العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ

اجتماع فني ساخن واللجنة المنظمة براءة من مشكلة التأشيرات

الأهلي بالأصفر والأسود أمام مسقط

أجري الاجتماع الفني لبطولة الأندية الخليجية مساء الأمس في فندق الدبلومات المخصص لأعضاء اللجنة التنظيمية وحكام البطولة على وقع مناقشات ساخنة بدأت من ممثل الكويت الكويتي على لوائح البطولة ووصفها بغير الواضحة في عدد من بنودها.

وبعد ذلك دخل ممثل الأهلي الإماراتي محمد الحمادي على الخط وتحدث عن قيام ناد أو أندية بتسجيل لاعبين يلعبون لأندية أخرى من أجل البطولة، وهو ما يتعارض مع لوائحها وسأل عن العقوبات التي من الممكن أن تتخذ في حالة ثبوت ذلك. وقالت اللجنة التنظيمية عبر رئيسها العماني فايز راشد المصلحي بأنها مستعدة للنظر في أي احتجاج والتواصل مع الاتحاد المعني بشأنه، ورد الحمادي «لا يوجد اتحاد سيدين نفسه».

وانتقد ممثل الكويتي الكويتي اللجنة المنظمة للبطولة بشأن عدم إصدار التأشيرات لعدد من منتسبي الوفود وذكر بأن لم يكن ليدخلون إلا بتدخل إحدى الشخصيات، ورد مدير البطولة علاء الحلواجي على ذلك، مشيرا إلى أن التاريخ المحدد لإرسال طلبات التأشيرات هو 28 فبراير ووصل اللجنة المنظمة الطلب يوم 12 مارس، مؤكدا على أن النادي الأهلي هو من سهل مهمة دخولهم من دون تأشيرات، وبدوره أيد المصلحي ما فنده الحلواجي.

ولم تسجل في الاجتماع الفني ملاحظات تذكر عدا ذهاب أحد الأندية للتدريب من دون أن توفر مياه الشرب ووعد الحلواجي بعدم تكرارها. وفي بقية الأمور، وزعت ألوان الفرق للمباريات وسيلعب الأهلي أمام مسقط العماني اليوم باللون الأصفر والأسود المعتاد والشباب أمام الريان القطري بلونه المعتاد.

وطلب ممثل نادي الشباب محمد سعيد العكري من اللجنة التنظيمية تغيير موعد مباراة ناديه مع الأهلي الإماراتي يوم 21 مارس وهو اليوم الختامي للدور التمهيدي من أن تكون المباراة الأولى إلى الثانية مراعاة للحضور الجماهيري ورفضت اللجنة الطلب التزاما باللوائح، كما أوضحت لممثل النادي الكويتي أن تواجد النادي في الجدول كطرف ثان بسبب القرعة.

العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً