العدد 4002 - الأربعاء 21 أغسطس 2013م الموافق 14 شوال 1434هـ

رئيس الوزراء يتلقى التهاني بمنحه الجائزة الأوروبية للشخصية العالمية بالعلاقات الدولية

سمو رئيس الوزراء
سمو رئيس الوزراء

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقيات تهنئة من كبار المسئولين في مملكة البحرين بمناسبة منح سموه الجائزة الأوروبية للشخصية العالمية بالعلاقات الدولية للعام 2013، التي أعلن عنها اتحاد الاقتصاديين والإداريين العرب في الاتحاد الأوروبي. أعربوا فيها عن فخرهم واعتزازهم لاختيار سموه للفوز بهذه الجائزة الأوروبية ذات البعد العالمي الذي يأتي عرفاناً وتقديراً لإنجازات وإسهامات سموه في تجسير العلاقات المهنية بين الدول وبناء منظومة علاقات دولية متوازنة ومتميزة ساهمت في تحقيق الشراكة العربية الأوروبية وفي دعم جهود التنمية. مؤكدين أن هذا الانجاز يعكس مكانة البحرين واحترام وتقدير المجتمع الدولي بمؤسساته المختلفة لجهود سموه في العلاقات الدولية. سائلين المولى عز وجل أن يحفظ سمو رئيس الوزراء ويمتعه بموفور الصحة والسعادة وأن يسدد على طريق الخير خطاه وأن يوفقه لما فيه خير وتقدم الوطن وازدهاره.

فقد تلقى سمو رئيس الوزراء برقيات تهنئة من كل من رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو، وزير شئون البلديات و التخطيط العمراني جمعة الكعبي، محافظ الوسطى مبارك الفاضل، سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين عصام عواد.

كما تلقى سمو رئيس الوزراء برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح بمناسبة منح سموه الجائزة الأوروبية للشخصية العالمية بالعلاقات الدولية للعام 2013.

العدد 4002 - الأربعاء 21 أغسطس 2013م الموافق 14 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً