العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

جهاد أفضل رفاعي في لقاء المالكية

حصل اللاعب عيسى جهاد على جائزة رجل المباراة التي تقدمها لجنة جماهير نادي الرفاع لأفضل لاعب من فريقها السماوي خلال المباريات التي يحقق فيها الفريق الفوز.

ونال عيسى جهاد هذه الجائزة التي تقدمها لجنة جماهير نادي الرفاع خلال مباراة المالكية والتي فاز فيها الرفاع بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى للاعب عيسى جهاد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع بعد أن منحه المدرب البوسني جمال حاجي فرصة المشاركة في الشوط الثاني، إذ ساهم في تحقيق الفوز للسماوي بعد ان سجل الهدف الثاني وصنع الهدف الثالث لفريقه الرفاع في ظهوره الأول.

وجاء فوز الشاب عيسى جهاد بهذه الجائزة بالإجماع بعد ان صوتت كل الجماهير الرفاعية لمصلحة اللاعب الذي قدم مستوى لافتا مع ناديه في مباراة المالكية.

وسلم عضو مجلس إدارة لجنة جماهير نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن منذر آل خليفة الجائزة للاعب عيسى جهاد خلال تدريب الفريق مساء أمس الأول بمقر النادي في الحنينية.

وتمنح لجنة جماهير نادي الرفاع هذه الجائزة المالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم من خلال عملية التصويت على حساب اللجنة بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» (@Riffafans) بعد كل مباراة يفوز فيها الفريق، على ان تقدم اللجنة جائزة رجل الموسم للاعب الذي يفوز بأكثر عدد من الجوائز مع الفريق في الموسم ذاته.

يذكر أن لجنة جماهير نادي الرفاع التي يترأسها الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، تأسست في الموسم قبل الماضي وظهر نشاطها واضحا خلال الموسم الماضي من خلال جائزة رجل المباراة والدعم الكبير الذي تقدمه اللجنة لجماهير النادي في معظم مباريات الفريق إضافة الى دعمها لقطاع الفئات العمرية بإقامة مسابقات وجوائز لتحفيز الفئات لتقديم أفضل المستويات مع السماوي.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً