العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

نادي كابيتال كلوب يطلق سلسلة مناظرات في العام 2013

أطلق كابيتال كلوب، نادي الأعمال الخاص الرائد في البحرين والعضو في مجموعة شركات «إنشاء»، سلسلة مناظرات للعام 2013 بأول مناظرة حول ما إذا كانت «النساء هن أسوأ عدو لأنفسهن». وشارك فيها ثلاث من الشخصيات البارزة في البحرين لمناقشة ما إذا كانت النساء هن من يقفن في طريق نجاحهن أم أن المجتمع بشكل عام هو العائق الرئيسي أمام ذلك النجاح.

وأيدت فكرة أن النساء هن في الحقيقة أسوأ عدو لأنفسهن المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركة «بيكيت ماكاينروي للاستشارات» كلير بيكيت ماكينروي، وهي مدربة معتمدة للشئون التنظيمية والتنفيذية تتمتع بخبرة عالمية واسعة، كما أنها خبيرة في القياسات النفسية الوظيفية، ومؤلفة ورئيسة فرع «بيزليديز» في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وعارضت الفكرة ملقية اللوم على المجتمع رئيسة علاقات الشركات في ستاندرد تشارترد البحرين نورا النصف. وتتمتع نورا بخبرة تزيد على 14 عاماً في مجالات من بينها اتصالات التسويق والعلامات التجارية واتصالات الشركات. وقبل انضمامها إلى بنك ستاندرد تشارترد عملت نورا في العديد من المؤسسات المحلية والإقليمية.

وأدارت المناظرة المؤسسة الشريكة والعضو المنتدب لشركة 3BL لينا العليمي، وهي شركة متخصصة في مجال استشارات التأثير الاجتماعي في البحرين، ومستشارة ضبط الجودة والنوعية للمبادرة العالمية للتقرير حول الاستدامة GRI، وهي مبادرة من الشركاء التدريبيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعضو مجلس أمناء المؤسسة البحرينية للمصالحة والحوار المدني، وعضو المجلس الاستشاري لمنتدى غرب آسيا وشمال إفريقيا الذي يرعاه الأمير الأردني الحسن بن طلال.

وستجري المناظرات القادمة في كابيتال كلوب مرة كل شهرين وستركز على قضايا تهم المجتمع بشكل عام. وستجري المناظرة المقبلة في مارس/ آذار 2013 تحت عنوان «هل وسائل التواصل الاجتماعي تعيق المجتمع»؟.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً