العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

«بتلكو» تقدم جهاز «LG Nexus 4» مع باقات حصرية

تستقبل «بتلكو»، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، جهاز هاتف LG NEXUS 4 الذكي من غوغل، والمتوفر حاليا لدى محلات «بتلكو» بشكل حصري. واحتفاء بالمناسبة ولضمان توفير أفضل العروض لزبائنها، تقدم «بتلكو» الجهاز الجديد المطلوب مع باقتين هما سوبر سمارت وسوبر سمارت لايت مع خدمة بيانات غير محدودة.

باقة سوبر سمارت بقيمة 25 ديناراً تشمل 300 دقيقة من المكالمات المحلية على جميع الشبكات و100 رسالة نصية (محلية ودولية)؛ إضافة إلى بيانات غير محدودة؛ في حين تقدم باقة سوبر سمارت لايت بقيمة 15 ديناراً خدمة بيانات غير محدودة وأسعارا مخفضة للمكالمات والرسائل النصية القصيرة. وكلا الباقتين تشمل جهاز NEXUS 4 وتتوفران على أساس عقد سوبر سمارت مدته 12 شهرا أو عقد سوبر سمارت لايت ومدته 18 شهرا.

اغتنم الفرصة وكن من بين الأوائل للحصول على جهاز «LG Nexus 4» مع تطبيقات غوغل المفضلة لدى الجميع، وكاميرا محدبة مذهلة والاستفادة من برامج ترفيهية رائعة عبر غوغل بلاي – جهاز NEXUS 4 يضع بين يديك أحدث التقنيات من غوغل.

وقد عبر مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة «بتلكو»، أحمد الجناحي، عن سعادة الشركة بتقديم هذه الصفقات ذات القيمة العالية التي تقدم أحدث الأجهزة وأكثرها طلبا مع باقات تقدم بيانات غير محدودة تلبي الاحتياجات المتنامية لأجهزة هواتف ذات مواصفات عالية واستخدام عال من البيانات.

وأضاف الجناحي «بفضل مثل هذه العروض التنافسية، أصبح بإمكان زبائننا تنزيل ملفات وتصفح ما يشاءون دون الخوف من رسوم بيانات إضافية».

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً