68 | 11:36 م

      .....الشرطي تقول أنه شهيد وذهبتون ألى موقع الجريمه والعمل الأرهابي وعندما تتكلم عن الفتى الشهيد حسين تقول وفاة شخص هذا أبن البلد... ليكون الأجنبي أفضل منه الله يرحم الجميع ولا تنس تروح موقع الجريمه في الديه

    • زائر 67 | 11:36 م

      زمن ألتناقضات قولو مات في حادث سباره مو شهيد مره وحده !!!!!

    • زائر 66 | 11:35 م

      بحرانية

      للذين يبوعون عليهم الاسلحة
      شاهدو ماذا يعملون في الشعب بسبب بيعكم الاسلحة عليهم

    • زائر 65 | 11:28 م

      سياسة وزارة الداخلية

      من اجل تبرير قتل الاطفال والمتظاهرين ومن اجل استخدام القوة المفرطة القاتلة ومن اجل اعتقال المطالبين بالحرية تصطنع مسرحية من نسيج الخيال بقتل شرطي لا اصل ولافصل له في تصريح غامض لاوجود له

    • زائر 64 | 11:27 م

      حسبنا الله و نعم الوكيل

      انا لله وانا اليه راجعون. الى متى يستمر العنف ؟. اين رجال الدين و العقلاء من نبذ العنف الفعلي. وفاة فتى الديه و رجل الأمن في ذمة من يحرض و ينادي للعنف

    • زائر 63 | 11:14 م

      ولد البلد

      ربما ( ربما ) استطعتم إزالة رمز البحرين لؤلؤة الخليج من الخارطة
      يمكنكم هدم مزيد من المساجد
      و قتل مزيد من أطفال الوطن
      و مزيد من أكباش فداء تشبه المريسي
      ربما ربما ربما يمكنكم حتى إضافة 30 و 31 فبراير للرزنامة (كفبركة أخرى)
      ولكنكم : لن و لن و لن تتمكنوا من حجب 14 فبراير أو إزالته
      و لن و لن و لن تصاب اللؤلؤة بالعقم أو يتوقف توالدها

    • زائر 62 | 11:14 م

      تبون حوار لا والله تبون دمار وحنا لها

      تقرير كم فعلا يبين ان المعارضة هي الحمل الوديع حتي لم تتساءلو ولد بعمر ستة عشر بدل مايروح المدرسة استغلته المعارضة الارهابيه وتاجرت في دمه

    • زائر 61 | 11:13 م

      Bahraini

      السلام عليكم , الم يحن الوقت لتعترف ...بفداحه أنانيتها ,أم أن الكرسي المذهب أنساهم دينهم ودنياهم !! رحم الله موتانا , مأجورين

    • زائر 60 | 11:10 م

      يجب الإنسحاب من الحوار

      إن لم تنسحب الوفاق من الحوار ستعتبر شريكة في الإنتهاكات التي تحصل ،لا أعلم ماذا تريد حتى تنسحب أن يموت الشعب كله.

    • زائر 59 | 11:10 م

      قلنا ونقول ان هناك اصرار على القتل العمد

      كل العالم يعرف طق التصويب في المظاهرات والهدف من التصويب فمن يحمل البندقية يعرف ان التصويب عن قرب وفي اماكن قاتلة لا بد ان يفضي الى الموت فلماذا يكون هناك اصرار على ذلك؟
      الم يكن بامكان الشرطي اصابة الشهيد في رجله او اي مكان يعيقه ولا يقتله
      لماذا هذا الاصرار على استخدام الشوزن عن قرب وفي مناطق قاتلة؟
      لا يوجد مبرر بتاتا

    • زائر 58 | 11:09 م

      شهدائنا وال....

      إذا مات .....يكون ارهابا وإذا قتل مواطن صار دفاع عن النفس !!! دفي وين عايشين احنا

    • زائر 57 | 11:07 م

      ...

      آصف..كاشف.. عاصف...بحريني ؟؟

    • زائر 56 | 11:06 م

      رحمك الله ياشهيد

      شهيدنا حسين الجزيري لك الرحمة ولقاتلك الخز والعار ولا عزاء ....

    • زائر 55 | 11:04 م

      رحمك الله ياشهيد

      شهيدنا حسين الجزيري لك الرحمة ولقاتلك الخز والعار

    • زائر 54 | 11:03 م

      محمد عاصف خان

      اسم الشرطي محمد عاصف خان

    • زائر 53 | 11:02 م

      مسرحية مبهرة

      نحن عرضنا فيديوهات تثبت قتل الطفل برشاش الشوزن فهل تفعلون ذلك كما يبدوا رجالكم على طةل يصورون فيديو وشكرا

    • زائر 52 | 11:02 م

      متعجب

      ان تستطيع الكذب على المخلوقين لن تستطيع الكذب على الخالق . وحدث العاقل بما لا يليق فإن صدق فلا عقل له .

    • زائر 51 | 11:00 م

      نطالب الحقوقيين نتقصي حقيقة الشرطي

      لان اعتدنا على تلفيق التهم والكذب والاطلاع على جثته لان 99 بالمئة ... والقصد منها تعاطف الناس مع القتلة المجرمين قتلة الاطفال ونطالب السيد يوسف المحافظة رجل المصداقية بتقي حقيقة قتل الشرطي قبل دفنه

    • زائر 49 | 10:55 م

      هذه محطة اختبار ل .....

      هذه محطة اختبار واثبات مصداقية وابراء ذمة من هم معنيين بحقوق الانسان
      أولهم وزارة حقوق الانسان ووزيرها
      جمعيات وهيئات حقوق الانسان المحلية
      الجمعيات السياسية خاصة عامة
      وكل مواطن شريف وكل مسؤول نزيه لا يريد ان يتحمل وزر القتل أمام الله

    • زائر 48 | 10:52 م

      !!!

      أقول شخبار حادث جيب الشغب عند مدخل المقشع!!!!

    • زائر 47 | 10:49 م

      يا منتقم

    • زائر 46 | 10:49 م

      وحده بوحده

      كما تدين تدان ... لآ حول ولآ قوة إلآ بالله العلي العظيم..

    • زائر 45 | 10:49 م

      وحده بوحده

      كما تدين تدان ... لآ حول ولآ قوة إلآ بالله العلي العظيم..

    • زائر 43 | 10:45 م

      .... تريد تغطية فعلتها وجريمتها وتبربر قتلها للمواطنين العزل وايهام الناس بأنه قد قتل شرطي اتحصلونه هذه حتى مو في البحرين موجود حتى واحنا كمواطنين ماجفنا مقذوف ناري عند المواطنين العزل ونطالب بالفيديو ...مو كل سرية عندها كاميرات فيديو والا فانتم ...

    • زائر 42 | 10:42 م

      تعليق (2) هل ستمارس الهيئة التي شكلت مؤخرا دورها الحقوقيالانساني

      لا أحد يرضى بالقتل وسفك دم الانسان مهما كان ولاي سبب لكن السؤال اليس
      من العدالة اخضاع حادثتي القتل الى لجان تحقيق محايدة لان القتيلين لهما
      حرمتهما

    • زائر 41 | 10:41 م

      أين الدليل؟

      عندما أعلنت جمعية الوفاق الوطني الإسلامي عن استشهاد فتى عرضت الصور والأدلة ولكن رجال الامن يستشهدون بالاسماء فقط حيث لا توجد صور ولا فيديوهات لهم وهم يتعرضون للموت فتلك .....وعلى العموم اسم الشرطي يدل على انه باكستاني انا لا اعني انه باكستاني يعني هدر دمه حلال كما تصرح .... لهم ان دم الشيعة حلال لا والف لا دمه محترم ولكن اريد ان اقول إنه ...

    • زائر 40 | 10:39 م

      شاهدنا صور الشهيد حسين الجزيري كل شيء واضح ولكن

      هل لنا ان نرى حيثيات موت الشرطي.
      اذا ان الادعاء بهذه الصورة سهل ولكن كيف لنا ان نثق في كلام من هنا وهناك.
      وقد اشيع ان هناك حادث سير لاحد سيارات الشرطة الا يمكن وفاة الشرطي بسبب
      ذلك؟

    • زائر 39 | 10:38 م

      اللهم العن قانله

      اه يرحمك. ياولدي. ويسكن روحك الجنة. ويلعن من قتلك.

    • زائر 38 | 10:37 م

      أين وزارة حقوق الانسان وأين ؟؟؟ أين جمعيا ت حقوق الانسان ؟ ( 1)

      أين وزارة ووزير حقوق الانسان اليس هذا من مسؤليتهم أمام الله والناس القصاص
      من القاتل والامر بالقتل خاصة وان صور القاتل واضحة ومعروف من هو القاتل
      اتقوا الله في دماء الشباب الابرياء لادنب لهم سوى المطالبة بحقوقهم المغتصبة
      أما عن الشرطي فالسؤال أين قتل اذا كان قتله عمدا صحيحا في بيته أم في
      اذن هو من جاء مهاجما قاصدا القتل وليس القاتل كما تدعون والعكس بالنسبة
      للشاب المقتول القاتل جاء الى منطقة سكنه وقريب من بيته لا لشئ سوى
      التظاهر السلمي المجاز قانونيا وحقوقيا وانسانيا

    • زائر 37 | 10:33 م

      رحمهم الله

      في ذمتكم ياعلماء

    • زائر 36 | 10:29 م

      يقال والعتب على الراوي

      الشرطي مصاب بحادث سير وكما تعودنا من جنون سواق الشرطة الذين لولا لطف الله امس لطار شطر من سيارتي كوني متوقف في احد الشوارع فمرّ علي كالبرق كاد ان يطير جزء من السيارة.
      يقال ان هناك استغلال لكل شخص يسقط بسبب اي حادث ومحاولة الصاق التهمة بالحراك لايهام العالم بان الحراك ليس سلميا.
      نريد جهة تحقيق محايدة لكي تطلعنا على التفاصيل فما يتداول في الشارع عكس ما تورده .... لذلك وجب ان يكون هناك طرف آخر يوثق به هذا امر لا غبار عليه
      انتم ادعيتم شيء طيب فليثبت ذلك من طرف آخر

    • زائر 35 | 10:22 م

      للتغطية

      قضية مقتل الشرطي هي للتغطية على مقتل الطفل حسين الجزيري رحمه الله . نحن لا نثق ....

    • زائر 34 | 10:20 م

      فاز الشهيد ونال العز والشرف

      إلى جنة الخلد ياحسين ويارب ألهم أهله وذويه وأهل البحرين الشرفاء الصبر والسلوان.

    • زائر 33 | 10:18 م

      لازم يغطون على استشهاد الجزيري

      لازم يغطون على استشهاد الجزيري ...بات للعالم كل شي واصضحا

    • زائر 32 | 10:17 م

      رونة الجثة

      ادا كان هدا الشريط قد مات بسبب ملتوف خلنا نشوف صور ، صوركم وكل شي عندكم

    • زائر 31 | 10:16 م

      مش حتقدر تغمض عينيك

    • زائر 29 | 10:14 م

      نبارك

      نبارك لجماعة 14 فبراير على تحقيق الأهداف وهي سقوط ضحايا.

    • زائر 28 | 10:14 م

      يؤلمني وفاة اي إنسان ولكن

      الشرطي الله يرحمه جاء من باكستان ليلتحق بالشرطة لمواجهة محتجين و الصبي ابن هذه الأرض لم يطق الروح العنصرية البغيضة التي لف الأصوليون الوطن بها فخرج طالبا وطن للجميع فاغتالوه . رحم الله الجميع

    • زائر 27 | 10:09 م

      رحم الله شهدائنا الأبرار واسكنهم فسيح جناته

      الشاب قتل وهو في مسيرة مطالبة بالحقوق في قريته، والشرطي قتل وهو يقمع الناس في غير بلده(من الأسم يعرف أنه باكستاني). فايهما شهيد!!!

    • زائر 26 | 10:07 م

      عيال الناس لعب

      انت شرطي في خدمة الشعب. من عطاك الحق تنهي حياة انسان بسلاحك.

    • زائر 194 زائر 26 | 5:06 ص

      الى الزائر 26

      الى الزائر 26 من اعطاك ان تقذف تغلق وتخرب الشوارع وتحرق السيارات والايطارات وتقتل الابرياء الاسيوين...

    • زائر 251 زائر 26 | 12:09 م

      ..........

      دفاع عن النفس وش رايك يخليك يحرقه بالملتوف

    • زائر 253 زائر 26 | 1:17 م

      وانت مواطن احترم القانون

      وايش طلعكم الشوارع تحرقون الي يلعب باالنار يحرق اصابيعه

    • زائر 25 | 9:58 م

      اين دليلكم ياوزارة ؟

      لقد زودناكم بكل ما يوجد لدينا من صور تثبت ادانتكم لقتل الشهيد الطفل حسين وانتم اين دليلكم. على ذللك ؟؟

    • زائر 23 | 9:55 م

      لا حول ولا قوة الا بالله

      طفل تم غسل دماغة من قبل اناس همهم الاكبر مصالح سياسية ويدعون باطلاً انها حقوقية وكأنهم بروحهم في الديرة راح من كيسة هله.....ورجل امن ذنبه انه طلع من بيتهم لحفظ الامن والقيام بعملة على اكمل وجه وكان جزاءه القتل وفي كلا الحالتين اقولها بالفم المليان....................لعنة الله على من كان السبب في زعزعة الامن والتحريض بمصطلحات خيالية مثل المطالبه بالحرية وهو اصلاً يسلب الناس حريتهم..... احترموا عقولنا يا مغيبيي العقل .....حسبي الله عليكم والله يحفظ رجال الامن ويحفط ابناءنا من الارهابين

    • زائر 175 زائر 23 | 3:39 ص

      الرد لو انك ما تستاهل الرد

      كل اناء بالذي فيه ينضح

    • زائر 176 زائر 23 | 3:50 ص

      تعليق رقم 23 انت تعرف الله لو تعرفه لما لعنت شعبا مسلما مسالما

      من يتحرك على الارض هو الشعب كل الشعب الا تنظر بعينك حجم المسيرات التي تخرج حتى تقول ارهابيين فإما ان يكون الشعب كله ارهابي ونقول معك نعم نحن في نظركم ارهابيون لأننا نطالب بحقوقنا التي اعتصبتموها انت وامثالك

    • زائر 179 زائر 23 | 4:25 ص

      الله يسامحك

      عطوك حقوقك? فيه ناس ما يعطونهم. شلون اتقول غسل دماغه ? الشاب يعرف حقوقه وراح يطالب بها لاكن قوات الامن تقتل فكيف للشعب ان لا يدافع عن نفسه.

    • زائر 189 زائر 23 | 5:03 ص

      زائر 176

      ليس كل الشعب قد ظهر .

    • زائر 199 زائر 23 | 5:27 ص

      هذا الطفل هو افهم منك ومن امثالك

      هذا الطفل يعرف كرامته ويعرف حقوقه ويعرف وطنه ويعرف الموت من اجل الوطن شرف وشهادة ويعرف ان الخنوع ليست من صفات المسلمين.

    • زائر 200 زائر 23 | 5:44 ص

      تصحيح

      إما أنت مغسول الدماغ أو أحمق وحقود لا تريد أن يرة شعب البحرين يعيش بعزة وكرامة.. ولو اني متأكد أن الإجابه هو الاختيار الثاني

    • زائر 211 زائر 23 | 6:19 ص

      كلام صحيح

      كلامك صحيح أخوي ... بس عسى الناس تفتهم .. رحم الله الشهيد محمد عاصف الذي دفع حياته ثمناً لذلك

    • زائر 212 زائر 23 | 6:33 ص

      واحد

      تره في احتمال كبير إن إنت اليي مغسول دماغك يا لاحول ولا قوة

    • زائر 216 زائر 23 | 6:48 ص

      لا يوجد شهيد من الشرطة

      امريكا عزت اسرة الجزيري بسبب استشهاده ولكنها لم تعزي اسرة الشرطي الي مات لأنهم يدرون ابه ما مات شهيد

    • زائر 256 زائر 23 | 1:41 م

      لا أكثر

      لا فض فـــوك ....

    • زائر 22 | 9:52 م

      قتيلان

      حسين قتل في زرانيق قريتة الديه وآصف قتل في زرانيق قرية السهلة .

    • زائر 13 | 9:43 م

      الى جنان الخلد

      رحمك الله يااحسين.. واسكنك فسيح جناته..ربي اجبر كسر قلوب اهله اولهم امه وابيه..وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون..

    • زائر 12 | 9:41 م

      نكت من الصبح

      يوم الشرطة قتلو للصبي قالو دفاع عن النفس ويوم احين الشرطي مات قالو عملية إرهابية والقصة بعد مشكوك فيها هاذي اذا صج في شرطي توفي بس يمكن يبون يغطون جريمتهم على الشهيد اللي قتلوه ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليكم

    • زائر 192 زائر 12 | 5:04 ص

      A S

      الرد علي امحرقي : حرام يقتلون رجال الأمن يعني مو حرام عليك او عليهم يقتلون شباب في عمر الزهور الشهداء ازيد من مائة شهيد الين مات واح امنهم تزلزل البحرين

    • زائر 10 | 9:39 م

      اصبحنا واصبح الملك لله

      لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    • زائر 9 | 9:32 م

      هناك جادث خشن لسيارة جيب لشرطة مستحيل يعيش ساءقها !!

      للثقة

    • زائر 8 | 9:20 م

      ذبذبات

      الله يرحم الجمييييييييع وعظم الله اجور اهاليهم وانا لله وانا اليه راجعون ... ممنونين ومشكورين

    • زائر 6 | 9:19 م

      لا حول و لا قوة الا بالله

      حسبي الله على اللي كان السبب

    • زائر 7 | 9:19 م

      لا حول و لا قوة الا بالله

      حسبي الله على اللي كان السبب

    • زائر 5 | 9:03 م

      إنا لله و إنا إليه راجعون ...

      اللهم صل على محمد و آل محمد.. بسم الله الرحمن الرحيم . الحمد لله رب العالمين. الرحمن الرحيم. مالك يوم الدين. إياك نعبد و إياك نستعين. إهندنا الصراط المستقيم. صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الظالين..
      الحمد لله رب العالمين ..
      اللهم ارحم شهدائنا برحمتك يا أرحم الراحمين و أنعم على هذه الأرض الطيبة الأمن و الأمان و عجل فرج صاحب الأمر و الزمان بحق محمد و آل محمد

    • زائر 238 زائر 5 | 9:43 ص

      الله يرحم حسين ويصبر اهله

      الله يرحمك ياحسين مقتول غدر شهيد الوطن...

    • زائر 254 زائر 5 | 1:27 م

      مقدور

      مقدور عليك نور بس من الي قدر به

اقرأ ايضاً