العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

«النيابة»: «الحرس الثوري» درّب أشخاصاً لتنفيذ اغتيالات وتفجيرات في البحرين

رئيس النيابة العامة متحدثاً خلال المؤتمر الصحافي - تصوير أخمد آل حيدر
رئيس النيابة العامة متحدثاً خلال المؤتمر الصحافي - تصوير أخمد آل حيدر

المنطقة الدبلوماسية - حسن المدحوب 

02 يناير 2014

كشف رئيس النيابة العامة أسامة العوفي‎، عن أن «الخلية الإرهابية التي تم القبض عليها مؤخراً والتي تلقت تدريبات في الحرس الثوري في إيران، يقودها شخص بحريني يدعى علي أحمد محفوظ الموسوي وهو بحريني الجنسية، ويقيم حالياً بإيران، وقد أخفت أسلحة ومتفجرات وأدوات مهربة إلى حين ساعة الصفر لاستخدامها في استهداف منشآت حيوية وسيادية وأمنية، فضلاً عن القيام بعمليات اغتيال بعض الشخصيات».

وذكر العوفي في مؤتمر صحافي عقد مساء أمس الخميس (2 يناير/ كانون الثاني 2014) في مقر النيابة العامة بالمنطقة الدبلوماسية، أنه «من خلال متابعة تحركات عناصر الجماعة الإرهابية؛ تم ضبط اثنين من عناصرها، بعد أن رُصدا وهما يستقلان قارباً، ويتسلمان الأسلحة والذخائر والمتفجرات المزمع تهريبها إلى داخل البلاد من أحد المراكب في عرض البحر، كما تم ضبط ثلاثة متهمين آخرين من أعضاء الجماعة».

وأوضح أنه «ثبت من معاينة المضبوطات أنها عبارة عن كميات كبيرة من المتفجرات والصواعق، لفائف أسلاك تفجير، كبسولات بادئة للاشتعال، (50) قنبلة يدوية، سلاح آلي نوع (PK) ،(1023) طلقة نارية، دوائر ولوحات إلكترونية، هاتف ثريا، هواتف نقالة، جهاز تحديد خرائط، بطاريات موصلة بأسلاك كهربائية».


النيابة العامة: «متهمو القارب» تدربوا في إيران وخططوا لاغتيالات وتفجيرات

المنطقة الدبلوماسية - حسن المدحوب

أفاد رئيس النيابة العامة أسامة العوفي‎ بأن «الخلية الإرهابية التي تم القبض عليها مؤخراً، يقودها شخص بحريني يدعى علي أحمد محفوظ الموسوي وهو بحريني الجنسية، ويقيم حالياً بإيران، أخفت أسلحة ومتفجرات وأدوات مهربة إلى حين ساعة الصفر لاستخدامها في استهداف منشآت حيوية وسيادية وأمنية، فضلاً عن القيام بعمليات اغتيال بعض الشخصيات».

وذكر العوفي في مؤتمر صحافي عقد مساء أمس الخميس (2 يناير/ كانون الثاني 2014) أن «النيابة العامة تلقت يوم السبت الماضي (28 ديسمبر/ كانون الأول 2013) بلاغاً من الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية مفاده قيام المتهم علي أحمد محفوظ الموسوي وهو بحريني الجنسية، مقيم حالياً بإيران؛ بالتخطيط لارتكاب عمليات إرهابية تتمثل في إحداث تفجيرات تستهدف المنشآت الحيوية والأماكن السيادية والأمنية بمملكة البحرين بغرض تعريض سلامة مملكة البحرين وأمنها للخطر وإيذاء الأشخاص وترويع المواطنين والمقيمين، والإخلال بالأمن العام، وإشاعة الفوضى في البلاد، ومنع مؤسسات الدولة وسلطاتها من ممارسة أعمالها».

وأضاف «قد عمل ذلك المتهم على استقطاب عدد من الأشخاص، وتشكيل جماعة منظمة تعمل على تهريب الأسلحة والمتفجرات بأنواعها إلى مملكة البحرين، وتنفيذ التكليفات بارتكاب العمليات الإرهابية، وتنفيذاً لهذا المخطط فقد نجح ذلك المتهم في استقطاب عدد من الأشخاص داخل البحرين للانضمام إلى الجماعة، وقام بتسفيرهم تباعاً إلى إيران لتلقي التدريب على استخدام الأسلحة والمتفجرات والفنون القتالية ومهارات الملاحة البحرية، وكيفية تهريب الأسلحة والذخائر والمتفجرات إلى البحرين وإخفائها، وأن عناصر تلك الجماعة قد تمكنوا بالفعل من تهريب شحنة من الأسلحة والمتفجرات إلى مملكة البحرين وإخفائها، كما أسفرت التحريات كذلك عن أن علي الموسوي قد استدعى أحد العناصر القيادية في الجماعة لمقابلته بالعراق للتنسيق من أجل تهريب شحنة أخرى من المتفجرات والأسلحة».

وأكمل «وبناءً على ما توصلت إليه التحريات؛ أصدرت النيابة العامة إذناً بضبط وتفتيش أشخاص ومساكن المتهمين، وأية وسيلة نقل تخصهم، وذلك لضبط ما يحوزونه من أسلحة ومتفجرات، وأية أشياء تتصل بنشاطهم الإجرامي، وتنفيذاً لإذن النيابة، ومن خلال متابعة تحركات عناصر الجماعة الإرهابية؛ تم ضبط اثنين من عناصرها، بعد أن رُصدا وهما يستقلان قارباً، ويتسلمان الأسلحة والذخائر والمتفجرات المزمع تهريبها إلى داخل البلاد من أحد المراكب في عُرض البحر، كما تم ضبط ثلاثة متهمين آخرين من أعضاء الجماعة».

وبيّن العوفي أن «النيابة على إثر إخطارها بضبط عضوي الجماعة عقب تسلمهما الأسلحة والمتفجرات والذخائر من مركب في عُرض البحر، انتقلت على الفور لإجراء معاينة للقارب المستخدم في الواقعة وما عليه من مضبوطات، إلا أنه وبالنظر إلى خطورة المتفجرات المضبوطة فقد تم إرجاء المعاينة إلى وقت آخر ولحين توفير الحماية اللازمة، ومن ثم تم الانتقال وإجراء المعاينة في مكان آمن وعلى إثر تلافي هذه الخطورة».

وأوضح أنه «قد ثبت من معاينة المضبوطات أنها عبارة عن كميات كبيرة من المتفجرات والصواعق، لفائف أسلاك تفجير، كبسولات بادئة للاشتعال، (50) قنبلة يدوية، سلاح آلي نوع (PK) ،(1023) طلقة نارية، دوائر ولوحات إلكترونية، هاتف ثريا، هواتف نقالة، جهاز تحديد خرائط، بطاريات موصلة بأسلاك كهربائية. كما أجرت النيابة كذلك معاينة تصويرية حيث تم اصطحاب المتهمين المضبوطين عقب استجوابهما مباشرة إلى مقر إدارة خفر السواحل وواجهتهما بالمضبوطات، بينما قام المتهمان بتمثيل ارتكابهما الجريمة من حيث تسلمهما الأسلحة والمتفجرات والذخائر وكيفية تخزينها في القارب. فيما عُثر لدى تفتيش مساكن بعض المتهمين وموقعين لتخزين الأسلحة والمتفجرات تم تحديدهما؛ على مواد متفجرة، مسدسين، طلقات نارية، خزائن طلقات لأسلحة نارية، هاتف نقال موصل بسلك كهربائي، دوائر كهربائية، وعبوات مجهزة للتفجير بعد إضافة المواد المتفجرة إليها، مصنعة بالكيفية ذاتها التي تدربا عليها في إيران، بالإضافة إلى معدات لحام وأدوات أخرى متنوعة مما تستخدم في تصنيع المفرقعات».

ولفت إلى أن «النيابة قامت باستجواب المتهمين المضبوطين، وهم السيدعلي شبر شرف شبر، حسين أحمد طاهر عبدالوهاب، وعقيل عبدالرسول محمد أحمد، وحسين مهدي محمد إبراهيم، وعلي صباح عبدالمحسن محمد».

وواصل «وواجهتهم جميعاً بالمضبوطات وبالأدلة القائمة ضدهم، وقد اعترف المتهمون في ظل هذه المواجهات؛ بالانضمام إلى الجماعة لغرض تنفيذ مخططاتهم نحو ارتكاب عمليات إرهابية تحت مسوغ ديني وشرعي من وجهة نظرهم، وبناءً على فتاوى شرعية بحسب ما أفهمتهم قيادات الجماعة، وكذلك بسفرهم إلى إيران، وتلقيهم تدريبات هناك على أيدي عناصر إيرانية في معسكرات الحرس الثوري الإيراني بمواقع متفرقة بإيران، وبتلقيهم مبالغ مالية على إثر التدريب».

وتابع «كما اشتملت الاعترافات في جانبٍ منها على تفصيل كامل لتسلم المتفجرات والأسلحة والذخائر والمعدات المضبوطة من مركب بطاقم عراقي في عُرض البحر ومن خلال تتبع إحداثيات أُعطيت لهم للوصول إلى ذلك المركب، وذلك كله بناءً على تعليمات القيادي علي الموسوي وآخرين من مسئولي الجماعة في الداخل والخارج، التي تضمنت أيضاً العمل على إخفاء الأسلحة والمتفجرات والأدوات المهربة إلى حين ساعة الصفر لاستخدامها وقتئذِ فيما خططوا له من استهداف منشآت حيوية وسيادية وأمنية، فضلاً عن القيام بعمليات اغتيال بعض الشخصيات».

وأكمل العوفي «ووفق اعترافات المتهمين بتحقيقات النيابة؛ فقد ثبت تلقيهم تدريبات نظرية وعملية على استعمال الأسلحة وخاصة الآر بي جي، الكلاشينكوف، إم 16، إم بي 15، وإعداد المتفجرات واستعمالها، والرماية الليلية، وتحديد المواقع فلكياً، وتتبع الإحداثيات، وكيفية التهريب عبر المنافذ البحرية، وقيادة الزوارق، والسباحة لمسافات طويلة، والمراقبة والرصد، والأمن الشخصي وتفادي المطاردات».

وأشار إلى أنه «ومن جهة أخرى، كشفت تحقيقات النيابة العامة عن تدرب عناصر الجماعة على تقسيم مهماتها العملية إلى ثلاثة مجموعات: تختص المجموعة الأولى بجمع المعلومات وتحديد الأماكن المستهدفة، وتختص الثانية بنقل الأسلحة والمتفجرات والقنابل، بينما تختص المجموعة الثالثة بتنفيذ العمليات».

وذكر العوفي أن «تحقيقات النيابة توصلت أيضاً إلى قيام أحد المتهمين بتنفيذ تكليفات برصد وتصوير مواقع معينة بمملكة البحرين وموافاته القياديين في إيران بها».

وأردف «وقد أمرت النيابة بحبس المتهمين احتياطياً على ذمة التحقيق بعد أن وجهت إليهم تهم التخابر مع من يعملون لمصلحة دولة أجنبية بقصد ارتكاب أعمال عدائية ضد مملكة البحرين. والانضمام إلى جماعة إرهابية مع العلم بأغراضها، واستيراد وحيازة وإحراز مفرقعات وأسلحة نارية وذخائر بغير ترخيص بقصد استعمالها في نشاط مخل بالأمن العام ولغرض إرهابي، والتدريب على استعمال الأسلحة والذخائر والمفرقعات وعلى تهريبها بقصد ارتكاب جرائم إرهابية. وإمداد جماعة بأموال مع العلم بأغراضها وبممارستها نشاطاً إرهابياً، وهي الجرائم المؤثمة بموجب المادة 122 من قانون العقوبات، والمواد 1، 2، 3، 6، 8 من القانون رقم 58 لسنة 2006 بشأن حماية المجتمع من الأعمال الإرهابية، والمواد 1، 2، 3، 5، 7، 8، 11، 18 من المرسوم بقانون رقم 19 لسنة 1976 في شأن المفرقعات والأسلحة والذخائر المعدل».

وأضاف «كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين، وبندب خبراء الأسلحة والمتفجرات لفحص المضبوطات، وبطلب التحريات بشأن بعض الوقائع والأشخاص الذين ورد ذكرهم باعترافات المتهمين».

وختم العوفي «فيما تؤكد النيابة أن تحقيقاتها مستمرة بلا انقطاع منذ إخطارها بالواقعة، من أجل تتبع الأدلة واستظهار الحقيقة بمختلف أبعادها في أقرب وأسرع وقت ممكن، وستعلن تباعاً عما توصلت إليه ما لم يكن في ذلك تأثير على سير التحقيق وسلامته، حفاظاً على الأدلة والصالح العام».

صور عممتها النيابة للمضبوطات التي عثر عليها بالقارب
صور عممتها النيابة للمضبوطات التي عثر عليها بالقارب

العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 213 | 1:08 ص

      زمن تصنع البرائه انتهى

      اذا كان مالها علاقة ليه المحطات الايرانية وبالاخص الشيعيه ضد البحرين! وتاليف وقصص مااشوف تكلمتوا عنهم!واكبر دليل على عدم مصداقيتهم اعتذار المنار والعالم وليه الداخليه بتكذب وش بينها وبين ايران! ومعروف اصلا عداء ايران للبحرين وتصريحها كم مره ان البحرين تابعه لها وميته تبي تحتلها للاسف من المغررين من ........واعتقد واضحه الافعال يعني الكذب والانكار ماعاد ينفع وان الكل برئ ماعادت تمشي البحرين صح فيها اخطاء كثيرة بس مو لدرجة اني اجيب دوله ثانيه تحتل بلدي لاسباب كلنا نعرفها

    • زائر 203 | 11:39 ص

      وين اللي يقول بحريني

      اشوف البعض يدافعون عن ايران اكثر من دفاعهم عن بيتهم، عيل ليش ما تدافعون عن اهلكم في الاحواز

    • زائر 205 زائر 203 | 11:54 ص

      اللة يحفظ البحرين

      اللة يحفظ البحرين وآمن البحرين وأهل البحرين من الماكرين

    • زائر 192 | 8:57 ص

      اين انتم قبل الثوره

      اين ثورتكم قبل الثوره الايرانيه عام 1979 . اما زلتم تكذبون وتنفون صلتكم بايران نحن البحرينيون نعرفكم جيدا . تدعون الديمقراطيه وتؤيدون انظمة طاغيه مثل النطام الايراني والسوري والعراقي . انظمه تعدم كل يوم بالمئات مع ذالك تويدونه لانكم طائفيون

    • زائر 193 زائر 192 | 9:10 ص

      يا حديث العهد بالبحرين

      ابحث عن تاريخ البحرين وستعرف انها شهدت ثورات منذ الخمسينات

    • زائر 191 | 8:50 ص

      الله يغربلهم

      الله لايسامحهم يبن يخربون ديرتنا ............., لاكن هيهات هييييييييهاااااات كللللل شعب البحرين ضدكم ولن ترتفع لكم رايه لو على رقاب ابنائنا

    • زائر 187 | 7:39 ص

      ليش الهواتف غير ذكية

      دليل على فقر ايران التى تعيش تحت طائلة العقوبات الدولية ودليل ذكاء الايرانيين الذين يستفيدون من تلفونات تباع بخمسة دنانير او اقل نتمنى من الداخلية الاستفادة من الخبرات الايرانية

    • زائر 186 | 7:15 ص

      هادا ويش اللي في علب حفظ الطعام

      نخج كانه ليش علب زجاجية حتى كيس نايلون اوكيه

    • زائر 185 | 7:12 ص

      تلفونات نوكيا الزرقان

      كان جيان مسوي عليهم سيل حتى كاميرا ما فيهم

    • زائر 184 | 6:57 ص

      *****

      ياجماعة الخير بخصوص 13 مطلوب إلي صادوهم في وسط البحر شفت الفيديو. بس ساعات إذا ألبني آدم كلم نفسة مومعناتهة مجنون, هل يعقل شباب مطلوبين يطلعون كلهم معا بعض في سفينة وحدة أكيد بيطلعون على دفعات في سفن مختلفة علشان إذا انصادو مايصادون كلهم, وبخصوص ألاسلحة ليحين ماشفنة أسلحة مستشفي السلمانية إلي حصلوهة في السقف,مخرج الجماعة ترة دايخخ!

    • زائر 182 | 6:48 ص

      جذب

      ما اصدق... شعب البحرين مسالم...

    • زائر 177 | 5:57 ص

      ولد الرفاع

      الحين يطلع لنا السفير الامريكي يقول ايران مالة علاقة في احداث البحرين

    • زائر 176 | 5:51 ص

      أسلحة

      عجل وين الأسلحة الإيرانية؟

    • زائر 175 | 5:50 ص

      نعتب على ايران وحاطين في خاطرنا

      يطرشون أسلحة متطورة الى حزب الله وحماس واحنا يطنزون علينا ويطرشون لينا تلفونات القرون الوسطى وقواطي رهش نفجر بها الحكومة نريد رد اعتبار !!!!!

    • زائر 197 زائر 175 | 9:23 ص

      من قلب ضحكتني التعليقات

      والله غيرتون جوي بهالخبر وبهالتعليقات .. إذا خلصتون من القواطي اعطونياهم بستخدمهم للمطبخ .. واجد شكلهم من رامز

    • زائر 174 | 5:42 ص

      مخططات

      مخططات الخلايا الإرهابية والتفجيرات مثل مخططات المشاريع الحكومية، كلاهم نراهما حبر على ورق في الصحف ولكن لا عمل ولا تنفيذ، بس كلام!

    • زائر 171 | 5:31 ص

      ماساه محزنه بالقريه

      احد الاشخاص المتهمين اقربهم للمصاب اباه متوفى قبل اسبوع من الان قبل اتهامه والهجوم عليه بيوم وامه ارتحلت الى بارئها الغفور الرحيم, عند امير المؤمنين (ع)البارحه 2 من ابناء اخواته مقبوض عليهم معه ,اخوين من ابناء اخيه مطاردين واب اخته (اخ احد الممسجوني معه في القضيه) مطارد.......المنزليين اللذين يدعون وجون القنابل بهما يقتحم بين الفينه والاخرى منذ اكثر من سنتين ويفتشان ويكسران (بصحبه المقنعيين) فاي شخص سيقوم باخفاء اسلحه وقنابل وهو يعلم بالن المزل سيقتحم باي وقت ليلا فجرا نهارا مسائا

    • زائر 170 | 5:22 ص

      الحرس الثوري

      والله لو الحرس الثوري صدق متدخل چان ما شفناكم اهنيه ..............

    • زائر 198 زائر 170 | 10:07 ص

      البحرين

      الحرس الثوري يرهب امثالك من الذين لا يعرفون معنى الوطن.. اما نحن فارواحنا فداء لتراب الوطن.

    • زائر 169 | 5:15 ص

      غباااااااااااااء

      العلب ذكرني برمضان تخزين سمبوسه وكفته بطاطس في الفريزر

    • زائر 165 | 4:58 ص

      قوووويه

      نفس الاسطوانة ، خفو علينا ياسكوتلنديارد
      ودي اصدق بس قووووية قوووويه

    • زائر 164 | 4:54 ص

      بلادية

      ترى اقول من الحين من هراركم كلشي سووا ايران وتعتقلون العالم اعتقلونه احنا نصف الشعب سيري في دمه إيران وبيظل الى الابد

    • زائر 163 | 4:54 ص

      في وين

      في اي سينما هالفلم???

    • زائر 161 | 4:50 ص

      ايران بلد أچا

      ههههههههههههههههههه على تلفونات نقاله عاد مب هالدرجه التدريبات جييب ورخيصه في ايران على تلفونات كت كات

    • زائر 156 | 4:39 ص

      ان لم تستحي فافعل ما شئت

      اتركو عنكم هالساولف الي لا تودي ولا تجيب. حلو مشاكلكم وي الشعب ترى الوقت يمر. الكل يعرف هالاساليب الصبيانية والتي تنم عن إفلاس سياسي .......

    • زائر 153 | 4:23 ص

      ولد الرفاع

      الي جميع المعلقين من اخوانا السنة مع احترامي لكم ترة التعليق قوية خفو عليهم

    • زائر 190 زائر 153 | 8:45 ص

      ولد الرقاع .

      انته فيك عقدة احنه شعب واحد شيعة وسنه , ولكن ضد كل من يفرق بين أبناء الشعب .
      أقول : روح اتعالج من مرض الطائفية اللي فيك أحسن قبل ما اتحط تعليقات روح زين.

    • زائر 151 | 4:23 ص

      الشره على ايران كل يوح وحشروها بتهمة وهي ساكته

      ليتم تحقيق دولي محايد لكي نثبت التهمة على ايران كي نقف مع الداخلية لأن مصداقيتها من وقع تجربة وخبرة ......لدينا ولايران30سنة وهم يتهمونش وانت ساكته دافعي عن روحج

    • زائر 150 | 4:20 ص

      كلمة حق

      كل سلطة تقدر اجيب عدات من مخازنه وتعرضهم على الصحافة على أنها لأرهابيين يريدون الشر حسب زعمه , هذا مودليل يا وزارة الداخلية , حتى صحافة العالم بتضحك عليكم .
      هذه الاساليم كنا تسمعها منذ القرن الماضي وصارت مكشوفة حتى للأطفال , فحرام عليكم تتهمو الناس بنون دليل حرام .

    • زائر 173 زائر 150 | 5:40 ص

      ولد الرفاع

      في دليل عيل اشلون القضية راحت النيابة تم نشر صور المتهمين بامر النيابة

    • زائر 149 | 4:18 ص

      الحمد لله على نعمة العقل

      البحرين ما اخذت كأس الخليج و السبب ايران

    • زائر 148 | 4:08 ص

      الشره عل ايران

      اللي ما ترد عل .....

    • زائر 145 | 3:56 ص

      عيني عليكم باردة

      إسرائيل لم تستطع منع تهريب الأسلحة والصواريخ "الإيرانية" لكل من حماس و حزب الله.
      أمريكا لم تستطع منع التفجيرات ضدها داخل أمريكا و خارجها.
      في بريطانيا و فرنسا واسبانيا كل سنة على الأقل عدد من التفجيرات.
      روسيا المسكينة الغلبانة مو عارفة شتسوي مع الإرهابيين وتفجيراتهم.
      العراق وباكستان المسكينة الغلبانة مو عارفة شتسوي مع الإرهابيين وتفجيراتهم,
      الأمن اللبناني الغبي مو دريان شلون يتصرف!
      ...
      الحمد لله على نعمة النبوغ والعبقرية . ولماذا الاستغراب؟ فالتلميذ قد يتفوق على أساتذته!

    • زائر 152 زائر 145 | 4:23 ص

      خف علينا بس

      بعد كل الي شفناه وسمعناه ، ما في الا حل واحد
      درع الجزيرة لازم يقوم بدورة ويقصف إيران ويفنيها عن بكرة ابيها عشان تكون عبرة لغيرها.

    • زائر 166 زائر 145 | 4:59 ص

      ولد الرفاع

      انت في بحرين لاتتكلم عن ديرة ثانية اتسوي درب الزلق حسينو صار محامي

    • زائر 142 | 3:46 ص

      الف مبروك لشعب البحرين

      تحية لجنودنا البواسل ولشعب البحرين الوفي والف مبروك على القبض على ...هههه .. وما اشوف احد قال هذي كان رايح الخباز وقبضوا عليه .. حتى اهاليهم ساكتين

    • زائر 168 زائر 142 | 5:07 ص

      داحس والغبراء

      إلا شخبار ربعكم داعش والنصرة؟؟

    • زائر 179 زائر 142 | 6:20 ص

      رد على 168

      اخبارهم تمام .. أخر الاخبار يقولك مأدبين ربعكم عدل .. عاد تخبر ربعكم .. اجبن منهم ما راح تلاقي في الارض .. ربعكم هذره على الفاضي ووقت الجد تشوف ..................ولا تشوف ربعك خخخ

    • زائر 138 | 3:39 ص

      عجبوني الصناديق

      كأن فيهم ربيان

    • زائر 137 | 3:39 ص

      الظلم له نهاية قريبة يمهل و لا يهمل
      وصلنا قريب نهاية القرن و انتو للحين على نفس الاسطوانة مع ايران و الحرس الثوري و حزب الله و العالم يضحك

    • زائر 136 | 3:38 ص

      الله يفرج عن شعب البحرين المظلوم

      يا رب العالمين يامنتقم انتقم لنا والي شهدائنا وجرحانا وفرج عن أسرانا يارب العالمين واحفظ إخواننا وعلماء المسلمين

    • زائر 135 | 3:32 ص

      الا هاتف الثريا

      الا هاتف الثريا ضحكني

    • زائر 141 زائر 135 | 3:43 ص

      زائر 115

      يا أخي انت اذا چفت واحد يعتدي على بيتك واهلك وأولادك بتوقف اتصفق له او اتدافع عن اهل بيتك بس ما توصل للقتل والتفجير بالقنابل.

    • زائر 133 | 3:30 ص

      والله حاله

      اخرتها بتورطونا مع الحرس الثورى

    • زائر 131 | 3:28 ص

      اسطوانة ايران ما تخلص

      . الأبرياء و اخذوا عبرة ... عباد الله و حسبنا الله و نعم الوكيل

    • زائر 130 | 3:24 ص

      صدق ملينا

      ملينا من نفس القصص .. كأن قصة منقاش الأسطورية في العراق

    • زائر 129 | 3:18 ص

      معلومات تهمك

      ايران من اكبر الدول وايران وصلت القمر وايران عندها نووي وايران عندها مخوخ تفكر وتببتكر ...

    • زائر 127 | 3:13 ص

      كل هذي أسلحه

      ما خلوا شي حق جيش الامام وخلية قطر وخلية...... وخلية...... القبليين.

    • زائر 126 | 3:12 ص

      ابوعلي

      توكم ماصار لكم شهر من فتحتون الطيران مع ايران وخليتون طيران الخليج تشم هواء نقاه بعد بترجعون التوترات من جديد مع ايران

    • زائر 123 | 3:08 ص

      ههههه

      ايران دوله كبرى ومتقدمه واجهزتكم قديمه وماتركب ...........

    • زائر 120 | 3:04 ص

      حسبنا الله و نعم الوكيل

      ... الفرج قريب انتظروا إنا منتظرون

    • زائر 119 | 3:00 ص

      مها

      بل بل بل ردينا على ايران الحين ايران ساكته ليش ما ترد وليش سيرتو رحلات الى مشهد وليش تسمحون للخطوط الايرانيه بدخول البحرين محد يعرف لكم يوم اخوان ويوم اعداء انا اقول ابتعدوا عن ايران ترى هدول دوخو امريكا واحنا مو ناقصين

    • زائر 114 | 2:46 ص

      منقهرين لان ايران مو عاطتنهم وجه

      كل يوم يتعلفون بإيران ويبونها ترجع سفيرها ولكن ايران عاطتنهم اذونها الصمخة ومو فاضيه تلعب مع ..........

    • زائر 113 | 2:43 ص

      جيبوا بسيوني عشان يكذب روايتكم على ايران

      مثل ما فشلكم في المرة السابقة وقال ايران مالها دخل

    • زائر 112 | 2:41 ص

      احسنتم صنعا

      احسنتم صنعا يارجال قوات حفظ الامن والامان في البحرين في وقف التفجيرات وسد منابع الارهاب والقبض على المغرر بهم

    • زائر 111 | 2:41 ص

      جوزوا

      إنا لله وأنا اليه راجعون من صباحة الله خير اتركوا عنكم جوزوا.... جوزوا

    • زائر 110 | 2:39 ص

      نطالب بسحب السفير البحريني ووقف الرحلات الى ايران

      اذا صادقين ورياييل بينوا لينا شطارتكم على ايران مو بس تتهمون الفقارى والشباب البحراني الاصيل

    • زائر 109 | 2:38 ص

      زلابية

      الصورة الثانية چنه زلابية كل يوم ايران ايران ايران. عورتون راسنا بإيران

    • زائر 108 | 2:35 ص

      ...لتبرير انتهاكات حقوق الانسان في البحرين. إنها حقا انتهاكات معنوية لشحن النفوس بالكراهية للمعارضة البحرينية المحتضرة الي أدهشت العالم.

    • زائر 118 زائر 108 | 2:55 ص

      ابو محمد - عالي

      اليوم بعد اكتشفو باقي الأغراض عباره عن قوطي. جيگار ه. نوع ال ام ازرق وقوطي ميرندا سترس
      ههههههههه

    • زائر 107 | 2:32 ص

      اقول الله يصبر المسجون واهل المسجون لله المشتكى هنا في البلد من يريد حلحلة واقصاء طائفه ..الشعب كله بالسجن والدليل البيوت تستوطن باكبر صانعي المسرحيات والسجون تكبر يوم بعد يوم ومن يهنأ بابعيش من رضي ..

    • زائر 105 | 2:30 ص

      خلية او خلايا مالنا شغل لشعب له مطالب لابد ان تحقق والهراء ما يمشي

      خلية او خلايا مالنا شغل لشعب له مطالب لابد ان تحقق والهراء ما يمشي واذا تنكرون مطالب الشعب وانتم اول من اعترف بها في فترة التجمع في الدوار والان بدأت الافلام الهندية لكى تتهربو من الاستحقاقات الشعبية \nيا ان الشعب كلة ارهابي في نظركم و نختصر الطريق عليكم او تنفذ مطالب الشعب والافلام الهندية مكانها القضاء ينظرها ويحكم فيها \nيعنى بالعربي خلصوووووووووووووووونا و نفذو مطالب الشعب \nطبعا الطبالة يبغون طيران طبول ... لا تنسون مطالبهم المشروعة

    • زائر 104 | 2:25 ص

      مواطن

      خوش أسلحه
      ستذوقون وبال أمركم يا مغلفين

    • زائر 103 | 2:25 ص

      ودي اصدق ودي

      من فوائد دراسة التاريخ اخذ العبر خلونا ياجماعه انصدقكم ولولمره وحده العالم تغير ومازلتا تنحدث بلغة الستينات والسبعينات

    • زائر 102 | 2:19 ص

      السلطه من اوصلت الشعب الى هذا الطريق

      فلو انها اعطت الناس الحقوق ما فكروا يتدربون ولا فكروا يفجرون او في هالسوالف لكن السلطه بمماطلتها للمطالب تدفع الناس الى كل المحظورات

    • زائر 99 | 2:15 ص

      نقالات كله نفس الشي صوره من المحل

      ههههههه الإرهاب الي قتلو حسين الجزيري وعلي مشيمع والي سرقوا برادات جواد ...

    • زائر 96 | 2:09 ص

      مصيبة

      أقول ... أتسبحي في البمبوع يالغيلمه

    • زائر 94 | 2:06 ص

      صفاري وقدور

      اذا كانت ايران هي اللي تخطط لزعزعة الامن والاستقرار في البحرين .لماذا لا توجه لها الاتهام رسميا ...لماذا وزير الخارجية كل يوم ورايح طهران ...لمأذا رجعتون خطوط الطيران معاهم . ..

    • زائر 93 | 2:04 ص

      يعني ويش

      انتون للحين ما كبرتون على هالسوالف؟

    • زائر 92 | 1:58 ص

      ترى ما عندكم شي جديد

      فعلا شيء غريب الاعتدائات الهجمات اللي تنفذونها كلها تكون بدون مقاومة مسلحة مع انكم تزعمون وجود هذا الكم الكبير من الاسلحة والذخائر ،الكل يعرف جيدا من اللي استخدم الذخيرة الحية في البحرين ضد مساجد الشيعة . بس ترى نسيتون هالمرة شي مهم وين الخيط الاخضر أو عبارات يا حسين ،يلا حاول مرة اخرى

    • زائر 91 | 1:56 ص

      الله اكبر

      دبحتونه ايران ايران ادخلو حرب وي ايران وفكونه واحنه بنساندكم بالدعاء

    • زائر 90 | 1:53 ص

      لتسلم القضية لجهة دولية محايدة

      وكل مرة تصير أحداث ترجع هالأسطوانة ، بسيوني يقول إيران ماتدخلت ، وإيران ساكتة ولا معبره أحد ولا كأن الموضوع يعنيها ،، إذا فلتحول القضية لجهة دولية محايدة ، لأسكات المشككين والمكذبين ، وليقطع الشك باليقين ..

    • زائر 89 | 1:43 ص

      ياااااااااااااااارب

      كل هذا عشان ما تعطون الناس حقوقهم وللحين الإستخفاف بعقول الناس
      لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    • زائر 88 | 1:42 ص

      كل هذا لا ينفي الحراك السلمي الكبير

      اولا: حالة صحة هذا الكلام فهو مدان وغير مقبول ولكن ...غير مبررة وخصوصا بعد تبرأت جميع المعذبين وعدم التحقيق في جرائم الفساد العلني والموثق في كل تقارير ديوان الرقابة المالية والإدارية
      ثانيا: في حال هذا الكلام لا ينفي الحراك المطلبي السياسي السلمي الذي تقوده الجمعيات السياسية من أجل التحول الى مملكة دستورية حقيقية وتطبيق حقوق الإنسان على الأرض وليس في حملات العلاقات العامة الدولية بينما المواطن المطحون بمرارة العيش يطحن بمرارة القمع والسجون اذا طالب بحقة

    • زائر 87 | 1:33 ص

      هههههه

      زين انا اليوم صدقتكم زين وشنو راح تسوون في ايران اقصد ممكن نوجه لها ضربة عسكرية او نشتكي عليها او

    • زائر 86 | 1:31 ص

      محرقي

      طلع حقدهم الدفين

    • زائر 85 | 1:28 ص

      هههههه

      الصورة الثانية ،سفرة مأتم عليها عشى هههههه

    • زائر 84 | 1:24 ص

      كثرة الاوهام تتلف المخ

      الاكاذيب والافتراءات والاوهام تقتل العقول كل ما استمر بهذه الاوهام كل ما زاد التخلف والاوهام والغباء والكسل والجهل
      اللهم انت القوي الجبار احفظ وطني واحفظ شعبه جميع واهلك الاعداء

    • زائر 83 | 1:24 ص

      تهرب من العدالة الانسانية

      المشكلة ان تعي بان بعض من الناس تصدق هال خزعبلات التي عتا عليها الزمن فهي تلعب على هذا الجانب، بالاضافة الى ان تخلط الأوراق وخلق المبررات من اجل الاستمرار في سلب حقوق المواطن الانسانية البسيطة.

    • زائر 80 | 1:18 ص

      بسكم من... على خلق الله الشعب مسالم ومطالبة اصلاحية وانتم تخلقون العنف في وسط المجتمع بهذة الاوهام المريضة

    • زائر 78 | 1:12 ص

      هناك من يريد الطائفية

      هالمرة القصة معدلة شوي غير الاسطوانة المكررة السابقة استبدال الدولارات و التومان الايراني بفتوى و واجب ديني للعلم يا حلوين لا توجد فتوى لا في العراق ولا في ايران تبرر هذا النوع من العمل

    • زائر 77 | 1:11 ص

      البلادي

      هاي دكان تليفونات سوق واقف ولا براد كراشي سوق المركزي لا والحرس الثوري فاضي يدرب بحرينيون عاد هاي كبيرة تعرفون شنو معناها ...

    • زائر 75 | 1:09 ص

      الامن والآمان

      في الحلقه القادمه طاست الربيان تقدم لكم الجزء الرابع

    • زائر 74 | 1:06 ص

      بسكم

      خافو من سخط رب العالمين وين بتروحون من الحاكم العادل الدى لا يخفا عليه شي

    • زائر 73 | 1:05 ص

      زائر

      ابو عبد الله بطل الفلم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    • زائر 72 | 1:04 ص


      الله ينتقم

    • زائر 70 | 1:01 ص

      نريد ان نرى حكم واحد صدر من المحكمة لادانة ايراني واحد فقط لكى نرى الحقيقة

      لاننا نسمع كل يوم بأن ايران تدرب وتشكل خلايا والخ ولكن تخلو الاحكام من ادانة ايراني واحد ولو كان الحكم غيابيا ام انه الاحكام فقط تصدر على البحرينين لتكتمل ...التى مل الاطفال من سماعها وتكرارها والغريب في الامر كل هذه الاسلحة والتدريب ولا توجد مقاومة حين القبض عليهم ما شاء الله وانتم تهمون الاطفال بمهاجمة الشرطة بالزجاجات الحارقة والحجارة وهم في سن 10 سنوات فكيف لجماعة متدربة ومسلحة لا تقاوم والله نكتة

    • زائر 97 زائر 70 | 2:11 ص

      احسن تعليق

      وفيت وكفيت... تحليل منطقي وعين العقل

    • زائر 69 | 12:56 ص

      هههههه

      كشف الذره ههههه

    • زائر 68 | 12:44 ص

      الحمادي

      خل نتكلم بصراحه شوي لحد الان في مجموعه من الشيعه اما ليس عندهم استيعاب او يتظاهرون بالغباء او المخ ممسوح نبي يوم واحد بان تعترفون بالواقع الموجود كل ماتقبض الداخليه علي مجنوعه قلتوا مسرحيات ومتعودين علي الفبركه هههههه كل هاذا فبركه الظاهر انتم عايشن في كوكب ثاني علي العموم متعوا ناظريكم بالجرم المشهود الله يعقل ويثبت العقل

    • زائر 132 زائر 68 | 3:29 ص

      بوسنة

      إسكت اسكت بس لا تفشل روحك الظاهر ما في أحد أغبى منك ومخه ممسوخ مثلك.
      يعني ياذكي ألحين أي ..اللي راح يهرب تلفونات كحيانة من العراق للبحرين !!!؟؟؟ من قلتهم في سوق المقاصيص؟ الله وكيلك الدرزن منهم بعشرة دنانير. وأي .. هذا اللي يهرب لفائف أسلاك من العراق للبحرين والأسلاك عندنا بكل المواصفات وكل المقاييس على قفا من يشيل !!؟؟ ما بقى بعد إلا يهربون لنا بترول علشان المولوتوفات !!!!
      والله عاد خلو عندكم شوية مخ.

    • زائر 144 زائر 68 | 3:55 ص

      الى الزائر 68

      اول شي اذ تحب تكتب شي لا تقول الشيعة لأن الشيعة و إخوتنا اهل السنة الشرفاء من الطائفتين هم تاج على راسك ثانيا يا متخلف الى الحين ماتعرف تفرق بين المسرحيات والواقع مايكفي هجوم الجيوش على الدوار اللؤلؤة وقتل الأبرياء مايكفي التجنيس السياسي مايكفي هدم المساجد مايكفي التعذيب في السجون حتى الاستشهاد لكن اقول اليك والى كل من ارتكب جرم وظلم الى هذا الشعب اقول حسبي الله ونعم الوكيل وإن شاء الله راح تشوف من هم على حق قريباً وأخيراً روح وأسمع من ينادي ب طائفة من المساجد أتمنى من الله ينور ابصاركم

    • زائر 167 زائر 68 | 5:05 ص

      غريب الامر

      132 , 144 ماقول لكم !!! الا الحمدلله والشكر على نعمت العقل !! فتحوا مخوخكم يبه خلكم عقلانيين اكثر خلكم واقعيين .. لان الارهاب بطالك ويطال اي شخص في الدوله وعلى فكره ... اولهم اهلك هم الي بتضررون من هذي المتفجرات . عيب ع الانسان اكذب عمره .. وهو يدري كل شي حقيقه ..

    • زائر 181 زائر 68 | 6:36 ص

      إلى 167

      الأمر غريب !!!
      يا أخي إنت قاعد تتكلم كلام ما إليه معنى ، كلام عام ومجرد تهويش ...
      132 و 144 على الأقل عندهم منطق وحقائق وكلام معقول ... جاوب على تساؤلاتهم إذا تقدر، (مثلاً: أي غشيم سيهرب أسلاك من العراق للبحرين)
      تخلوا يا إخوة عن السذاجة و صحصحوا عقولكم ضمائركم شوية .

    • زائر 67 | 12:34 ص

      هههههههههههههههه

      مادري متى بتجوزون من سوالفكم كبرتون ... ههههههههههه

    • زائر 82 زائر 67 | 1:23 ص

      استغفال الناس

      كفاكم استغفال الناس المذهب الجعفري لا يجوز ابداً القتل والتفجير يمكن تتكلمون عن الارهابيين السلفيين التابعين للقاعدة والتكفريين

    • زائر 115 زائر 67 | 2:47 ص

      مذهب الجعفرى

      كلامك صحيح مذهب الجعفرى لا يجوز القتل اذا لماذا ترمون ملوتوفات و الاسياخ الحديدية على سيارات الشرطة اليس لقتلهم انت تناقض تفسك

    • زائر 143 زائر 67 | 3:52 ص

      رد على 82

      يا جاهل وعديم الفهامه .. من متى كانت القاعده من السلفيين .. السلفيين أمة تدعوا الى كتاب الله واتباع سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم فقط . يعني نا تقول قال الامام فلان ولا علان ولا الغائب او الحاظر .. ليس لديها الا كتاب الله اولا ثم سنة رسول الله

    • زائر 65 | 12:27 ص

      الله على الظالم

    • زائر 64 | 12:27 ص

      FBI

      المشكلة الحكومة تضبط وتضبط وتضبط و ولا مره تم استخدام هالمضبوطات، أحد يفهمنا في دول ثانيه يتم ضبط اسلحة لكن على الاقل نرى انه قد حصلت فعلا بعض العمليات المسبقه بشيء من هذه التسلحة وعلى ضوء التحريات والتحقيقات تم ضبط باقي المخزون

    • زائر 62 | 12:26 ص

      ليش عاد ..جذي عطيني شي يتصدق مو مايدخل حتى في عقل الصغير

    • زائر 61 | 12:19 ص

      بسنا يا حسين

      شبع منا....بسنا يا حسين بسنا

    • زائر 60 | 12:13 ص

      بنت الرفاع

      حسبي الله ونعم الوكيل الحمد لله أنصادو

    • زائر 59 | 12:09 ص

      مازال يستخدم سيناريوهات التسعينات والثمانينات

      مازال يستخدم سيناريوهات التسعينات والثمانينات

    • زائر 58 | 12:07 ص

      اغتيالات و تفجيرات

      ما الهدف من هذه الأمور في هذا الوقت ؟!
      ركزوا وياي .
      البحرين بلد السلام و التسامح

    • زائر 56 | 12:05 ص

      هاي اللي حاطين

      حاطين صحنين لوبة مفيوح و علب تمر قالوا شنو تن ان تي خفوا على عقولكم والا هاي كلشنكوف الحمد لله كلاشينكوف توفي الاسبوع الماضي الظاهر جاته صدمه من الكلاشينكوفات مالكم من الخمسينات والمسرح هو هو يقدم ذات السيناريو عنبو ماعندكم سيناريست غير ... بدلوه لانه فاشل

    • زائر 53 | 11:56 م

      ابوعبدالله

      اذا كانت القصة حقيقية
      نقول يا ايران لا تتدخلي في البحرين و اذا كانت ايران تفكر في غزو البحرين نقول لها سنجعل من من مقابر عالي مقابر لكم و سنحطم رقم قياسي عالمي جديد في اكبر المقابر على وجه الارض
      فشغب البحرين شعب شهم و غيور على ارضه

    • زائر 51 | 11:51 م

      هههه

      هل كيف يا سعد كل من شفتونه قلتون تدرب في إيران لا يكون إيران عندها تخصص بكلريوس حرب

    • زائر 50 | 11:51 م

      بس هدا الي شفتوه يمكن فيه أشياء أكثر

      يمكن فيه مجموعة دخلة البحرين والحين مستعدة حق التفجير

    • زائر 49 | 11:51 م

      بتاري

      كل تلفون وياه بتري عشان تبين الأغراض واجد

    • زائر 48 | 11:49 م

      مواطن

      اقول رجعوا التلفونات الى اصحابها و تركو عنكم الهدرة الزايدة

    • زائر 47 | 11:49 م

      قنبلة ذرية

      ههههههههعههه والله انتوا...!!! الحرس الثوري فاضي يدرب على جم حجرة او شلون يفجر قوطي صلصل هههههههههههه بالله عليكم هذه نواية تفجير ؟؟؟

    • زائر 46 | 11:48 م

      مهزلة !

      ما هذه المهزلة ؟؟

    • زائر 45 | 11:47 م

      الكتروني

      الدوائر الإلكترونية شكلها دوائر مكبر صوت، تشتغل الدائرة على تيار متردد AC. تاخذ الصوت بواسطة الـ Audio Jack و تكبره بعدين توصله للسماعة.
      ما علاقة هذه الدائرة بالمتفجرات؟!!

    • زائر 44 | 11:46 م

      لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

      اللهم آمنا في أوطاننا ولا تسلط علينا من لا يرحمنا .

    • زائر 42 | 11:34 م

      الله أكبر

    • زائر 41 | 11:33 م

      محرقي

      هذا دليل واضح على حقدهم الدفين

    • زائر 39 | 11:25 م

      ابو عبدالله

      اذا كانت القصة حقيقية
      نقول يا ايران لا تتدخلي في البحرين و اذا كانت ايران تفكر في غزو البحرين نقول لها سنجعل من من مقابر عالي مقابر لكم و سنحطم رقم قياسي عالمياً جديد في اكبر المقابر على وجه الارض
      فشغب البحرين شعب شهم و غيور على ارضه
      و هيهات من الذلة

    • زائر 79 زائر 39 | 1:18 ص

      زائر 39

      صح السانك ياأخي الكريم بس إيران ما لة علاقة بل موضوع

    • زائر 106 زائر 39 | 2:30 ص

      ايران

      اذا ايران ما لها علاقة بالموضوع اشلى فاتحة اكثر من 40 قناة ضد البحرين تصرف ملاين على هذه القنوات و الدليل االعالم / برس تى فى و المنار شغلة 24 ساعة ضد البحرين و اخيرا قناة المنار االتى اعتذرة حديثا للبحرين عن فبركتها امام الجميع اذا انت اتقول ايران ما لها علاقة بالموضوع هلون اذا لها علاقة اشلون ؟؟؟

    • زائر 128 زائر 39 | 3:15 ص

      ولد البلد

      شكراً على شهامتك وغيرتك على البحرين. بس أكو فيه على أرض الوطن قواعد وجنود وأساطيل وأسلحة تابعين لأمريكا المتآمرة مع إيران على البحرين !!! يالله راوونا المراجل والشهامة !

    • زائر 37 | 11:23 م

      ... بسكم عااااد من تخويف الناس من بعضهم البعض ارحموهم وارحموا العشرة اللي بينهم وتاريخهم وجيرتهم ونسبهم حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي ما يخاف الله في هالشعب

    • زائر 36 | 11:09 م

      شلخ

      يالله صباح خير بدينا بالشلخ ولا الهولتف كلها متشابه ونفس النوعيه طايحين في شبد راعيهم الظاهر

    • زائر 35 | 10:49 م

      حلوي

      الوسطي جچنه حلوي

    • زائر 27 | 10:43 م

      حسبنا الله ونعم الوكيل

      اللهم اجعل هذا البلد أمنا اللهم من اراد مملكتنا بسوء فاشغله بنفسة يا رب العالمين

    • زائر 26 | 10:42 م

      من زمان نسمع مثل هالكلام ولا شفنه لا إغتيالات ولا تفجيرات

      يقةل الإمام علي علي(ع) لا تطلب النصر بالجور وإعطوا الشعب حقوقه والجمبزات ماتمشي.

    • زائر 25 | 10:41 م

      ... ولماذا نصدقكم وانتم من قلتم ان في الدوار نفق وان في شهركان نفق ...

    • زائر 24 | 10:41 م

      متى بيخلص الفيلم

      بس عاد نفس السيناريو ينعلچ فيه

    • زائر 22 | 10:34 م

      {{{ كلمة حق }}}

      مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم 000 وشكرااا

    • زائر 21 | 10:33 م

      شكرا لنشامى رجال الامن...

    • زائر 20 | 10:30 م

      ههههههههه

      ههههههههه

    • زائر 19 | 10:28 م

      لا زال الاستخفاف بعقول الناس مستمر

      يا الله صباح خير مو غلطانين في الدوله ? هنا قندهار

    • زائر 158 زائر 19 | 4:44 ص

      iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

      انت كله مستخففين بعلك .. جان قلت حق ا...........

    • زائر 18 | 10:28 م

      هذا رقم كم؟

      ماشاء الله دائما قبل التنفيذ .

    • زائر 17 | 10:26 م

      سوال

      المتفجرات ميد ان وين مو محليه الصنع لانه انصدمنا انهم فنانين يصنعون متفجرات

    • زائر 16 | 10:24 م

      فقط في البحرين ..

      فقط في البحرين .. عدد الخلايا الارهابية المكشوفة .. يفوق عدد الشعب
      فقط في البحرين .. لا يكاد يمر يوم الا ويتم ضبط متفجرات واسلحة وخطط وقنابل
      فقط في البحرين .. سلطة تتهم اغلب شعبها بأنها عميلة للخارج ..
      فقط في البحرين .. من يخرج بمسيرة يكون ذنبه اضعاف من يسرق ويزني ويقتل.
      فقط في البحرين .. نشاهد مسرحيات بدون تذاكر ..
      فقط في البحرين .. قنابل ومتفجرات بدون صوت ولا تأثير ولا دمار ..
      فقط في البحرين .. الاجنبي يهين ويعتدي على المواطن ..
      حقا نحن في بلاد العجائب .

    • زائر 172 زائر 16 | 5:32 ص

      صادق ياخوي بلد العجائب

      صادق صادق

    • زائر 189 زائر 16 | 8:13 ص

      أحسنت

      كلامك صحيح ...

    • زائر 15 | 10:23 م

      اقول استريحو ...

    • زائر 14 | 10:18 م

      الحمد لله والشكر..

      صراحة مخابرات اقوى من سي آي ايه

    • زائر 12 | 10:08 م

      اگعدي

      اگعدي لولدش هذا احنه سمعنا هذه الاسطوانه من زمان ولم تتغير

    • زائر 11 | 10:03 م

      ان لله وان اليه راجعون

      قاتل الله الجهل

    • زائر 9 | 9:53 م

      يعني مهربين أسلحة من قبل ونجحوا ولم تستخدم

      ماذا عن شريط القبض عليهم الم يتم تصويرهم من قوارب خفر السواحل أسلحة هربت من قبل ولم تستخدم ودي اصدق

    • زائر 8 | 9:52 م

      بسنا ياحسين

      الحرس الثوري مرة وحدة.

    • زائر 7 | 9:44 م

      هاي صور الاسلحة والمتفجرات !

      ايران وايران سندرتونه بايران
      والله لاعة جبدنه وانتم ما عندكم الا ايران
      وحد يقدر ما يعترف وهو شلخ في عافيته
      لازم يعترف
      وين قصة المؤذن وابو التكسي و اسلحة السلمانية
      وتكسير الجامعة وووو
      تقرير بسيوني يعج بالكذب والمسرحيات

    • زائر 5 | 9:41 م

      فهاليت

      موسهلين نموذج يجب أن تقتدي به باقي دول العالم. خبره عين الحسود

    • زائر 4 | 9:37 م

      ناقصين الاسلحة

      وين الاحزمة الناسفة ... ؟؟ والله للحين ماعرفتو اصالة شعب البحرين ...

    • زائر 98 زائر 4 | 2:11 ص

      العندليب

      ايران عطونا كل شي باقي النووي

    • زائر 116 زائر 4 | 2:48 ص

      ......جديده

      ماشاء الله كل ...........احلا من الثانيه في البحرين وكلهم مكشوفين هاي المشكله

    • زائر 3 | 9:36 م

      هههههه... مساكين تدربهم ايران وتتعب عليهم وبعدين اذا جو البحرين يطلعون راسبين ما يعرفون يستخدمون الأسلحة

      اكثر من ثلاثين عام وهو عمر الجمهورية تدربهم ايران وتعطيهم اسلحة فتاكة وجون البحرين وخشون اسلحتهم الى ان يتم اكتشافهم بالطرق العبقرية .... الاسلحة اللي تدعي الحكومة انها عندهم بالراحة تصفي اليهم 20 شخص في الضربة الواحدة مع ذلك لم تستخدم ولا مرة خخخخخخخخ

    • زائر 2 | 9:30 م

      اسطوانه على طول شغالة.

      ايران ايران ايرن ذبحتونه بايران ،، كل خلايا البحرين تنتمي لايران ، والغريب انكم تكتشفون هالخلايا قبل نشاطها ، ولا عملية تم.تنفيذها من.قبل هالخلايا اللي تكتشوفنها ،، تدرون ليش ، لان عمل مسرحية من هذا النوع يكلفكم الكثير ،،،،

    • زائر 157 زائر 2 | 4:44 ص

      الحمدلله

      ان دل على شيء فإنما يدل على يقضة رجال الأمن

    • زائر 1 | 8:59 م

      ههه ياكثر خلايا النحل بالبحرين

      جان مانستورد عسل من ايران واليمن

    • زائر 180 زائر 1 | 6:24 ص

      هذا ما تبقى للحكومة

      ............امس كانت تبغي تحط قنابل واسلحة في احدى القرى وجايبين تلفزيون البحرين اصور المسرحية...ولما اكتشفو انهم مراقبين امام كاميرات الثوار قامو الشغب اطلقون على الشباب حتى لا ينفضحون... وبعد ذلك كنسلو ا المسرحية وشالو مهازلهم ومشوا خائبين...
      يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

    • زائر 195 زائر 1 | 9:18 ص

      الاتهام

      عندك دليل على هذا الاتهام للداخلية يجب على الداخلية تحقيق مع هذا الشخض الذى يتهم الداخلية بهذه التهمة الخطيرة

اقرأ ايضاً