العدد 3998 - السبت 17 أغسطس 2013م الموافق 10 شوال 1434هـ

ماجدة الرومي .. تعلن انطلاقة صيف البحرين

تحت سماء البحرين كانت الفنانة ماجدة الرومي تسطع كنجمة تتوج الجمال، بشيء كثير من الحب والسلام اعتلت الفنانة ماجدة الرومي مسرح البحرين الوطني لتعلن شارة البداية لانطلاقة مهرجان صيف البحرين 2013.

بعد أن أغلقت بوابات المسرح، وبدأ عزف اﻷوركسترا الشادي، ظهرت من خلف ستار أسود، مرتدية ثوبا من اﻷمل، بلون التراب الذي خلق منه اﻹنسان، لتصدح فنا وجمالا يحمل رسالة من اﻹنسان إلى اﻹنسان بأهمية السلام والحب والجمال.

الفنانة ماجدة الرومي بعد أداءها اﻷغنية اﻷولى، حيت جمهورها وقالت لهم بأن للبحرين قيادة حكيمة، جعلتها تنتصر على الشر، قيادة استطاعت أن تحارب بسلاح الحب والفن. وقد حياها الجمهور بحرارة شديدة، تشبه الجو البحريني في أغسطس أو ربما أكثر بكثير.

ثم قدمت الفنانة الرومي نخبة من أغانيها التي ركزت فيها على مواضيع الحب والسلام، معتبرة وقوفها على خشبة مسرح البحرين الوطني فرصة ﻹشاعة الحب في اﻷوطان العربية، خصوصا في ظل ما تعانيه معظم اﻷوطان العربية.

وقد أشادت الرومي بجمالية المسرح الوطني وسعادتها ﻹحياء الحفل على خشبته.

على صعيد متصل، أدلت الفنانة ماجدة الرومي بتصريحات صحافية للعديد من وسائل اﻹعلام المحلية والدولية وقالت بأنها تحترم مملكة البحرين وقيادتها ﻹصرارهم على الاستمرار وبث السلام والحب والجمال.

وأضافت بأن الجميع مستعد للموت فداء ﻷوطانهم ورفع راية الحرية على امتداد الوطن العربي. واعتبرت الفن بأنه رسالة واضحة المضمون لمواجهة الشر بالخير والعتمة بالنور والحروب بالسلام. ودعت إلى أن يكون الفن رسالة للتعبير عن الارادة والاستمرار في الحياة والحب.

امتدت السهرة والسماء بعتمتها تعانق النجمة، لكن النجمة تزداد اشعاعا وخجلا مع تصفيق ألجمهور وتحيته الشديدة لها بعد أداء أغنياتها. حضر الحفل عدد من أصحاب المعالي والسعادة وجمهور غفير امتلأت به كل مقاعد الصالة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 4:00 م

      بلد الإسلام

      لست بوصي على أفكار الناس ومعتقداتهم، وإنما أقول حتى يخفت صوت الحق ولا يعلو الباطل، أفي بلد أسلم لدين أحمد دين الله طواعيةً، والكل يعرف الحكم الإسلامي من الغناء والعُري، منذ سنوات وهذا الصيف وذاك الربيع يكشف عن مستوى متدني من الفكر والانحطاط، أما آن لهذه الأمة أن تخشى الله.

    • زائر 4 | 3:25 م

      مذهلة !!!

      شكراً للماجدة و شكراً لموقع الوسط نيوز ، نتأمل عرض الحفل و مزيد من الصور و المعلومات .

    • زائر 3 | 3:15 م

      لطفك يا إلاهي

      وخدمة الإسلام يجدون الصعوبة في دخول البلد،،،، لطفك يا إلاهي

    • زائر 1 | 3:10 م

      هذه ليست البحرين

      صيف البحرين وفعالياته في مفترق كل قرية وعلى ناصية كل شارع. هذه قاعة مغلقة لا يسمع من بداخلها إلا صخب الآلات الموسيقية التي تطغى على أنين الثكالى وآهات المعذبين
      التوقيع/ مواطن بحريني يتألم

    • زائر 5 زائر 1 | 3:45 م

      ولد الرفاع

      ماتبي احد يستانس انسوي حفلات محد يمنع اقامة صلاة انت ماتسمع اغنية في سيارة الايبي يروح ولامايبي مو غصب بس مالك حق تمنع غيرك انت تحب حزن تبي كل ناس مثلك في احد منع من اقامة صلاة

اقرأ ايضاً