العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

راندا البحيري تنتهي من تصوير «نهاية صيف»

انتهت الفنانة راندا البحيري من تصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد «نهاية صيف» للمخرج طوني نبيه، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقالت راندا: «أقدم في الفيلم شخصية فتاة صغيرة متزوجة برجل أكبر منها سناً، وتواجه عدداً كبيراً من المشاكل النفسية والصراعات الداخلية التي تحاول التغلب عليها».

وأعربت عن سعادتها للعمل مع المخرج طوني نبيه لأنه خريج مدرسة المخرج العالمي يوسف شاهين، وعمل معه في عدد كبير من الأفلام السينمائية، كان آخرها فيلم «هي فوضى»، آخر أفلام المخرج الراحل.

وأضافت أن «الفيلم سيناريو وحوار وإنتاج طوني خليفة، وقام محفوظ عبدالرحمن في ورشة عمل كبيرة بالإشراف عليه، ويشاركني فيه كل من رحاب الجمل، صبري فواز، ماهر عصام، وصبري عبدالمنعم».

من ناحية أخرى، قالت راندا إنها انتهت من تصوير 60 في المئة من دورها في المسلسل اللبناني الجديد «عشق النساء»، وستستكمل تصوير باقي دورها مع بداية شهر فبراير/ شباط المقبل.

وتقدم راندا البحيري في المسلسل اللبناني الجديد «عشق النساء» دور بنت رومانسية جداً، تحب كل من حولها وتضحي لإسعاد الآخرين، وبسبب هذه الطيبة المفرطة تتعرض للعديد من المشاكل.

وحول ما إذا كان المسلسل امتداداً للمسلسلات التركية التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة، قالت: «المسلسل بعيد كل البعد عن المسلسلات التركية والأفكار التي قدمت فيها من قبل، لكنه يتشابه معها فقط في جودة الصورة والملابس والاعتماد على المناظر الطبيعية التي تجذب المشاهدين».

«عشق النساء» إخراج فيليب أسمر، وتأليف منى طايع، وإنتاج زياد شويري، ويشارك في بطولته كل من باسل خياط، ورد الخال، ووسام حنا.

يذكر أن راندا البحيري ومجموعة فنانين، منهم أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، تميم عبده، يحيى أحمد، طارق لطفى، عمرو يوسف، وكنده علوش وقّعوا قبل أيام عقد مشاركتهم في بطولة مسلسل «عد تنازلي»، من تأليف تامر إبراهيم وإخراج حسين المنياوي.

العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً